الأصول التقنية

ألقِ نظرة على أفضل 10 حيدات للذكاء الاصطناعي التي صنعت علامة في صناعة التكنولوجيا

ألقِ نظرة على أفضل 10 حيدات للذكاء الاصطناعي التي صنعت علامة في صناعة التكنولوجيا

حيدات منظمة العفو الدولية

حيدات منظمة العفو الدولية

أفضل حيدات الذكاء الاصطناعي هي بشكل رئيسي في مجال تحليلات البيانات الضخمة ، والقيادة الذاتية ، والتعرف على الوجه

الذكاء الاصطناعي هو في الوقت الحالي أكثر التقنيات اضطرابًا. من تحديد وجوهنا إلى التوصية بأفضل المنتجات ، يتوفر الذكاء الاصطناعي في كل مكان. أصبحت هذه التكنولوجيا أيضًا مصدرًا رائعًا لأفضل الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي لتحقيق أهدافها النهائية. تحظى معظم الشركات الناشئة الواعدة في مجال الذكاء الاصطناعي باهتمام العديد من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. تقدم هذه الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي منافسة قوية للشركات الراسخة. تعمل أفضل حيدات الذكاء الاصطناعي بشكل رئيسي في مجال تحليلات البيانات الضخمة ، والقيادة الذاتية ، والتعرف على الوجه ، وما إلى ذلك ، وفقًا لشركة الأبحاث CB Insights ، تقدر قيمة أكثر من 30 وحيد القرن للذكاء الاصطناعي بأكثر من مليار دولار. فيما يلي قائمة بأفضل 10 شركات حيدات للذكاء الاصطناعي تنمو مع الاستثمار بالإضافة إلى التأثير الذي تخلقه على مستوى العالم.

كلاري

تساعد Clari مؤسسات المبيعات في تحقيق المزيد من الإيرادات وزيادة دقة التنبؤ من خلال الاستفادة من علوم البيانات وتحسين الأجهزة المحمولة والتصميم الجميل. يوفر Clari رؤية غير عادية لتقدم الصفقات ، مما يسمح للإدارة بقيادة المزيد من الأعمال وزيادة دقة التنبؤ. يوفر علم بيانات Clari أيضًا رؤى غير مسبوقة في استراتيجيات المبيعات والأدوات والمزيد.

Cloudwalk

مع التركيز على كل مشهد من حياة الناس ، توفر Cloudwalk ، مع منصة التنسيق الرائدة في العالم بين الإنسان والآلة ، للمستخدمين خدمات الذكاء الاصطناعي عبر المشهد ، والصناعات ، والشخصية ، على أمل بناء مستقبل ذكي أكثر تناغمًا ودفئًا. جنبًا إلى جنب مع SenseTime و Megvii و Yitu ، أُطلق على Cloudwalk لقب “تنانين الرؤية الحاسوبية الأربعة في الصين”. تعالج CloudWalk معاملات تزيد قيمتها عن 2.4 مليار دولار أمريكي سنويًا مع أكثر من 200000 شركة وتنمو بسرعة.

كوجنيت

يجعل Cognite البيانات الصناعية في متناول الجميع ، من المهندسين في الميدان إلى علماء البيانات في المكتب ، مما يمكّن الأفراد والشركات من إنشاء قيمة من البيانات وتحويل الصناعة. لدى Cognite اليوم أكثر من 400 من مطوري البرامج وعلماء البيانات والمصممين والمتخصصين في 3D والمتخصصين في الصناعة عبر مكاتبها في النرويج والولايات المتحدة واليابان. المنتج الرئيسي ، Cognite Data Fusion (CDF) ، يمكّن الشركات من البيانات التشغيلية وبيانات تكنولوجيا المعلومات السياقية لدفع التطبيقات الصناعية التي تزيد من سلامة العمليات الصناعية واستدامتها وكفاءتها.

كوليبرا

Collibra ، شركة استخبارات البيانات معتمدة™ بواسطة Great Place to Work® في العديد من البلدان بما في ذلك بلجيكا وبولندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. تعتمد الجائزة المرموقة على ما يقوله الموظفون الحاليون عن خبرتهم في العمل في Collibra. هذا العام ، قال 96٪ من Collibrians الذين شملهم الاستطلاع إنه مكان رائع للعمل – 37 نقطة أعلى من متوسط ​​الشركة الأمريكية.

مربع المحتويات

Contentsquare هي شركة تحليلية للتجربة الرقمية تمكن عملائها من فهم أفضل لسبب تصرف زوار مواقعهم على الإنترنت أو التطبيق بالطريقة التي يتصرفون بها على الإنترنت. تقوم تقنية البائع بتجميع وتحليل تفاعلات العملاء الرقمية للكشف عن مشكلات الأداء ، وتمكين العلامات التجارية من اتخاذ قرارات أفضل وتحسين التجربة. تعتبر رؤية التجربة الرقمية دقيقة للغاية لدرجة أنها يمكن أن تجد مشكلات في التصميم.

Databricks

تشتهر Databricks بابتكاراتها الخاصة ، بحيرة البيانات ، حيث يمكن للمستخدمين تفريغ جميع بياناتهم بأي تنسيق ولا يزال من الممكن استخدامها لإنشاء رؤى. الشركة ، التي يقودها الأكاديمي نفسه ، الرئيس التنفيذي علي قدسي ، تركز على التكنولوجيا وتقودها الهندسة. نظرًا لأن هدفه الرئيسي هو تطبيق البيانات ، يمكن للمستخدمين ترك بياناتهم في أي مكان وبأي تنسيق ، وستقوم Databricks بمعالجتها بكفاءة.

داتايكو

منذ عام 2013 ، كانت Dataiku رائدة في إضفاء الطابع الديمقراطي على البيانات وتمكين التعاون على مستوى المنظمة. اليوم ، تستخدم أكثر من 450 شركة في جميع أنحاء العالم Dataiku لتنظيم استخدامها للبيانات والذكاء الاصطناعي ، ودفع حالات الاستخدام المتنوعة من اكتشاف الاحتيال إلى منع تضاؤل ​​العملاء ، والصيانة التنبؤية إلى تحسين سلسلة التوريد وكل شيء بينهما. الذكاء الاصطناعي اليومي هو ما يمكن للمؤسسات تحقيقه عند تنظيم استخدام البيانات والذكاء الاصطناعي مع Dataiku.

داتامينر

تكتشف منصة الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Dataminr وتقطير وتسليم التنبيهات من وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات ومستشعرات المعلومات والويب المظلم ، مما يضمن حصول الشركات على المعرفة الخلفية التي تحتاجها لاتخاذ القرارات الرئيسية. ستساعد Pulse المدمجة حديثًا الشركات على تحديث عملياتها الأمنية للشركات من خلال تصور جغرافي في الوقت الفعلي للمخاطر التي تؤثر على أصولها العالمية ، والقدرة على التخطيط والاستعداد والإدارة الاستباقية للنطاق الكامل لاستجابتها للأحداث والتهديدات الحرجة ، أو الحوادث التي قد تعطل عملياتهم.

روبوت كمبيوتر

Datarobot هي واحدة من أفضل شركات الذكاء الاصطناعي التي تقدم نظامًا أساسيًا للذكاء الاصطناعي لتعزيز علوم البيانات وإضفاء الطابع الديمقراطي عليها. وهي تركز على نشر النماذج التنبؤية مع المعالجة المتوازية لتقييم النماذج في مكتبات مختلفة مفتوحة المصدر. تكتسب شعبية من خلال تقديم خدمات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها في العديد من الصناعات مثل الخدمات المالية وتجارة التجزئة والاتصالات والرعاية الصحية وغيرها الكثير.

تقنية DeepBlue

تم تصميم DeepBlue Technology على التركيز على المركبات ذاتية القيادة لإنشاء سيارات ذكية ووسائل نقل ذكية واتجاهات تكنولوجية متطورة للذكاء الاصطناعي. وهي تركز على تطوير مجموعة منتجات من القيادة الذكية ومقصورات القيادة الذكية ، وغيرها الكثير. يوفر تطبيقات صناعية وقدرات بحثية في مدينة الذكاء الاصطناعي.

المنشور ألقِ نظرة على أفضل 10 حيدات للذكاء الاصطناعي التي صنعت علامة في صناعة التكنولوجيا ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم