الأصول التقنية

ألق نظرة على الشكل الذي يبدو عليه كارير في بايثون

ألق نظرة على الشكل الذي يبدو عليه كارير في بايثون

بايثون

بايثون

غالبًا ما يقع المبرمجون في حب Python بسبب الإنتاجية المتزايدة التي توفرها!

Python هي لغة برمجة مفسرة وموجهة للكائنات وعالية المستوى مع دلالات ديناميكية. هياكل البيانات المدمجة عالية المستوى ، جنبًا إلى جنب مع الكتابة الديناميكية والربط الديناميكي ، تجعلها جذابة للغاية لتطوير التطبيقات السريعة ، وكذلك لاستخدامها كلغة نصية أو لصق لربط المكونات الحالية. يؤكد بناء جملة Python البسيط سهل التعلم على قابلية القراءة وبالتالي يقلل من تكلفة صيانة البرنامج. تدعم Python الوحدات والحزم ، مما يشجع على إعادة استخدام الكود ونمطية البرنامج. يتوفر مترجم Python والمكتبة القياسية الشاملة في شكل مصدر أو ثنائي بدون مقابل لجميع المنصات الرئيسية ويمكن توزيعها مجانًا.

غالبًا ما يقع المبرمجون في حب Python بسبب الإنتاجية المتزايدة التي توفرها. نظرًا لعدم وجود خطوة تجميع ، فإن دورة التحرير والاختبار والتصحيح سريعة بشكل لا يصدق. يعد تصحيح أخطاء برامج Python أمرًا سهلاً: لن يتسبب الخطأ أو الإدخال السيئ في حدوث خطأ في التجزئة. بدلاً من ذلك ، عندما يكتشف المترجم خطأً ، فإنه يثير استثناءً. عندما لا يلتقط البرنامج الاستثناء ، يقوم المترجم بطباعة تتبع مكدس. يسمح مصحح الأخطاء على مستوى المصدر بفحص المتغيرات المحلية والعالمية ، وتقييم التعبيرات التعسفية ، وتحديد نقاط التوقف ، والتنقل عبر الكود سطرًا في كل مرة ، وما إلى ذلك. تمت كتابة مصحح الأخطاء بلغة بايثون نفسها ، مما يدل على قوة بايثون الاستبطانية. من ناحية أخرى ، غالبًا ما تكون أسرع طريقة لتصحيح أخطاء البرنامج هي إضافة بعض عبارات الطباعة إلى المصدر: تجعل دورة التحرير والاختبار والتصحيح السريعة هذا الأسلوب البسيط فعالاً للغاية.

أنواع وظائف بايثون

تتضمن وظائف Python مجموعة متنوعة من المسميات الوظيفية مثل مطور البرامج ومهندس التعلم الآلي وعدد كبير من محترفي البرمجة. Python هي لغة البرمجة الأكثر شيوعًا الموجهة للكائنات والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات للمهام مثل بناء أنظمة إدارة قواعد البيانات ، وتشغيل الذكاء الاصطناعي ، والتعلم العميق.

في الهند وبلدان أخرى في العالم ، هناك فجوة مقلقة في المهارات تجعل الشركات تبحث عن المواهب من البلدان الأكثر تكلفة. يلعب كل محترف دورًا مهمًا ، على سبيل المثال ، يُطلب من مطوري الويب كتابة التعليمات البرمجية للعمليات من جانب الخادم لتطبيق الويب. محللو البيانات هم أولئك الذين لديهم فهم جيد للرياضيات والإحصاء. لتفسير البيانات وتحليلها ، يحتاجون إلى تعلم مكتبات Python مثل Pandas و Matplotlib و Numpy و Seaborn. ومن ثم فإن مهندس التعلم الآلي هو الشخص الذي لديه القدرة على جعل الآلات تؤدي مهام مثل البشر. إنهم يستخدمون معرفة التعلم الآلي والإبداع لتصميم وتنفيذ البرامج لمحاكاة المهام مثل اكتشاف الوجه واكتشاف الشذوذ والتصنيف والتجميع والتنبؤات.

من المتوقع أن تتفوق بايثون على جميع منافسيها قريبًا جدًا – في غضون سنوات قليلة في الواقع. هذا ، بالطبع ، خبر رائع لأي شخص لديه Python في صندوق أدواته أو يتطلع إلى إضافتها. ناهيك عن أن الطلب في سوق العمل آخذ في الارتفاع. لذلك ، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن بايثون هي أكثر من مجرد مفضل للمهتمين – إنه ما يريده أصحاب العمل.

يستخدم محترفو Python مهاراتهم في البرمجة لإنشاء تطبيقات برمجية لأغراض مختلفة. يمكنهم إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول أو برامج الكمبيوتر التي يمكن أن تفيد المستخدمين الأفراد أو المؤسسات. يقوم محترفو Python بتطوير وصيانة المواقع من أجل الوظائف والكفاءة. كما يقومون أيضًا بفحص الموقع بشكل روتيني لأغراض استكشاف الأخطاء وإصلاحها. باستخدام مهاراتهم في علوم البيانات ، يقوم محترفو Python بحماية هيكل بيانات الشركة وتنظيمه والحفاظ عليه. كما أنهم قادرون على بناء قواعد بيانات كبيرة تساعد الشركات في جمع البيانات وإدارتها.

راتب محترفي بايثون

تبحث شركات التكنولوجيا متعددة الجنسيات باستمرار عن محترفين ماهرين في لغة برمجة Python ، وهذا يدفع بالبحث عن وظائف Python ؛ يتم أيضًا دفع عمليات البحث المتعلقة بالراتب إلى أعلى بوابات الوظائف الشائعة. تختلف أدوار مطور Python من علماء البيانات إلى مطوري التطبيقات ، ومسؤولي النظام إلى مهندسي DevOps ، ومطوري الويب.

بالنسبة لأي محترف يعمل ، يعد الراتب أحد العوامل المؤثرة التي تساعده في اختيار الوظيفة. يختلف راتب محترف بايثون بناءً على مقدار الخبرة التي يتمتع بها الشخص. كلما كان المطور أكثر خبرة ، زاد الراتب الذي يأخذونه إلى المنزل. هناك العديد من الجوانب المحددة الأخرى عندما يتعلق الأمر براتب محترف بايثون. لذا ، في الوقت الحالي ، دعونا نلقي نظرة على متوسط ​​الراتب واتجاهات الأجور في العالم.

وفقًا لـ ZipRecruiter ، يبلغ متوسط ​​الراتب السنوي لمطور Python في الولايات المتحدة 113،889 دولارًا أمريكيًا وحوالي 120،511 دولارًا أمريكيًا. بينما ، في الهند وفقًا لـ PayScale ، يبلغ متوسط ​​راتب مطور Python 427293 دولارًا أمريكيًا لأحدث. ينخفض ​​إلى حوالي 35607 روبية في الشهر. يمكن أن يصل الراتب إلى 1،000،000 روبية كحد أقصى سنويًا. على الجانب الآخر ، يمكن أن يكون الحد الأدنى للراتب حوالي 225،076 دولارًا سنويًا اعتمادًا على المهارات والخبرة وموقع العمل. يختلف راتب كل محترف في Python بشكل مختلف باختلاف البلدان بناءً على مستوى خبرته وخبرته. على سبيل المثال ، يتقاضى مهندسو Python رواتبهم 192.639 دولارًا أمريكيًا في سويسرا ، بينما يبلغ متوسط ​​راتب مهندس البرمجيات في ألمانيا 58.932 دولارًا أمريكيًا بينما يبلغ 55190 دولارًا أمريكيًا في المملكة المتحدة.

المتطلبات التعليمية

العديد من محترفي بايثون حاصلون على شهادة لمدة أربع سنوات في علوم الكمبيوتر أو الرياضيات أو أي مجال ذي صلة. لكن العديد منهم ببساطة لديهم تدريب Bootcamp للترميز أو محفظة شاملة. إن أهم مؤهل لمحترفي بايثون هو مستوى مهارتهم. تعد الكفاءة التي يمكن إثباتها في Python والمهارات ذات الصلة بالإضافة إلى القدرة على توصيل عملية تفكيرك بوضوح هي أفضل الطرق التي يُتوقع من خلالها إظهار المهارات في المقابلات.

خبرة

هناك مراحل مختلفة من الخبرة لمحترفي بايثون. كما تعلم ، يتم استخدام Python في تطوير الويب والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي والحوسبة العلمية والبحث الأكاديمي. يمكن أن تُنسب شعبيتها إلى مجتمع علوم البيانات المتنامي الذي يحتضن الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. تستخدم صناعات مثل التعليم والرعاية الصحية والتمويل تطبيقات التعلم الآلي لابتكار مؤسساتها. تتراوح المرحلة الأولى من الخبرة المهنية في لعبة Python من صفر إلى عامين. يجب أن يكون المرشحون قادرين على إنشاء تطبيق ويب بسيط من البداية. بالإضافة إلى ذلك ، تحقق أيضًا مما إذا كانوا قد نفذوا أي مشروع في Python. يمكن أن تكون بعض الأمثلة برنامجًا يقرأ ملف CSV ويعرض مخرجات منسقة أو مدونة أو لوحة رسائل.

تتطلب المرحلة الثانية من Python خبرة مهنية من حوالي 3 إلى 6 سنوات. حيث يتمتع المحترفون بالكفاءة في كتابة المنطق المعقد في Python وفقًا لمعايير الصناعة. مطلوب معرفة تقنيات الواجهة الأمامية مثل JavaScript و HTML5 و CSS3 ومكتبات مخطط ربط الكائنات (ORM) والخبرة في أدوات تصور البيانات مثل Tableau و Qlik ولغات الاستعلام مثل SAS و SQL و Hive. سيكون التعرض لـ AWS أو خدمات الحوسبة السحابية الأخرى ومعرفة تقنية البيانات الضخمة مثل HDFS و Pig و Hive و Spark و Scala ميزة إضافية. في بعض الحالات ، يُطلب اختبار الوحدة القوية ومهارات التصحيح وفهم قيود خيوط المعالجة في Python.

مهارات

إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا ناجحًا في بايثون ، فيجب عليك الاستمرار في تنمية مهاراتك والتعلم باستمرار ورفع المهارات. فيما يلي بعض أفضل المهارات اللازمة لدخول مجال بايثون. على الرغم من أن محترف Python يعمل غالبًا في تطوير جانب الخادم (الواجهة الخلفية) ، إلا أنه جزء من فريق التطوير الذي يساعد مطوري الواجهة الأمامية أيضًا. لكي تكون فعالًا كمحترف بايثون مؤهل ، يجب أن يكون لدى المرء معرفة بأساسيات تقنيات الواجهة الأمامية مثل HTML و CSS و JavaScript. ستساعد المعرفة الأساسية بالأساسيات على فهم واجهة المستخدم والجماليات المرئية للتطبيق بشكل أفضل ويمكنك تقديم رؤى أكثر موثوقية.

التعلم الآلي مثل الشيء الكبير التالي في مجال التكنولوجيا. إن وجود قاعدة صلبة على أساسيات التعلم الآلي سيعزز سيرتك الذاتية ويساعدك على التميز عن المطورين الآخرين. التعلم الآلي أو الذكاء الاصطناعي هو الابتكار الذي يبحث عنه كل شخص تقني. البيانات والمطور هي مباراة صنعت في الجنة. يتعامل مطور مع مجموعة ضخمة من البيانات كل يوم من أكواد مختلفة إلى إصدارات معدلة. لذلك ، فإن الكفاءة في برامج التحكم في الإصدارات مثل Git و BeanStalk وما إلى ذلك ، ستساعدك كثيرًا في الحفاظ على نفسك منظمًا وفعالًا.

على الرغم من أن Python تأتي مع مجموعتها الخاصة من أطر أتمتة الاختبار ، من أجل فهم أفضل ، يجب أن يكون مطور Python على دراية بهذا المفهوم. تعمل أتمتة الاختبار على تحسين عملك وبصفتك مطور Python ، فهو مسؤول عن تصحيح الأخطاء باستخدام أدوات مثل السيلينيوم و TestComplete وما إلى ذلك ، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة والسرعة. في الشركات الكبيرة القائمة على المنتجات أو التكنولوجيا اليوم ، تُفضل هياكل البيانات والخوارزميات كثيرًا. تعمل هياكل البيانات والخوارزميات على تعزيز الكفاءة في حل استفسارات الترميز أو مواقف الحياة الواقعية. يبحث كل صاحب عمل عن مبرمج لديه المهارات لتقديم عمل جيد في فترة قصيرة. في رحلتك لتصبح محترفًا رائعًا في Python ، عليك أن تضع في اعتبارك أن امتلاك المهارات الصعبة فقط لن يساعدك في إجراء مقابلة عمل لشركة كبيرة. يبحث كل صاحب عمل عن بعض المهارات الشخصية التي تحدد شخصيتك وسلوكك ومنهجك تجاه المشكلة.

المنشور ألق نظرة على الشكل الذي يبدو عليه كارير في بايثون ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم