الأصول التقنية

5 أسباب لماذا يجب أن تتابع مهنة في علوم البيانات

5 أسباب لماذا يجب أن تتابع مهنة في علوم البيانات

علم البيانات

علم البيانات

تعد تحليلات وبيانات الأعمال أكثر المهارات المطلوبة في سوق العمل ، وتشكل خمس القدرات العليا

علم البيانات هو اسم آخر لعملية تقرب الشركات من العملاء حتى يتمكنوا من تقديم الخدمات لهم بنجاح. لسبب وجيه ، يتم تعويض علماء البيانات بشكل رائع. سيكون هناك الكثير من الحفر والعمل الشاق بالقدرات التي تمنحها. تذكر أن إعداد البيانات يستغرق حوالي 80٪ من وقت عالم البيانات.

فيما يلي 5 أسباب تدفعك إلى ممارسة مهنة في علوم البيانات

# 1. زيادة الطلب عالميا

وفقًا للدراسات ، تعد تحليلات وبيانات الأعمال أكثر المهارات المطلوبة في سوق العمل ، حيث تشكل خمس القدرات العليا. وفقًا لدراسة أجريت في الولايات المتحدة ، سيزداد الطلب على علماء الكمبيوتر والمعلومات بنسبة 15٪ بين عامي 2012 و 2022.

يعمل هذان الرقمان فقط كأمثلة على الحاجة إلى محللي الأعمال وعلماء البيانات ومحللي البيانات لأن البيانات الضخمة لها تأثير على نماذج الأعمال الذكية في مجموعة متنوعة من الصناعات.

# 2. التجارة الإلكترونية من أشد المعجبين بعلماء البيانات!

يتم استخدام علم البيانات من قبل قطاع التجارة الإلكترونية الهندي لمصلحته. يستخدم التجار عبر الإنترنت علماء البيانات والمديرين لجمع البيانات مثل مراجعات المستخدمين والصور والتقييمات لاكتشاف اتجاهات الشراء التي يمكن الاستيلاء عليها بسرعة. يمكن للعملاء الذين يدخلون إلى مواقع التجارة الإلكترونية استخدام هذه المعلومات لاسترداد البيانات ذات الصلة بذكاء.

يمكن للمرء أن يتكهن فقط بالمجال الخصب لعلماء البيانات في كبرى شركات التجارة الإلكترونية الدولية مثل Amazon و e-Bay.

# 3. يعمل علماء البيانات على تحسين ربحية المحتوى والعلامات التجارية

بغض النظر عن القطاع الذي ينتمي إليه عملك ، يجب على العلامات التجارية تقييم البيانات للعثور على معلومات مفيدة من شأنها توجيه مبادرات التسويق والنمو المستقبلية ، ومساعدتهم على تحديد تخصصهم ، ومساعدتهم على تحديد المستهلكين المفضلين.

# 4. غير قابل للتفاوض بالنسبة للشركات والشركات

كان هذا متوقعا بالطبع. يعد فهم الرؤى من مستودعات البيانات الخاصة بك والعمل بناءً عليها أمرًا ضروريًا للنجاح في عالم الأعمال المدعوم بتقنية المعلومات. الشركات التي تفشل في التصرف في الوقت المناسب سوف تتخلف كثيرًا وقد تلحق الضرر بشكل دائم بآفاقها الاقتصادية.

وفقًا لتحليل مثير للقلق أجرته شركة McKinsey & Company ، سيكون هناك ما بين 140.000 و 190.000 منصب في علم البيانات المفتوحة في الولايات المتحدة بحلول عام 2018. ليس هذا فقط ، ولكن لن يكون لدى 1.5 مليون مدير مهارات البيانات الأساسية. مثل هذا العجز سيقلل من إنتاج الصناعات المهمة ويمثل عقبة كبيرة أمام الابتكار.

# 5. يتغير المجال الذي يعمل فيه علماء البيانات بسرعة

يكتسب هذا المجال حاليًا زخمًا ويتطور بسرعة. يعمل علماء البيانات في بيئة محفزة حيث يتم تطوير المفاهيم والأساليب المبتكرة والترويج لها. في مثل هذا المكان ، سيتم مكافأة الحماس والاستكشاف فقط!

المزيد من القصص الشائعة

المنشور 5 أسباب لماذا يجب أن تتابع مهنة في علوم البيانات ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم