الأصول التقنية

من المتوقع أن تجلب كاتافيرس كاتالونيا لمسة ثقافية إلى ميتافيرس

من المتوقع أن تجلب كاتافيرس كاتالونيا لمسة ثقافية إلى ميتافيرس

كاتالونيا

كاتالونيا

تهدف كاتالونيا إلى بناء فضاء للاقتصاد الرقمي من خلال مسارها metaverse.

كاتالونيا ، وهي منطقة شمال شرق إسبانيا تبني منطقتها ميتافيرس، حيث يتطلع إلى دفع المنطقة إلى موقع أكثر إدراكًا رقميًا. كما أفاد كوينتيليغراف الذي حصل على مقابلة حصرية مع المدير العام الكاتالوني التعاون دانيال ماكرو ، الحكومة الكاتالونية تعمل على هذه المبادرة لبعض الوقت. جاءت تعليقات ماركو خلال مؤتمر Blockchain الأوروبي (EBC) لعام 2022. وقال ماركو إن جائحة COVID-19 على مدار العامين الماضيين ساعد حقًا في نشر فكرة الاقتصاد الرقمي ، الذي يعد جزءًا من الاقتصاد الرئيسي. ومضى في الاستشهاد بمثال أوروبا ، التي تحركت لرقمنة صفقة الطاقة والعديد من الصفقات الرقمية الأخرى. أصبح ماكرو شخصية رئيسية في كاتالونيا في عام 2014 حيث تمت صياغته كمدير لاستراتيجية حكومة كاتالونيا الذكية في ذلك الوقت. مع ظهور blockchain و ميتافيرس، لا يرى الآن أي تحدٍ في دمج التكنولوجيا في السرد الأوسع.

وُلدت اتفاقية Blockchain الأوروبية في عام 2018 في برشلونة بهدف إعلام وتثقيف وربط مجتمع blockchain العالمي. بعد أربع سنوات وبعد ستة أحداث كبيرة ، أصبحت اتفاقية Blockchain الأوروبية هي المكان الذي يلتقي فيه الآلاف من ألمع العقول في العالم كل عام لمناقشة الدور الذي ستلعبه تقنية blockchain في المستقبل.

تولى ماركو المسؤولية كمدير لاستراتيجية حكومة كاتالونيا الذكية في عام 2014 ، حيث أشرف على مبادرة جعل كاتالونيا “بلدًا ذكيًا” على الساحة العالمية. ومع ظهور تقنية blockchain و ميتافيرس، يعمل الوزير على إنشاء اقتصاد رقمي بالكامل مستوحى من العالم المادي. وكشف أن الحكومة تعمل على بناء كاتالوني ميتافيرس تسمى كاتافيرس. وأوضح: “سيتم ربط Cataverse باللغة الكاتالونية والثقافة الكاتالونية. هذا ما نريده في هذا ميتافيرس، أن الكيانات الكتالونية التي تفعل أشياء للثقافة يمكنها فعل ذلك في ميتافيرس . “

واصل وزير الابتكار الكاتالوني إلقاء الضوء على خطط الحكومة لجعل برشلونة المركز الرقمي. وقال إن الكثير سيعتمد على الموهبة وقد أقرت الحكومة عدة سياسات وبرامج جامعية لتنمية تلك المواهب بين الشباب. قال: “لدينا سياسات قوية جدًا لتوليد المواهب من الجامعة ولكننا أيضًا نوفر برامج مثل معسكرات التدريب والأنشطة الأخرى كثيرًا لأننا نحتاج إلى ملفات تعريف مختلفة.” وأضاف أن الحكومة تحاول الجمع بين الاثنين ، أي تنمية المواهب الجديدة وجذب المزيد من الأعمال مع بيئة عمل ودية. عندما سئل الوزير عن مشاريع blockchain التي يمكن للسائحين التفاعل فيها في برشلونة ، استشهد بمثال مشروع يركز على الرعاية الصحية الشخصية وعدد قليل من المشاريع الأخرى التي تعتمد على وسائل النقل العام.

المزيد من القصص الشائعة

المنشور من المتوقع أن تجلب كاتافيرس كاتالونيا لمسة ثقافية إلى ميتافيرس ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم