الأصول التقنية

لماذا يشتري مجتمع Safemoon (SFM) المزيد من Bitgert اليوم؟ ها هي الأسباب

لماذا يشتري مجتمع Safemoon (SFM) المزيد من Bitgert اليوم؟ ها هي الأسباب

بيتغيرت

بيتغيرت

النقاط الرئيسية

  • كانت Bitgert هي العملة البديلة سريعة النمو في صناعة التشفير
  • Bitgert BRC20 Blockchain هي أسرع وأرخص سلسلة اليوم
  • لم تقم Safemoon ببناء blockchain الخاص بها بعد
  • لدى Bitgert منتجات ومشاريع تخريبية ، وهو شيء تفتقر إليه Safemoon

المنافسة الحالية التي تواجه Safemoon (SFM) لا يمكن وصفها إلا بأنها الأصعب على الإطلاق. أمثال بيتغيرت جعلت تجربة السوق لشركة Safemoon مليئة بالمطبات ولا تطاق تقريبًا ، إلى حد انضمام مالكي Safemoon إلى Bitgert. من الناحية المثالية ، أجبر تأثير Bitgert المستثمرين على التفكير مرة أخرى في عقد استثماراتهم في Safemoon.

هذا هو السبب في أن الغالبية العظمى من مستثمري Safemoon في عجلة من أمرهم لبيع ممتلكاتهم للانضمام إلى Bitgert (BRISE) تواصل اجتماعي. من الواضح أن Bitgert كانت في أفضل وضع لتقديم توقعات المستثمرين بالمقارنة مع Safemoon.

أكد خبراء التشفير أن Safemoon ستستغرق وقتًا أطول لتحقيق ما Bitgert (BRISE) قد أنجزت بالفعل. لا يمكن العثور على الكثير من العناصر المحددة التي يمتلكها Bitgert في Safemoon. هذا يعني أن Safemoon كانت في أبطأ اتجاه نمو ، بينما بيتغيرت لقد أظهرت النمو الأكثر إثارة للإعجاب والأسرع.

المنطق وراء بيع استثمارات شركة Safemoon للانضمام إلى بيتغيرت تعتمد العملة بشكل أساسي على القيمة المتزايدة باستمرار وإسقاطات عملة Bitgert.

مثل Bitgert ، أطلقت Safemoon سلسلة Binance كمضيف Blockchain. ومع ذلك ، كان Safemoon بطيئًا من حيث النمو ، حتى بعد أن ظل في الصناعة لفترة طويلة من Bitgert. اليوم، بيتغيرت تفخر ببناء ding blockchain الخاصة بها ، فإن بلوكشين Bitgert BRC20. لا يزال Safemoon يعمل على سلسلة Binance.

تمكن عدد قليل جدًا من مشاريع التشفير حتى الآن من بناء blockchain الخاص بهم ، وبالتالي تعتبر Bitgert استثمارًا مشفرًا واعدًا ومتطورًا للغاية. مع التيسير بلوكشين BRC20، تقدم Bitgert أقل رسوم غاز تبلغ 0.00000001 دولار. لا تزال Safemoon باهظة الثمن على BSC.

بيتغيرت تأخذ زمام المبادرة مرة أخرى على Safemoon من حيث العديد من المنتجات التخريبية في سلسلتها. ال Bitgert خارطة الطريق V2 لديها بعض من أكثر المنتجات اضطرابًا. المزيد من المشاريع التخريبية تنضم إلى سلسلة Bitgert من استوديو بدء التشغيل برنامج.

لم تتمكن Safemoon من تقديم مثل هذه المنتجات التخريبية ، وهذا هو السبب وراء استمرار الشراء بيتغيرت من قبل مستثمري Safemoon.

لا تزال Bitgert لا مثيل لها من حيث الأرباح المحتملة التي توفرها للمستثمرين. تثبت Bitgert أنها يمكن أن تقدم أداءً أفضل من Safemoon هذا العام. لهذا السبب يشتري المزيد من حاملي Safemoon بيتغيرت اليوم.

المنشور لماذا يشتري مجتمع Safemoon (SFM) المزيد من Bitgert اليوم؟ ها هي الأسباب ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم