الأصول التقنية

الجيل الأصغر سوف يتخطى FAANG في سباق Metaverse

الجيل الأصغر سوف يتخطى FAANG في سباق Metaverse

ميتافيرس

ميتافيرس

من المرجح أيضًا أن يعبر جيل الشباب عن الإيجابية حول metaverse

Metaverse هو ملفالواقع الافتراضي/ كون الواقع المعزز الذي يساعدك على بناء روابط اجتماعية افتراضيًا. إلى حد بعيد يعرف الجميع عن هذه التكنولوجيا. في عام 1992 ، استخدم روائي الخيال العلمي نيل ستيفنسون العالمميتافيرس، لكن هذا العالم الافتراضي حصل على اعتراف عندما غير Facebook اسمه إلى Meta ليعكس تركيزه الاستراتيجي على جعل رؤية الخيال العلمي هذه حقيقة واقعة. يلقي تقرير اتجاهات Metaverse الأخير من YPulse الضوء على الحقائق الحالية للمساحات الافتراضية ، وكيف يشارك الشباب حقًا فيها اليوم ، وما قد يبدو عليه مستقبل metaverse ، وكيف يمكن للعلامات التجارية أن تكون رائدة في مساراتها الافتراضية. الحقيقة هي أن الجيل Z و Millennials كانا في منطقة metaverse لبعض الوقت الآن. لسنوات ، كان الشباب يلعبون ألعاب فيديو sandbox حيث يمكنهم التفاعل في عوالم افتراضية مفتوحة ، من Fortnite إلى Animal Crossing ، إلى Roblox ، و Minecraft – وقد احتضنوا العلامات التجارية التي تسوق لهم داخل هذه الألعاب.ميتافيرسهو تمثيل رقمي ثلاثي الأبعاد يعتمد على الشعبيةالواقع الافتراضيتجربة اللعب. الآن ، لا يستخدم الناس فقطميتافيرسللعب لعبة ولكن أيضًا لبناء علاماتهم التجارية.

كشف استطلاع Deloitte أنه للتحضير للجيل القادم من وسائل الترفيه الرقمية ، يجب أن تفكر شركات الإعلام والترفيه بجدية في كيفية تفاعل الناس مع وسائل الترفيه وكيف أصبح الترفيه نفسه أكثر تخصيصًا وتفاعلية وغامرة. تم إجراء الاستطلاع عبر الإنترنت على 2000 مستهلك أمريكي في ديسمبر 2021 ويناير 2022 وتم إرساله أيضًا لأول مرة في أسواق الترفيه الرقمية الناضجة ، بما في ذلك المملكة المتحدة (العدد = 1002) وألمانيا (العدد = 1002) والبرازيل (العدد = 1000 ) واليابان (ن = 1،000).

ماذا يقدم المستقبل Metaverse؟

بدمج تقنية Web3 التي تم تمكينها من خلال تقنية blockchain (مثل NFTs و Cryptos) ، فإن metaverse المستقبلي سيكون شيئًا مشابهًا جدًا للعالم الحقيقي في العديد من الجوانب وحتى يحل محل بعض أنشطة العالم الحقيقي.

يمتد مفهوم المستقبل أيضًا على فكرة الجري بشكل مفتوح ، تقريبًا دون أي انقطاع من مجتمع أو شركة واحدة ، حيث ستكون مشاركة المبدعين من جميع أنحاء العالم حيث تتطلع المزيد من العلامات التجارية إلى فتح منافذ بيعها على نطاق أوسع. تمامًا كما هو الحال على الإنترنت في الوقت الحالي.

إلى أي مدى سيذهب جيل الشباب في Metaverse؟

في شكله الذي تم تحقيقه بالكامل ، يعدك Metaverse بتقديم مشاهد وأصوات حقيقية وحتى الروائح ، سواء كانت جولة في اليونان القديمة أو زيارة أحد مقاهي سيول من منزلك. مزينًا بسماعات رأس VR كاملة الطيف ، وملابس ذكية ، وقفازات لمسية تستجيب للمس ، يمكن للمسافر في المنزل لمس البارثينون في أثينا أو تذوق الرغوة الغنية لقهوة دالغونا الكورية. لن يكون عليك حتى أن تكون أنت. يمكن لأعضاء metaverse أن يجوبوا الغابات المطيرة البرازيلية كجاكوار أو يأخذوا المحكمة في ماديسون سكوير غاردن مثل ليبرون جيمس. الحدود الوحيدة هي خيالك. من المتوقع أيضًا أنه باستخدام مزيج من القياسات الحيوية المادية والسلوكية ، والتعرف على المشاعر ، وتحليل المشاعر ، والبيانات الشخصية ، ستكون metaverse قادرة على إنشاء واقع مخصص ومحسّن لكل شخص.

في حين أن صناعة metaverse تنمو بسرعة ، يغذيها الوباء الذي يبقي الناس في المنزل ، فإنه سؤال مفتوح حول ما إذا كانت شركة واحدة ستظهر في النهاية كقوة مهيمنة ، مثل Google ، التي لديها الآن شبه احتكار بين محركات البحث. أحد الجوانب الإيجابية لهذا الاتجاه هو أنه نظرًا لأنه منصة افتراضية ، فإن فرص تعرض الأشخاص للأذى الجسدي ستقل ، كما أنه سيشجعهم على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم لتجربة أشياء جديدة. السؤال الوحيد المتبقي للتساؤل حول هذه المسألة هو الآثار القانونية للميتافيرس. على سبيل المثال ، ما إذا كان الزواج في metaverse سيكون قانونيًا أو إذا تم الاعتداء على شخص ما في metaverse ، فكيف سيتم معاقبة المدان. مع اتجاه الصورة الرمزية الافتراضية ، هناك فرص كبيرة للهوية المزيفة أو سرقة الهوية ، لذا فإن التعرف على الشخص المناسب وعنوانه الفعلي قد يكون مهمة صعبة. يجب أن يكون هذا مصدر قلق كبير لجميع البلدان وقسمها التشريعي والجنائي.

في الختام ، في المستقبل القريب ، يمكن للمرء أن يقول أن هناك احتمال أن يختار الجيل الشاب العمل في metaverse بدلاً من الذهاب إلى شركات FAANG. ولكن أيضًا مقدار الجهد الذي تبذله شركات FAANG لاستكشاف هذا العالم الجديد لا يمكن لأحد أن يقدم أي وعود.

المزيد من القصص الشائعة

المنشور الجيل الأصغر سوف يتخطى FAANG في سباق Metaverse ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم