الأصول التقنية

إقبال مجتمع Shiba Inu على Bitgert (BRISE) يرتفع بسرعة في شهر يوليو - محللو التشفير

إقبال مجتمع Shiba Inu على Bitgert (BRISE) يرتفع بسرعة في شهر يوليو - محللو التشفير

شبعا اينو

شبعا اينو

النقاط الرئيسية

  • تستمر قيمة Bitgert في الارتفاع ومن المرجح أن تنفجر بمعدل 10x هذا الشهر
  • نظام Bitgert البيئي صديق مع Blockchain الخاص به
  • انخفضت قيمة Shiba Inu منذ ATH

إنه لأمر مدهش بشكل لا يصدق رؤية المعدل الذي يتجاوب به مجتمع Shiba Inu Bitgert (BRISE) على مدى الأشهر القليلة الماضية. تشير الإحصاءات إلى أن نسبة عالية من مستثمري Shiba Inu الحاليين لديهم نية للانضمام إلى عملات معدنية أخرى مثل بيتغيرت. في الواقع ، هناك احتمال أن تكون Shiba Inu صدفة في النهاية ، خاصة إذا استمر السعر في الانخفاض.

منذ ATH ، فقدت Shiba Inu قيمتها بشكل كبير ومستمر بنسبة 90 ٪ تقريبًا ، وهو أمر ضخم مقارنةً بـ بيتغيرت. الأخبار السيئة هي أن توقعات Shiba Inu لهذا الشهر لا تزال هبوطية. من ناحية أخرى، بيتغيرت له قيمة أعلى واعدة هذا الشهر وما بعده.

بيتغيرت تدريجيًا وبسرعة إلى الملاذ الرئيسي لمعظم مستثمري العملات المشفرة. اليوم ، يبيع مستثمرو Shiba Inu بسرعة للانضمام إلى بيتغيرت المجتمع نظرا لطبيعته الواعدة من حيث القيمة. عنصر الجذب الرئيسي هو النمو السريع لـ Bitgert من حيث القيمة. أشار محللو العملات المشفرة في الإيجاب إلى أن قيمة بيتغيرت من المحتمل أن تنفجر في عشرة أضعاف هذا الشهر ، الأمر الذي يجذب مجتمع Shiba Inu للانضمام Bitgert (BRISE).

لعبت Bitgert BRC20 blockchain دورًا رئيسيًا في جذب مجتمع Shiba Inu. عند إنشائها ، استخدمت Bitgert سلسلة Binance الذكية (BSC) لمدة ستة أشهر ، وبعد ذلك أطلقت سلسلة Blockchain الخاصة بها ، سلسلة BRC20. Bitgert BRC20 blockchain ركيزة أساسية في ضمان أن يكون نظام Bitgert البيئي فعالاً وفعالاً وملائم للمستخدمين.

من ناحية أخرى ، لا يزال Shiba Inu يعمل على ETH Blockchain ، والذي كان حجر عثرة رئيسي في تحقيق توقعات المستثمرين.

بيتغيرت شهدت BRC20 Blockchain تصنيف Bitgert في مرتبة عالية مثل العملة المشفرة بأقل رسوم غاز تبلغ 0.0000000 دولار1. صنع Bitgert التاريخ لكونه أول مشروع تشفير بسلسلة رسوم غاز صفرية. بالإضافة إلى ذلك، بيتغيرت تفخر بسرعة تصل إلى 100k TPS. هذا هو السبب في أن سلسلة Bitgert هي الأكثر اعتمادًا ، وهو أحد الأسباب التي تجعل المزيد من Shiba Inu يشتريها.

ناهيك عن، بيتغيرت أطلقت بالفعل العملة المستقرة $ USDT و $ USDC في سلسلتها ، بينما تكافح Shiba Inu لتقديم عملة SHI Stablecoin الخاصة بها.

القادم بيتغيرت سوف تستمر التطورات في زيادة الضغط على مجتمع Shiba Inu للانضمام إلى المجتمع المتنامي باستمرار Bitgert (BRISE) المجتمع هذا الشهر. لذلك قد يكون الانضمام إلى Bitgert هو أذكى قرار اتخذه مستثمرو Shiba.

المنشور إقبال مجتمع Shiba Inu على Bitgert (BRISE) يرتفع بسرعة في شهر يوليو – محللو التشفير ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم