الأصول التقنية

تنخفض رسوم معاملات Ethereum بشكل كبير ، لكنها لا تزال باهظة الثمن من سلسلة Bitgert

تنخفض رسوم معاملات Ethereum بشكل كبير ، لكنها لا تزال باهظة الثمن من سلسلة Bitgert

بيتغيرت

بيتغيرت

النقاط الرئيسية:

  • انخفض الغاز رسوم معاملات Ethereum بشكل ملحوظ
  • كانت سلسلة Ethereum 2.0 أساسية في تقليل رسوم الغاز
  • بيتغيرت لا تزال blockchain BRC20 تقدم أقل تكلفة للمعاملات

شهدت الأيام القليلة الماضية انخفاضًا كبيرًا في رسوم معاملات Ethereum. هذا بعد أن بدأت سلسلة Ethereum في معالجة مشكلة التوسع من خلال Ethereum 2.0 ، وهي ترقية Ethereum تعالج مشكلات التوسع ورسوم الغاز في النظام البيئي Ethereum.

مباشرة بعد بدء المرحلة الثانية من ترقية Ethereum ووضع بروتوكول PoS موضع التنفيذ ، بدأت رسوم الغاز في سلسلة Ethereum في الانخفاض. على الرغم من حدوث ارتفاعات هائلة ، كما حدث خلال Bored Ape NFT ، عندما ارتفعت رسوم غاز Ethereum إلى 3300 دولار ، كانت رسوم غاز Ethereum تنخفض.

شهدت الأيام الأولى من يوليو 2022 انخفاضًا كبيرًا في رسوم غاز Ethereum. هذا ، في المقابل ، قلل من التكلفة الإجمالية لمعاملات Ethereum. من المهم أيضًا ملاحظة أن سلسلة Ethereum Beacon Chain تم إطلاقها العام الماضي وكانت تعمل جنبًا إلى جنب مع Ethereum 1.0. هذا هو السبب في أن سلسلة Ethereum تشهد انخفاضًا في رسوم الغاز.

سلسلة رسوم الغاز Bitgert صفر

ولكن حتى مع قدوم دمج Ethereum وتوقع أن تنخفض معاملة Ethereum أكثر ، فقد لا تنخفض عن سلسلة Bitgert BRC20. قيل إن سلسلة Bitgert لديها أقل رسوم غاز. برسوم غاز يقف عند 0.00000001 دولارو بيتغيرت هو أرخص blockchain اليوم.

Bitgert BRC20 blockchain هي أسرع سلسلة في الصناعة بمعدل 100 ألف طن في الثانية. هذا هو أسرع بلوكتشين تم الوصول إليه على الإطلاق. وبالتالي، بيتغيرت لا يزال يمثل أكبر تهديد لسلسلة Ethereum. حتى مع انخفاض رسوم المعاملات ، لا تزال سلسلة Ethereum باهظة الثمن مقارنة بـ بيتغيرت.

Bitgert blockchain لا يزال الأكثر اعتمادًا ، حتى من سلسلة Ethereum اليوم. السبب الأكبر لاعتماد Bitgert الجماعي هو رسوم الغاز الصفرية التي تقدمها السلسلة. ال بيتغيرت قد لا يتغير التبني حتى مع ظهور سلسلة Ethereum 2.0. هذا ما دام بيتغيرت ستبقى أرخص من Ethereum.

بالإضافة إلى ذلك، بيتغيرت يحتوي على الكثير من المكونات الجذابة. منتجات Bitgert Roadmap V2 ، بما في ذلك Bitgert CEXو Bitgert Paybrise و Bitgert NFT marketplace. المشاريع المدعومة من Bitgert هي تطورات جذبت الكثير من المستثمرين الذين يشترون عملات Bitgert. لذا فإن الطلب على بيتغيرت من المتوقع أن تستمر العملة في النمو مع إطلاق منتجات ومشاريع Bitgert.

لذا بيتغيرت قد يفاجئ الكثيرين بأداء أفضل من Ethereum هذا العام.

المنشور تنخفض رسوم معاملات Ethereum بشكل كبير ، لكنها لا تزال باهظة الثمن من سلسلة Bitgert ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم