الأصول التقنية

لا تفوت هذه الأحجار الكريمة للخمسين مرة المحتملة التالية: Gnox (GNOX) و FTX (FTT) و Sandbox (SAND)

لا تفوت هذه الأحجار الكريمة للخمسين مرة المحتملة التالية: Gnox (GNOX) و FTX (FTT) و Sandbox (SAND)

جنوكس

جنوكس

هناك بعض العوامل الأساسية التي يجب مراعاتها عند الاستثمار في العملات المشفرة للاستفادة منها ، مثل الأوراق البيضاء وخريطة الطريق والفريق والمجتمع وما إلى ذلك. تسمى مشاريع التشفير الجديدة مع مجتمع صغير وإمكانيات قوية بالجواهر المشفرة. ومع ذلك ، ليس من السهل تحديد نجاح المشروع من البداية. ومع ذلك ، يسرد المحللون عددًا قليلاً من المشاريع التي يمكن أن تؤدي كأحجار كريمة ناجحة مع إمكانية نجاح 50 مرة. Gnox (GNOX) و FTX (FTT) و Sandbox (SAND) هم عدد قليل منهم. ما الذي يجعل هذه المشاريع فريدة من نوعها؟

Gnox (GNOX)

رمز انعكاس جديد تمامًا يسمى Gnox هو الآن في مرحلة ما قبل البيع ومن المتوقع أن يبدأ العمل به في الربع الثالث من عام 2022. يتلقى أوامر الشراء من عدة شبكات ، لكنه سيتم إطلاقه في سلسلة Binance الذكية المعروفة (BSC) . بمساعدة ضريبة البيع والشراء على توكن Gnox ، يمول جزء من كل معاملة خزانة. ثم تستخدم بروتوكولات DeFi عائدات الخزانة لتوليد الدخل ، والذي يتم توزيعه لاحقًا على حاملي الرموز في عملة مستقرة بما يتناسب مع عدد الرموز المميزة المحتفظ بها. بالنظر إلى السوق القاتمة الحالية ، يبدو أن العملة التي تنتج عملة مستقرة لمستثمريها ممتازة على المدى القريب.

نجح Gnox بالفعل في مفاجأة جمهور العملات المشفرة مع ارتفاع أسعار بنسبة 63٪ فقط في مرحلة ما قبل البيع ، مما يمنح المستثمرين الثقة لتوقع الرمز المميز باعتباره جوهرة تشفير محتملة.

FXT (FTT)

FTX هي منصة تداول جديدة للعملات المشفرة تكتسب شعبية بسرعة. مثل Gnox ، تقدم FTX مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين. واحدة من أكثر الامتيازات المبهجة لـ FTX هي رسوم التداول المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم البورصة مجموعة متنوعة من العملات المعدنية للتداول ، بما في ذلك العديد من العملات البديلة الأقل شهرة. هذا يجعل FTX خيارًا ممتازًا للمستثمرين الذين يتطلعون للدخول في الطابق الأرضي من المشاريع التي يحتمل أن تكون مربحة.

Sandbox (SAND)

Sandbox (SAND) هي عبارة عن منصة blockchain جديدة تتيح للمطورين إنشاء ألعابهم واستثمارها. تستخدم تقنية blockchain لإنشاء عالم افتراضي مملوك ومدار بالكامل من قبل المجتمع. سيمكن ذلك المطورين من إنشاء ألعاب ممتعة وتقديم حافز اقتصادي حقيقي للاعبين. لا يزال Sandbox في مراحله الأولى ، ولكن من المحتمل أن يصبح لاعبًا مهمًا في صناعة الألعاب.

ما الذي يخلق احتمالية حدوث طفرة في الأسعار بمقدار 50 ضعفًا؟

الأصول الثلاثة المذكورة لديها القدرة على النمو في القيمة 50 مرة بسبب عدة عوامل. أولاً ، إنها شديدة التقلب وبالتالي توفر للمستثمرين إمكانية تحقيق عوائد عالية. ثانيًا ، كلها رموز جديدة نسبيًا ذات رسملة سوقية منخفضة. هذا يعني أن هناك مساحة أكبر للنمو مقارنة بالأصول الأكبر والأكثر رسوخًا. أخيرًا ، لكل من هذه الأصول خصائص فريدة تجعلها جذابة للمستثمرين. على سبيل المثال ، GNOX هو رمز انعكاس ثوري يسمح لأصحابه بتوليد دخل سلبي. في الوقت نفسه ، تعد FTX بورصة لامركزية مع العديد من الميزات المبتكرة ، و SANDBOX عبارة عن نظام أساسي لتغيير الألعاب يمكّن المستخدمين من إنشاء الألعاب واستثمارها ولعبها.

الحد الأدنى

إذا كنت تبحث عن أحجار كريبتو 50x المحتملة التالية ، فتأكد من مراجعة Gnox (GNOX) و FTX (FTT) و Sandbox (SAND). تتمتع هذه المشاريع الثلاثة بأساسيات صلبة وتدعمها بعض أكبر الأسماء في مجال التشفير. لكل منها مقترحات قيمة فريدة تجعلها تبرز في الحشد. لذا ، إذا كنت تبحث عن الشيء الكبير التالي في التشفير ، فراقب هذه المشاريع الثلاثة.

تعرف على المزيد حول GNOX:

الانضمام إلى Presale: https://presale.gnox.io/register

موقع الكتروني: https://gnox.io

برقية: https://t.me/gnoxfinancial

الخلاف: https://discord.com/invite/mnWbweQRJB

تويتر: https://twitter.com/gnox_io

انستغرام: https://www.instagram.com/gnox.io

المنشور لا تفوت هذه الأحجار الكريمة للخمسين مرة المحتملة التالية: Gnox (GNOX) و FTX (FTT) و Sandbox (SAND) ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم