الأصول التقنية

Metaverse: المنصة الرقمية المتقدمة حديثًا مع صناعات تحويل NFT و VR

Metaverse: المنصة الرقمية المتقدمة حديثًا مع صناعات تحويل NFT و VR

ميتافيرس

ميتافيرس

Metaverse ليست مجرد منصة رقمية ولكنها أيضًا مكان عمل لجميع الصناعات في المستقبل

Metaverse قادر على تحويل أي جانب من جوانب الحياة الواقعية إلى جانب افتراضي. مع تطور التكنولوجيا والأنظمة ، لم يعد مصطلح Metaverse مرتبطًا بالعلوم فقط. مع تحول جذري في التكنولوجيا ، تغير منظور الناس أيضًا تجاه المساحات الافتراضية.

الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال هي أصول رقمية تتناول أشياء يمكن التصديق عليها مثل الموسيقى وبطاقات التداول ومقاطع الفيديو. إنها أصل رقمي بشخصيات متقدمة ومنشورات وسائط مميزة وأرض افتراضية. غير قابل للفطريات يعني أنه لا يمكن تبادلهما بشكل متبادل حتى على منصات التداول مثل Ethereum Code. كل من الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال و Metaverse مترابطتان. دعونا نفهم كيفية ارتباطهم من خلال هذه المقالة. لذا ، استمر في قراءة هذه المقالة للحصول على معلومات أكثر دقة.

فكر في metaverse على أنه الإنترنت المرئي الذي تدخل إليه ، بدلاً من مجرد النظر إليه. بدلاً من أن تكون خلف شاشتك ، داخل جهازك ، ستعرض أجهزتك metaverse من حولك. من الناحية الافتراضية ، يمكنك الاتصال بـ metaverse بالطريقة نفسها التي تقوم بها بتسجيل الدخول إلى الإنترنت اليوم. ومع ذلك ، بدلاً من تشغيل Wi-Fi أو 4G في الكمبيوتر المحمول أو الهاتف ، يمكنك عرض المحتوى باستخدام شاشة مثبتة على الرأس مثل زوج من النظارات الذكية أو سماعة رأس VR.

كنت تتلاعب بالأشياء الافتراضية باستخدام جهاز تتبع الحركة مثل معصم Facebook العصبي. ستكون صورتك الرمزية أو الشخصية metaverse قادرة على التجول والتفاعل مع الأشياء في العالم والالتقاء بأفاتار الآخرين بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم المادي.

ستحاول الشركات على الأرجح احتكار أجزاءها من metaverse ، مثل هيمنة عدد قليل من الشركات الدولية على أركانها من الإنترنت اليوم. ومع ذلك ، تمامًا كما لا يمتلك أي شخص الإنترنت اليوم ، لن تمتلك شركة أو كيان واحد metaverse.

بدون وجود هيئة تنظيمية أو حكومة واحدة للإشراف على الأشياء ، سيتم تنظيم جميع الهويات والمعاملات metaverse عبر تقنية blockchain العامة لضمان السلامة وتجنب الاحتيال. من المحتمل أن تكون الأموال الموجودة داخل metaverse عبارة عن مزيج من العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و V-Bucks التي يمكنك شراؤها في Fortnite.

ربما سيكون لكل عالم افتراضي الرموز المميزة الخاصة به بناءً على نظام blockchain الخاص به والذي ستقوم بتبادله مقابل رموز عوالم أخرى عند الضرورة. ستتمكن أيضًا من امتلاك أصول رقمية فريدة ومصممة حسب الطلب في شكل NFTs التي ستعمل مثل الفن أو المجوهرات أو الأشياء الثمينة الأخرى في العالم المادي.

الشركات ورجال الأعمال المختلفون اليوم الذين يفكرون بجدية في البناء والاستثمار في metaverse لا يزالون يضعونه على أنه طموح مستقبلي. في الوقت الحالي ، هو مجرد نموذج مفاهيمي بدأ يتشكل في وعينا الجماعي كطريقة للتفكير في كيفية جعل البيئات عبر الإنترنت أكثر غامرة ودمجها بشكل أعمق في حياتنا.

المنشور Metaverse: المنصة الرقمية المتقدمة حديثًا مع صناعات تحويل NFT و VR ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم