الأصول التقنية

النمو الهائل لـ Shiba Inu يمهد الطريق لـ TREAT و SHI

النمو الهائل لـ Shiba Inu يمهد الطريق لـ TREAT و SHI

شبعا اينو

شبعا اينو

تعامل شركة Shiba Inu المستثمرين بحالات استخدام جديدة ، مما ساعد في النهاية في ارتفاع الأسعار

شبعا اينو كان في الأخبار منذ أغسطس 2020 وارتفع أكثر من 60،000،000 ٪ منذ ذلك الحين. أظهر قاتل Dogecoin المزعوم ارتفاعًا حادًا في الأسعار في عام 2021 ولكنه انخفض بشكل كبير منذ انهيار سوق العملات المشفرة بحلول نهاية عام 2021. هناك تكهنات بأن شبعا اينو لقد أتت إلى هنا لتبقى لكن المحللين يعتقدون أن SHIB هي واحدة من أكثر الأصول تقلبًا في السوق ولا تستحق استثمارات طويلة الأجل. لذا، شبعا اينو انتهز المطورون هذه الفرصة لتعزيز القيمة السوقية للعملات المشفرة. النقاد الذين ادعوا ذلك ذات مرة شيب نادراً ما تأثرت أي حالات استخدام في العالم الحقيقي بعدد المبادرات التي اتخذها المطورون لجذب المزيد من المستثمرين إلى الأصل. واحدة من أكثر المبادرات التي طال انتظارها من قبل مشتري SHIB كانت إطلاق عملة SHI المستقرة. شي، العملة المستقرة لـ Shiba Inu قيد التطوير وأخيرًا على وشك إطلاقها. شي يرافقه أيضا الجديد يعالج الرمز المميز الذي سيكون بمثابة رمز مكافأة للتطورات القادمة في النظام البيئي.

أدت هذه المبادرات إلى زيادة نطاق أسعار Shiba Inu بشكل كبير. كشف الخبراء ، إنفاكت ، أن عمليات الشراء التي تقوم بها شركة SHIB من المرجح أن تتغلب على معظم العملات المشفرة البارزة الأخرى في السوق. يبدو الآن أنه لا يزال هناك أمل لشركة Shiba Inu في استعادة مكانتها السابقة في السوق. يؤكد Kusama أن رمز TREAT الجديد سيكون بمثابة رمز مكافأة جديد للمستثمرين الذين سينضمون إلى نظام Shiba Inu البيئي المتطور وأن رمز BONE سيكون بمثابة رمز مكافأة للمشاركين الموجودين في Shibarium. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا استخدام رمز SHI في لعبة Shibarium و Shiba Inu المشفرة ، والتي من المقرر إصدارها في عام 2022 أيضًا. أكد Kusama في المنشور أن عملة SHI المستقرة على وشك الدخول في فترة الاختبار قريبًا بما يكفي وأن تطورها يتقدم أيضًا بشكل جيد.

قد تشهد شبعا إينو ارتفاعًا صعوديًا للأسعار قريبًا

قبل هذا الإعلان الكبير ، قام مطورو SHIB أيضًا بإعلانهم الكبير للدخول في metaverse الذي شجع المزيد من حيتان Ethereum على شراء رموز SHIB بقيمة ملايين الدولارات. كما قامت شركة Shiba Inu مؤخرًا بإحراق الملايين من الرموز المميزة مما أدى أيضًا إلى ارتفاع قيمتها السوقية بشكل كبير. يقلل هذا التمرين بشكل أساسي من المعروض من العملات في السوق ، مما يساعد على ارتفاع الأسعار. إلى جانب هذه المبادرات ، دخل فريق Shiba Inu أيضًا في شراكة مع مطعم في نابولي بإيطاليا ، يُدعى Welly’s. اعتمد المطعم تقنية blockchain هذه لتشغيل العمليات. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها مطورو SHIB في العالم الحقيقي. إذا كنت شخصًا ينتظر إشارة للاستثمار في Shiba Inu ، فقد يتحول هذا إلى فرصة ذهبية. لقد أدى سوق العملات المشفرة الهابطة بطبيعته إلى اضطراب تحركات أسعار العديد من العملات المشفرة الرئيسية. ولكن مع استمرار انخفاض معظم الأصول الرقمية ، شرعت عملات meme المتقلبة مثل Shiba Inu في رحلات التعافي. من المتوقع أن تكون SHI بمثابة شريان الحياة الجديد لـ Shiba Inu. ولكن الوقت فقط سيحدد ما إذا كان سيساعد بالفعل في تعزيز هيمنة SHIB على السوق على المدى الطويل وجذب المزيد من المستثمرين إليها.

المنشور النمو الهائل لـ Shiba Inu يمهد الطريق لـ TREAT و SHI ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم