الأصول التقنية

أفضل تشفير بأقل من 1 دولار - Gorilix (SILVA) و Cardano (ADA) و MATIC والمزيد

أفضل تشفير بأقل من 1 دولار - Gorilix (SILVA) و Cardano (ADA) و MATIC والمزيد

التشفير

Gorilix Defi (SILVA) – بشكل عام أفضل تشفير أقل من 1 دولار

يتوفر SILVA حاليًا مقابل 0.01679 دولارًا فقط ، وهو يتصدر قائمتنا لأفضل تشفير متاح بأقل من دولار واحد. بعد رؤية سعرها بأكثر من الضعف منذ بدء البيع المسبق في منتصف يونيو ، قامت SILVA ببناء قدر ثابت من الجر ، مما يثبت المتبنين الأوائل في قرارهم بدعم العملة المشفرة عالية النمو وعالية النمو.

تسمح Gorilix Defi ، المنصة وراء SILVA ، للعملاء بأن يصبحوا بنك تشفير خاص بهم ، مما يتيح لهم إقراض العملات المشفرة والمشاركة فيها وحفظها واقتراضها. عند تخزين أو إقراض عملة مشفرة من خلال منصة Gorilix ، يمكن للعملاء كسب ما يصل إلى 20٪ فائدة سنويًا والتي سيتم دفعها بعملات SILVA المميزة.

ساهم دعم المنصة وخريطة الطريق الرائعة المكونة من 8 خطوات والمفصلة من قبل الشركة في النمو المستمر لرمز SILVA ، الذي يتفوق حاليًا على العملات المشفرة الرئيسية ، حيث ينمو بنسبة 110 ٪ ، في حين انخفضت القوى القوية مثل Bitcoin و Ethereum بنسبة -35 ٪ و -41٪ على التوالي في الشهر الماضي.

لشراء توكن سيلفا الخاص بك ، قم بزيارة Gorilix.io.

للتسجيل في العرض المسبق: https://c Cabinet.gorilix.io/sign-up

للانضمام إلى Telegram و Twitter و Instagram: https://linktr.ee/Gorilix

Cardano (ADA) – أكبر رسملة سوقية لجميع العملات المشفرة التي تقل قيمتها عن دولار واحد

Cardano عبارة عن منصة blockchain لإثبات الحصة هدفها السماح “لصانعي التغيير والمبتكرين والرؤى” بإحداث تغيير عالمي إيجابي. تم إطلاق Cardana في عام 2017 ، ونمت بمرور الوقت لتصبح 7العاشر أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية بنسبة 1.7٪.

صرح كاردانو بأنه يهدف إلى “إعادة توزيع السلطة من الهياكل غير الخاضعة للمساءلة إلى الهوامش للأفراد”. إن القيام بذلك سيساعد في إنشاء مجتمع آمن يتمتع بقدر أكبر من الشفافية والإنصاف.

رمز الاهتمام الأساسي (BAT)

BAT هو الرمز المميز الذي يعمل على تشغيل نظام إعلان رقمي جديد قائم على blockchain يكافئ المستخدمين على انتباههم ، ويساعد بدوره المعلنين على استخدام إنفاقهم الإعلاني لضمان زيادة قيمتها والحصول على أفضل عوائد ممكنة.

صممت Brave Software رمز Basic Attention Token كجزء من طموحها لإعادة تعريف وتغيير كيفية جمع الإنترنت للبيانات ، وعرض الإعلانات ، ومعاملة المستخدمين. مع القيمة السوقية البالغة 547 مليون دولار ، يعتقد المحللون أن الرمز المميز حاليًا مخفض بشكل كبير ومهيأ للارتفاع في المستقبل.

مضلع (ماتيك)

Polygon هي عبارة عن منصة تم إنشاؤها لتوسيع نطاق Ethereum والمساعدة في تطوير بنيتها التحتية. الغرض من Polygon هو ضمان التوافق من خلال توصيل كل DApp المستند إلى Ethereum (تطبيق لامركزي). يقوم Polygon بتحويل Ethereum بشكل فعال إلى نظام متكامل متعدد السلاسل (إنترنت Blockchains). يشبه هذا النظام متعدد السلاسل أنظمة أخرى مثل Polkadot و Cosmos و Avalanche وما إلى ذلك ، مع مزايا أمان Ethereum والنظام البيئي النابض بالحياة والانفتاح

المنشور أفضل تشفير بأقل من 1 دولار – Gorilix (SILVA) و Cardano (ADA) و MATIC والمزيد ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم