الأصول التقنية

أكبر بيع NFT على الإطلاق: Revuto يجلب اشتراكاتك المفضلة كـ NFT

أكبر بيع NFT على الإطلاق: Revuto يجلب اشتراكاتك المفضلة كـ NFT

ستتوفر Revulution NFTs على موقع Revuto الإلكتروني بسعر 349 دولارًا أمريكيًا

تصدرت Revuto عناوين الأخبار بعد إعلانها عن شراكتها مع Cardahub. لكن الأمور مختلفة هذه المرة ، فهو منتج فريد ومبتكر – اشتراكات رقمية مدى الحياة في خدمات Netflix و Spotify عبر Revulution NFT. اعتبارا من11 يوليو، سيتمكن ما مجموعه 10000 مستخدم مهتم من شراء إصدار محدود من NFT على Revuto’sموقع الكتروني. هل قفزت من مقاعدك؟ حسنًا ، هذا بالضبط ما يسعى إليه Revuto. يقود Revuto مهمة قلب الموازين إلى المستهلك وتقليل نفقات الاشتراك غير الضرورية بعدة طرق. سيكون الإصدار المحدود من Revulution NFTs متاحًا على موقع Revuto على الويب بسعر 349 دولارًا أمريكيًا ، وسيبدأ البيع في الساعة 12 ظهرًا بتوقيت وسط أوروبا في 11 يوليو. سيتمكن المستخدمون من الدفع مقابل Revuto NFT باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم أو باستخدام التشفير.

في الإعداد الأوروبي ، سيصدر المستخدمون بطاقة خصم افتراضية واحدة (VDC) لكل اشتراك. VDC هي في الأساس بطاقة خاملة ، مما يعني أنه لا يوجد أموال في البطاقة بنسبة 90٪ من الوقت. كل شهر ، يرسل Revuto إلى المستخدم إشعارًا لكل اشتراك إما لحظر دفع الاشتراك أو تأجيله أو الموافقة عليه. إذا قام المستخدم بحظر الدفع ، فهذا يعني بشكل أساسي أنه يتخطى شهرًا واحدًا. سيشاهد التاجر VDC فارغًا لا يحتوي على أموال كافية لذلك الشهر وسيقوم ببساطة بتعطيل الوصول حتى دورة الفوترة التالية. على الرغم من أن VDC فارغ ، إلا أن التاجر يعتبرها بطاقة صالحة ، على الرغم من عدم وجود أموال متاحة.

“استنادًا إلى التعليقات التي تلقيناها من 350.000 مستخدم نشط وموثق لدينا ، قررنا أن نمنح المجتمع ما طلبوه بالضبط – وهو حل يضمن رسوم اشتراك ثابتة يمكنهم مشاركتها مع أصدقائهم أو أفراد عائلاتهم ببساطة وبشكل مباشر . علاوة على ذلك ، في حالة عدم استخدامهم للخدمة ، يمكن للمستخدمين ببساطة استرداد أموالهم أو حتى الربح من بيع NFTs. قال فيدران فوكمان ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Revuto ، إننا نرغب في تمكين الجميع من إدارة اشتراكاتهم بكفاءة ، وفي النهاية ، جعل سوق الاشتراك الرقمي أكثر عدلاً وإنصافًا.

Revulution NFTs

مع Revulution NFTs ، تتمثل الخطة في “إبطال” كيفية اشتراك الأشخاص في الخدمات مع السماح لهم بالاشتراك في أي خدمة في العالم لأي فترة زمنية وإرسال أو بيع (تحقيق الدخل) فترات الاشتراك غير المستخدمة للآخرين. بالسماح لك بذلك ، تعتقد الشركة أن Revulution NFTs ستصبح الجزء الأكثر أهمية في نظام Revuto البيئي حتى الآن. وهذه فقط البداية.

Revulution NFT لـ Netflix أو Spotify

لنفترض أنك تريد الاشتراك في خدمة معينة لفترة أطول للحصول على خصم. في معظم الحالات ، سيقدم لك مزود الخدمة شراء اشتراك لمدة عام للقيام بذلك. في المقابل ، مع Revuto ستتمكن من شراء أي اشتراك لأي فترة والحصول على خصم. يجب ألا تقل قيمة “الاشتراك” التي تم شراؤها في NFT أبدًا عن فترة الاشتراك المتبقية ، حيث ستتمكن بعد الاستمتاع بالاشتراك لبعض الوقت من إرساله أو بيعه للآخرين. سيتمكن المالك الجديد من استخدام نفس الاشتراك حتى تنتهي NFT (تنتهي فترة الاشتراك).

“Revulution NFT لـ Netflix أو Spotify هو مجرد البداية ، وهو أيضًا مقدمة لاشتراك NFTs التي سيتمكن الأشخاص من استخدامها للدفع مقابل أي اشتراك في العالم ، مهما كانت المدة التي يريدونها. أيضًا ، باستخدام هذا الابتكار المعين ، سيحصل المستخدمون على خصومات عند اختيار اشتراكاتهم ، إلى جانب إمكانية إهدائها أو بيعها لمستخدمين آخرين. من خلال هذا النهج الفريد ، تقدم Revuto شيئًا جديدًا تمامًا لعالم الاشتراكات ، وهو الشيء الذي سيمكن من إنشاء سوق جديد تمامًا للاشتراكات المدفوعة مسبقًا غير المستخدمة. أنا فخور جدًا بالفريق الذي يقف وراء هذا المشروع ، ونتطلع جميعًا إلى كل ما هو قادم في المستقبل. نحن على ثقة من أن السوق وقاعدة المستخدمين الحالية ستتفاعل مرة أخرى بشكل إيجابي مع ما قمنا به ، “أضاف جوزيبا ماجيتش ، الشريك المؤسس لشركة Revuto.

المنشور أكبر بيع NFT على الإطلاق: Revuto يجلب اشتراكاتك المفضلة كـ NFT ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم