الأصول التقنية

Xchange Monster (MXCH) و Ethereum (ETH) و Polygon (MATIC) ثلاثة تشفير ستنفجر في المستقبل القريب

Xchange Monster (MXCH) و Ethereum (ETH) و Polygon (MATIC) ثلاثة تشفير ستنفجر في المستقبل القريب

Xchange الوحش

Xchange الوحش

ال قطاع GameFi هو أحد أكثر القطاعات إثارة في Web 3.0. GameFi ، بورتمانتو لكلمات DeFi (لامركزية التمويل) واللعبة ، هو قطاع يتيح للاعبين جني الأموال. يتم منح الحوافز والمكافآت للاعبين ، وتتراوح المكافآت من أشياء مثل ؛ الرموز المميزة والصور الرمزية والعملات المشفرة. يتم منح اللاعبين أيضًا فرصة الحصول على NFTs ، من خلال إكمال المستويات.

GameFi هو قطاع لا يزال يكتسب شعبية مع مرور كل يوم ؛ التشفير الألعاب يمنح اللاعبين القدرة على كسب المال أثناء القيام بشيء يستمتعون به والذي يصعب الحصول عليه في هذه الأيام. Xchange Monster (MXCH) هو مشروع فريد جديد يهدف إلى أن يكون أحد العملات المشفرة الرائدة في صناعة الألعاب. سوف نقدم Xchange الوحش إلى عالم التشفير وكذلك النظر إلى إيثريوم (ETH) و مضلع (ماتيك) للمبتدئين في مجال التشفير الذين يتطلعون إلى بناء محافظهم الاستثمارية.

مشروع جديد قريبا في السوق Xchange Monster (MXCH)

Xchange الوحش هو جديد وبسيط التشفير النظام الأساسي الذي يريد توحيد كل من الناشرين و الألعاب المجتمع ، من خلال إنشاء نظام إيكولوجي مدفوع بالقيمة. Xchange الوحش هو في المرحلة الأولى من ما قبل البيع ؛ أثبتت عمليات البيع المسبق أنها حيوية لإطلاق أي عملات رقمية جديدة لأنها تساعد في بناء التوقعات وتتيح للمشترين فرصة الحصول على عملات معدنية بأسعار رخيصة.

Xchange الوحش فريد من نوعه الألعاب النظام الأساسي الذي يريد إنشاء مسار خاص به داخل الصناعة. ال MXCH يهدف فريق العمل إلى تحسين التفاعل بين الناشرين ومجتمع الألعاب للحصول على تجربة ألعاب أفضل وأكثر سلاسة.

Xchange الوحش لديها نموذج عمل سهل وفعال يسمح بتراكم الإيرادات لضمان تدفق نقدي ثابت. إنها التشفير منصة مصممة لتحسين المعاملات وتحسين الاتصال بين اللاعبين والمشغلين مع فرض أسعار فعالة من حيث التكلفة. لن يكون المستخدمون مثقلين برسوم المعاملات مما يعني أنه لن تكون هناك أي رسوم إضافية مثل الرسوم على التسويات المستقبلية أو عمليات السحب أو الإيداعات.

إيثريوم هو لامركزية blockchain مفتوح المصدر يمنح التطبيقات اللامركزية والخدمات المالية حرية إجراء العمليات بسلاسة من خلال الاستفادة من تكنولوجيا العقود المبتكرة. عندما تم إنشاء Ethereum كانت رؤيتها في ذلك الوقت هي بناء “منصة لنشر وتنفيذ العقود الذكية” التي مكنت من تسوية القيمة اللامركزية وطبقة حسابية.

إيثريوم تم إنشاؤه لمكافحة بعض أوجه القصور في Bitcoin. في حين أن Bitcoin رائعة في تحقيق الثروة ، إلا أن عدم كفايتها ينبع من وظائفها المعقدة. يمكنك تنفيذ بعض الوظائف الأساسية الأخرى ، بالإضافة إلى الإرسال والاستلام ، لكن العقود الذكية غير مدعومة.

تم إنشاء Ethereum وتأسيسه ليكون نظامًا بيئيًا كاملًا للتشفير ، حيث يقدم blockchain يستضيف جميع أنواع العملات والأنظمة الأساسية. تعرّف Ethereum نفسها على موقعها الإلكتروني على أنها “تقنية موطن للمدفوعات والتطبيقات العالمية” التي تعمل كاقتصاد رقمي.

ما هو مضلع (ماتيك)

مضلع (ماتيك) عبارة عن نظام أساسي لحلول التوسع من الطبقة الثانية يهدف إلى زيادة تطوير السرعة وتقليل تعقيدات المعاملات على شبكات blockchain ، وخاصة شبكة Ethereum. يريد Polygon أن يمنح المطورين الأدوات اللازمة لجلب المنتجات الأكثر جاذبية إلى السوق بكفاءة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Polygon للمطورين إنشاء العديد من أنواع حلول القياس التي يمكن استخدامها مع Ethereum بسهولة. مضلع تدور في الأساس حولها إيثريوم، وهي منصة تضم مجموعة من لامركزية التطبيقات والعوالم الافتراضية والألعاب والأعمال الفنية ومجموعة من المنتجات والخدمات المالية.

بسبب الكميات الكبيرة من استخدام الشبكة ، يحدث الازدحام داخل نطاق إيثريوم blockchain مما يؤدي بدوره إلى ارتفاع رسوم الغاز. بمعنى أنه على الرغم من كل ما تقدمه Ethereum ، فإن الكثيرين يمتنعون عن الاستخدام أو التطوير على الشبكة بسبب قيودها.

Xchange Monster (MXCH)

ما قبل البيع: https://xchangemonster.boostx.finance/register

موقع الكتروني: https://xchangemonster.com/

الخلاف: https://discord.gg/M5hu5HwbeJ

برقية: https://t.me/xchangemonsterofficial

تويتر: https://twitter.com/Xchange_Monster

المنشور Xchange Monster (MXCH) و Ethereum (ETH) و Polygon (MATIC) ثلاثة تشفير ستنفجر في المستقبل القريب ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم