الأصول التقنية

مع تراجع Ethereum إلى ما دون 1200 دولار ، ظلت عملة Bitgert قوية

مع تراجع Ethereum إلى ما دون 1200 دولار ، ظلت عملة Bitgert قوية

الأفكار الرئيسية:

  • تراجع سعر Ethereum وربما يتجه إلى أقل من 1 ألف دولار
  • قد يحافظ ضجيج “دمج” Ethereum على استقرار $ ETH هذا الشهر
  • بيتغيرت لا تزال النظرة العامة للسعر صاعدة على الرغم من الاتجاه الهبوطي اليوم
  • يعتمد Bitgert على التطورات الهائلة ليظل صعوديًا

قد لا تصل Ethereum أبدًا إلى 1500 دولار في أقرب وقت ممكن إذا كان الدببة تتحكم في سوق التشفير. يستجيب سعر Ethereum لدقائق بنك الاحتياطي الفيدرالي المتفائلة ، مما يعني أنه قد يتم تعديل أسعار الفائدة صعودًا. لذلك ، بدأ حاملو Ethereum البيع لتجنب الانهيار القادم.

تم تداول Ethereum عند $ 1،150.21 بعد انخفاضه بنسبة 3.5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية من كتابة هذا التقرير. مع سيطرة الدب اليوم ، قد ينخفض ​​Ethereum أكثر اليوم. ومع ذلك ، إذا تولى الثور زمام الأمور ، فقد يتعافى سعر Ethereum من الانخفاض. قد نرى Ethereum يغلق اليوم فوق 1200 دولار.

Bitgert (BRISE) يتأثر أيضًا بالسوق الهابطة اليوم. تراجعت عملة Bitgert ولكنها لا تزال تعمل بشكل أفضل من Ethereum. في الواقع، فإن بيتغيرت لا تزال النظرة المستقبلية صاعدة على الرغم من الوضع الهبوطي. ومع ذلك ، قد تصنع عدة عوامل بيتغيرت قم بعمل أفضل من Ethereum خلال هذا السوق الهابط. يشملوا:

Blockchain صفر رسوم الغاز

ال بيتغيرت ستعمل العملة بشكل جيد من Ethereum بسبب التبني الجماعي لـ Bitgert BRC20 blockchain تشهد. رسوم الغاز صفر (0.00000001 دولار لكل معاملة) و 100 ألف TPS من بيتغيرت تجذب blockchain مستخدمين أكثر من Ethereum. من المتوقع أن يحافظ اعتماد سلسلة Bitgert سريع النمو على امتداد بيتغيرت السعر ينمو بشكل أفضل من Ethereum خلال هذا السوق الهابط.

نظام Bitgert سريع النمو

قد يكون تسليم فريق Bitgert للمنتجات والمشاريع الجديدة أسرع حتى من Ethereum. هذا يبحث في تسليم فريق Ethereum. على أية حال بيتغيرت احتفلت للتو بالعام الأول من وجودها هذا الشهر ، وقد قدمت أكثر بكثير من السنة الأولى من Ethereum. هذا آخذ في الازدياد بيتغيرت اعتماد أسرع من Ethereum. في الواقع ، ليس لدى Ethereum منتجات ستغير قواعد اللعبة في الأشهر القليلة المقبلة مثل Bitgert خارطة الطريق V2. سوف يجعل النظام البيئي Bitgert سريع النمو بيتغيرت قم بعمل أفضل من Ethereum في هذا السوق الهابط.

مشاريع Bitgert Startup Studio

أكثر من 1000 مشروع قادم في بيتغيرت ستجعل السلسلة العديد من مستثمري التشفير ينضمون إلى Bitgert هذا الشهر. سيؤدي هذا إلى إبقاء عملة Bitgert تعمل بشكل أفضل بكثير من Ethereum نظرًا لاعتماد عملة Bitgert الجماعية.

خلاصة القول هي أن Ethereum قد تنخفض هذا الأسبوع ولكن بيتغيرت لديه القدرة على التعافي والقيام بعمل جيد. هناك العديد من الأسباب التي تجعل حتى حاملي Ethereum يشترون بيتغيرت هذا الشهر.

المنشور مع تراجع Ethereum إلى ما دون 1200 دولار ، ظلت عملة Bitgert قوية ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم