الأصول التقنية

يجب أن يعرف مطورو أفضل 10 قنوات Python على YouTube

يجب أن يعرف مطورو أفضل 10 قنوات Python على YouTube

الثعبان

الثعبان

هل تطمح لأن تصبح مبرمج بايثون وتبحث عن التوجيه الصحيح؟ حسنًا ، ليس هناك من ينكر أنه يمكن للمرء أن يجد العديد من المصادر لاكتساب المعرفة حول الثعبان. ولكن ، هناك نقطة جديرة بالذكر وهي أن YouTube تبين أنه أحد أفضل الطرق وأكثرها إبداعًا لاكتساب المعرفة. في هذه الملاحظة ، دعنا نلقي نظرة على أفضل 10 قنوات على YouTube يجب أن يعرفها مطورو Python.

البرمجة مع Mosh

تفتخر قناة YouTube هذه من Mosh بمقاطع الفيديو التي تم تنظيمها بشكل رائع مع الكثير من الطوابع الزمنية ، مما يجعل التنقل سهلاً. مع كل مقطع فيديو يمتد ما بين 40 دقيقة إلى بضع ساعات ، لا بد أن تكتسب المعرفة ، دون أدنى شك.

الثعبان الحقيقي

بدأ Dan Vander قناة Python على YouTube لمساعدة مطوري Python على تحسين مهاراتهم في الترميز. يتمتع دان فاندر بخبرة تزيد عن 20 عامًا في هندسة البرمجيات ويحمل درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر.

مدرسة البيانات

كما هو معروف للكثيرين ، تعد Python جزءًا لا يتجزأ من علم البيانات. لذلك ، إذا كنت تخطط لممارسة مهنة في علم البيانات ، فإن مدرسة البيانات هي المنصة المناسبة لك! ستساعدك هذه البرامج التعليمية على فهم موضوعات علوم البيانات المهمة باستخدام أدوات مفتوحة المصدر مثل Python و R.

تيلوسكو

Telusko هي قناة بيثونية على YouTube من تصميم Navin Reddy حيث يغطي جميع الموضوعات المضمنة في Python ، بطريقة مرحة وواضحة. تضم قناة YouTube هذه أكثر من مليون مشترك. لا تُعرف هذه القناة فقط بتدريب الأشخاص على Python ولكن أيضًا أطر البرمجة الأخرى.

مبرمج ذكي

هذه قناة أخرى على YouTube من نوع python اكتسبت شعبية في أي وقت من الأوقات. هنا ، يمكن للمرء العثور على مقاطع فيديو ودفق لمشاريع الترميز المباشر على قناته التي تغطي عددًا كبيرًا من الموضوعات ولغات البرمجة ، لكن قناته تدور بشكل أساسي حول Python.

سينتديكس

إذا كنت على دراية جيدة ببرمجة Python وتتطلع إلى الذهاب إلى أبعد من مجرد الأساسيات ، فهذه هي القناة التي قد تكون مهتمًا بها. هنا ، يمكنك التعرف على التعلم الآلي ، والتمويل ، وتحليل البيانات ، والروبوتات ، والويب التطوير وتطوير اللعبة والمزيد.

كالين هالدين

قابل كالين هالدين – الرجل الذي يحب الأتمتة بكل بساطة. قناته على YouTube مليئة بمقاطع الفيديو المتعلقة بأتمتة الأشياء باستخدام Python. مع وجود الكثير من مقاطع الفيديو على التشغيل الآلي ، تستحق قناة YouTube هذه الاشتراك فيها.

كريش نايك

هذه بالتأكيد واحدة من قنوات YouTube التي لا يمكنك أن تفوتك الاشتراك فيها كما هي قوائم تشغيل منفصلة لبيثون وتحليل البيانات والتعلم الآلي والتعلم العميق والمزيد. مع وجود أكثر من 1000 مقطع فيديو على هذه القناة ، فأنت تعلم أن هناك الكثير لتتعلمه.

سقراط

تم إنشاء هذه القناة بواسطة Kimberly Hatch Harrison و Michael Harrison في عام 2011. تغطي القناة مجموعة واسعة من الموضوعات مثل دروس العلوم ودروس الفن بما في ذلك Shakespeare’s Sonnets ومقاطع فيديو للرياضيات تغطي الجبر وحساب التفاضل والتكامل والهندسة وغير ذلك الكثير.

CS Dojo

YK Sugishita هو العقل المدبر وراء قناة YouTube هذه. تم تصميم دروس بايثون بطريقة تمكن المرء من فهم المفاهيم مباشرة من البداية دون أي صعوبة. أفضل جزء؟ يمكن للمشاهدين التدرب على كتابة الكود جنبًا إلى جنب مع YK.

المنشور يجب أن يعرف مطورو أفضل 10 قنوات Python على YouTube ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم