الأصول التقنية

لماذا يتصدر Polygon Matic و Bitgert (BRISE) بين العملات ذات الإمكانات طويلة الأجل

لماذا يتصدر Polygon Matic و Bitgert (BRISE) بين العملات ذات الإمكانات طويلة الأجل

مضلع ماتيك

مضلع ماتيك

النقاط الرئيسية:

  • لدى Bitgert العديد من التطورات الرئيسية القادمة في الأشهر القليلة المقبلة
  • جسر Bitgert USDT / USDC هو التطور الرئيسي الأخير
  • لدى Polygon Matic العديد من التطورات المثيرة القادمة

مضلع ماتيك و Bitgert (BRISE) أشار محللو العملات المشفرة إلى اثنين من مشاريع التشفير التي يجب مراقبتها. يعتمد هذا على النمو والتطورات التي نشرها هذان المشروعان وما لديهم من أجل المستقبل.

بيتغيرت كان أحد أكثر المشاريع إثارة خلال الأشهر الـ 11 الماضية. تم إطلاق Bitgert في أواخر يوليو 2021 ، وقد أثبتت أنها قوة يحسب لها حساب في السوق وهي مدرجة ضمن العملات المعدنية التي يجب مشاهدتها هذا العام. بيتغيرت لقد أنجزت الكثير مقابل عملة معدنية عمرها عام واحد فقط.

إن امتلاك blockchain الخاص به في أول 200 يوم من إطلاقه وكونه واحدًا من أسرع أنظمة blockchain البيئية نموًا هي الأشياء التي تجعل Bitgert تبرز. ال Bitgert BRC20 blockchain كانت أكثر blockchain اعتمادًا في عام 2022. تعد آلية رسوم الغاز الصفرية هي العامل الأكبر الذي يدفع اعتماد سلسلة Bitgert. Bitgert هو أيضًا أكثر blockchain قابلية للتوسع بمعدل 100k TPS.

ال فريق Bitgert أطلق للتو جسر USDT / USDC، التي تتمتع بالفعل بالتبني الجماعي. التطورات التي يعمل عليها فريق Bitgert تجعل من BRISE واحدة من أكثر العملات جاذبية. العديد من المنتجات في Bitgert خارطة الطريق V2 تمت الإشارة إليه على أنه العامل الرئيسي الذي سيزيد من إمكانات النظام البيئي Bitgert.

أشار محللو التشفير إلى العدد الهائل من المشاريع المدعومة من Bitgert كعامل آخر سيؤدي إلى انفجار سعر Bitgert. قبل بيتغيرت تم تسليم خارطة الطريق بالكامل ، قد تكون عملة Bitgert 1000x.

من ناحية أخرى ، فإن Polygon Matic لديها الكثير من الأمور القادمة. باعتبارها واحدة من أفضل البنى التحتية للويب 3 ، تمتلك Polygon Matic واحدة من أسرع أنظمة blockchain الإيكولوجية نموًا. كانت المنتجات التي أطلقها فريق Polygon Matic ، وأكثر من ذلك ، منتجات استوديوهات Polygon ، أساسية في نمو عملة Polygon Matic.

تضيف Polygon Matic المزيد من المنتجات والمشاريع إلى شبكتها في الأشهر القليلة المقبلة. هناك العديد من المشاريع التي ستنضم إلى شبكة Polygon Matic من استوديوهات Polygon. حصلت Polygon Matic على المئات من dApps في السلسلة أيضًا.

خلاصة القول هي أن Polygon Matic و Bitgert (BRISE) هي بعض العملات المشفرة التي يجب مراقبتها في عام 2022. لذلك ، ستكون هذه هي العملات المشفرة التي يجب مراقبتها هذا العام.

المنشور لماذا يتصدر Polygon Matic و Bitgert (BRISE) بين العملات ذات الإمكانات طويلة الأجل ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم