الأصول التقنية

حتى مع استحواذ حيتان شبعا إينو على 750 مليار رمز ، تظل Bitgert أكثر جاذبية

حتى مع استحواذ حيتان شبعا إينو على 750 مليار رمز ، تظل Bitgert أكثر جاذبية

شبعا اينو

شبعا اينو

النقاط الرئيسية

  • على الرغم من 750 مليار رمز ، تظل قيمة Shiba Inu ثابتة بينما تستمر Bitgert في النمو
  • لا تزال تطورات Bitgert الهائلة ، بما في ذلك blockchain بدون رسوم على الغاز ، تجعل Bitgert جذابة للغاية
  • بيتغيرت احتفظ السعر بتوقعاته الصعودية مع انخفاض أسعار Shiba Inu

شراء ETH Whale ‘Gimli’ 750 مليار رمز SHIB فاجأ السوق. في حين يُنظر إلى هذه الخطوة على أنها معلم رئيسي لـ Shiba Inu ، إلا أنها لم تؤثر كثيرًا على سعر SHIB. في الواقع ، لا يزال سعر Shiba Inu يتفوق عليه Bitgert (BRISE).

لا يزال مجتمع Shiba Inu يبيع وينضم إلى المجتمع السريع والمتزايد باستمرار عملة Bitgert. حتى حيتان Shiba Inu تقوم بشراء وتجميع Bitgert على الرغم من هذا الشراء الضخم. فيما يلي الأسباب بيتغيرت ظلت جذابة لأصحاب Shiba Inu:

قيمة Bitgert سريعة النمو على SHIB المتدنية

كان هناك قلق كبير بشأن نمو Shiba Inu من حيث القيمة. شيء واحد مؤكد هو أن القيمة المستقبلية لـ Shiba Inu ليست مضمونة مقارنةً بـ بيتغيرت. السبب الأساسي الذي يجعل المستثمرين لا يزالون يجدون أنه من الضروري البيع والانضمام إلى Bitgert هو ضمان نمو استثماراتهم بشكل كبير خلال أقصر فترة.

بيتغيرت كان صعوديًا لفترة قصيرة ، في حين أن Shiba Inu تتوقع حالة هبوط لفترة طويلة جدًا. يعتقد الخبراء أن بيتغيرت لا بد أن ترتفع في الأسابيع القليلة المقبلة ، وهذا ليس هو الحال مع SHIB. Bitgert بالتأكيد يستحق الصفقة.

بلوكشين Bitgert BRC20

السبب الآخر بيتغيرت تظل جذابة على Shiba Inu حتى مع سك عملة 750B هو blockchain القوي BRC20. ال Bitgert BRC20 blockchain لا تزال السلسلة الأسرع بمعدل 100000 معاملة في الثانية (100k TPS). تم تصنيف Bitgert blockchain أيضًا كأرخص سلسلة برسوم غاز تبلغ 0.00000001 دولار.

لم تقم شركة Shiba Inu بعد بتطوير blockchain الخاصة بها ولا تزال واحدة من محافظ Ethereum. لذلك لا يزال Shiba Inu يعمل على سلسلة Ethereum. ال فريق Bitgert بدأت بالفعل في إضافة منتجات ومشاريع إلى بيتغيرت سلسلة BRC20.

بيتغيرت بريدجز

لدى Bitgert جسرين رئيسيين في بيتغيرت blockchain BRC20. يمكّن الجسر الرئيسي الشبكات الأخرى من التواصل مع سلسلة Bitgert ، مما يجعل BRC20 blockchain أكثر سلاسل التشغيل البيني. الجسر الثاني هو جسر USDT / USDC، والتي تمكن مستخدمي الشبكة الآخرين من مبادلة $ USDT و $ USDC الخاص بهم إلى بيتغيرت سلسلة للاستمتاع برسوم غاز صفر و 100 ألف طن في الثانية.

هذه العوامل بالإضافة إلى النمو السريع بيتغيرت النظام البيئي وسعر Bitgert الصعودي ، من الأسباب الرئيسية لذلك بيتغيرت لا يزال يجذب مستثمري Shiba Inu.

المنشور حتى مع استحواذ حيتان شبعا إينو على 750 مليار رمز ، تظل Bitgert أكثر جاذبية ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم