الأصول التقنية

400 تريليون شبعا إينو أحرقت لكن شيب دولار لا تزال تتخلف عن نمو الأسعار

400 تريليون شبعا إينو أحرقت لكن شيب دولار لا تزال تتخلف عن نمو الأسعار

النقاط الرئيسية:

  • كان اعتماد “بوابة الحرق” في Shiba Inu مثيرًا للإعجاب
  • لا يزال موقع Bitgert يظهر توقعات صعودية
  • أكثر بيتغيرت التطورات القادمة هذا العام

واحدة من أكبر الأخبار التي أطلقها Shiba Inu قبل بضعة أسابيع كانت “بوابة الحرق”. أطلق فريق Shiba Inu بوابة الحرق للمساعدة في معالجة مشكلة الإمداد الهائل لرموز SHIB. لقد كان اعتماد بوابة الحرق مثيرًا للإعجاب حتى الآن. في الواقع ، تم حرق أكثر من 400 تريليون رمز.

ومع ذلك ، فإن عملة Shiba Inu لم تشهد نموًا متوقعًا في الأسعار. حتى مع وجود عدد كبير من رموز Shiba Inu خارج العرض ، فإن سعر SHIB لم يحقق نموًا كبيرًا. في الواقع ، خلال الأسابيع القليلة الماضية ، انخفض سعر SHIB بالدولار إلى 5 أصفار ، على الرغم من استعادة العملة للصفر خلال الأيام القليلة الماضية.

ومع ذلك ، لا يزال Shiba Inu متخلفًا Bitgert (BRISE) من حيث الأداء. في الواقع ، كان أداء Bitgert جيدًا عندما كانت Shiba Inu تسجل انخفاضًا حادًا. على عكس Shiba Inu ، يعد Bitgert أحد مشاريع التشفير مع فائدة حقيقية. هذا هو أحد الأشياء التي تجعل Bitgert تبرز من عملات meme.

بالإضافة إلى ذلك، بيتغيرت تقوم بتسليم مشروعها أسرع من Shiba Inu. أدى عدد المنتجات والمشاريع التي أطلقها فريق Bitgert إلى جعل Bitgert أحد أسرع الأنظمة البيئية نموًا. ال فريق Bitgert قامت بالفعل ببناء وإطلاق blockchain بدون تكلفة رسوم الغاز.

ال Bitgert BRC20 blockchain لا تزال السلسلة الأكثر إثارة في السوق. يتزايد اعتماد سلسلة Bitgert بسرعة بسبب رسوم الغاز الصفرية. ومع ذلك ، فإن المنتجات والمشاريع التي بيتغيرت يقوم الفريق بإحضار Bitgert blockchain لجذب مستثمري التشفير إلى Bitgert.

المنتجات التي Bitgert خارطة الطريق V2 يعد جلبه إلى سلسلة Brise أحد الأسباب التي تجعل Bitgert يتفوق على Shiba Inu. بين المفتاح بيتغيرت المنتجات هي Bitgert CEX و NFT marketplace. بالإضافة إلى ذلك ، هناك المزيد من المشاريع القادمة على السلسلة من Startup Studio.

أطلقت Bitgert مؤخرًا جسر USDT / USDC على بيتغيرت السلسلة التي تم تبنيها على نطاق واسع. لذلك ، حتى مع حرق الرموز المميزة لـ Shiba Inu ، سيكون من الصعب التغلب على منافسة Bitgert. هذا بسبب بيتغيرت لديها الكثير من التطورات المثيرة القادمة في الأشهر القليلة المقبلة.

المنشور 400 تريليون شبعا إينو أحرقت لكن شيب دولار لا تزال تتخلف عن نمو الأسعار ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم