الأصول التقنية

عملة TechPay ارتفعت بنسبة 30٪ في آخر 14 يومًا ، هل تستحق هذه الضجة في السوق الهابط؟

عملة TechPay ارتفعت بنسبة 30٪ في آخر 14 يومًا ، هل تستحق هذه الضجة في السوق الهابط؟

  • كانت TechPay تتداول بسعر 0.191 دولار في 27 يونيو ؛ في وقت كتابة هذا التقرير ، كان السعر ثابتًا عند 0.249 دولار
  • تمثل TechPay فرصة للمستثمرين لشراء عملة مشفرة مشابهة لـ Ethereum ولكنها أرخص بكثير وفي وقت مبكر من تقدمها.

في الآونة الأخيرة ، كان هناك انخفاض كبير وواسع في العملة المشفرة ، والذي تأثر نسبيًا بالتضخم في قطاعات الأعمال المركزية ، مما جعل سوقًا هابطاً وترك عديمي الخبرة في حالة من الخوف.

على أي حال ، يتصرف المتداولون ذوو الخبرة في ضوء تاريخ السوق الهابطة السابقة وهم يكتسبون حتى في هذا الوقت بالذات. مع التحركات المالية الصحيحة وخصائص التداول ، يواصلون استكشاف سوق العملات دون عناء. لمساعدتك في الاستفادة من سوق التشفير بشكل مشابه لهم ، سنناقش عملة واحدة رائعة يراقبونها.

عملة TechPay

حققت شبكة TechPay الحديثة نسبيًا مستويات إنتاجية جديرة بالملاحظة تجاوزت 300،000+ TPS جنبًا إلى جنب مع 500 مللي ثانية على الأقل من الوقت حتى النهاية. تستخدم TechPay الرسم البياني الدوري الموجه (DAG) كهيكل بيانات خاص بها للعمل مع حركة البيانات أحادية الاتجاه ، مما يقلل فترات الكتلة.

سجلت TechPay أسرع معاملة على الإطلاق ؛ الرقم يجلس في 471 ميلي ثانية. باستخدام توافق pBFT و DAG ، يمكن لـ TechPay Blockchain مفتوحة المصدر التعامل مع المعاملات دون المساومة على أمن blockchain في حين أن الحد الأدنى لرسوم الغاز يساوي 0.000004 دولار.

لزراعة تلك المنفعة ، TechPay تخطط لإرسال نظام بوابة الدفع قريبًا ، مما يمكّن المواطنين من استخدام التشفير كطريقة دفع في العالم الحقيقي.

إعتراف

كان الدافع وراء إنشاء blockchain TechPay المتوافق مع EVM هو تسوية ثلاثية blockchain ، ودعم كل واحدة من الخصائص القيمة الثلاث: قابلية التوسعواللامركزية والأمن بلوكشين الطبقة 1 من الفترة الجارية تجاهل تحقيقها.

في أعقاب تحقيق مستويات إنتاجية كبيرة مع TechPay Chain ، حصل فريق TechPay Coin على الجائزة في Crypto Expo Asia ، 2022 ، باعتباره “أسرع بلوك تشين في العالم”.

المنشور عملة TechPay ارتفعت بنسبة 30٪ في آخر 14 يومًا ، هل تستحق هذه الضجة في السوق الهابط؟ ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم