الأصول التقنية

Dogecoin في حالة انتعاش ولكنه سيصل قريبًا إلى 0.0941 دولار أمريكي: التحليل

Dogecoin في حالة انتعاش ولكنه سيصل قريبًا إلى 0.0941 دولار أمريكي: التحليل

دوجكوين

دوجكوين

هل يمكن أن يصبح سعر Dogecoin قريبًا أفضل الأصول المتحركة في سوق التشفير؟

دوجكوين كانت تمر بوقت جيد منذ يونيو 2022 ولم تظهر أي علامات على التباطؤ. بناء على التقارير، كلب أصبحت مرتبطة بشكل متزايد بالأنشطة غير المشروعة مثل تمويل الإرهاب ، ومخططات بونزي ، والاعتداء الجنسي على الأطفال ، وغيرها من الممارسات. يقال إن عملة meme التي اشتهرت من قبل الملياردير التكنولوجي Elon Musk أصبحت خيارًا شائعًا للجهات الفاعلة الخبيثة لتسهيل المعاملات بالملايين. مع استمرار Elon Musk في دفع نوع عملة meme للعملات المشفرة في اتجاهات مختلفة ، يبدو أن Dogecoin قد صادفت القسم الخطأ من الإنترنت. يتم الآن استخدام العملة البديلة بطرق غير متوقعة وغير متوقعة. هل هذا يعني دوجكوين يمكن أن يصبح السعر قريبًا أفضل الأصول المتحركة في سوق التشفير؟

دوجكوين يبدو أنه في مرحلة الارتداد بينما تتطلع إلى اختراق فوق مقاومة خط الاتجاه الهبوطي لقاع BARR. افترض أن DOGE اخترق سقف السعر المذكور. بعد ذلك ، وكقاعدة للتحليل الفني ، فإنه يتجه نحو الارتفاع نحو مستوى أصل BARR. أن يضع كلبالسعر في طريقه إلى 0.0941 دولار أمريكي ، بزيادة أكثر من 20٪ من السعر في 27 يونيو. والجدير بالذكر أن الهدف الصعودي يتزامن أيضًا مع المتوسط ​​المتحرك الأسي للرمز لمدة 50 أسبوعًا

قد لا يحدث حلم مجتمع Dogecoin الذي تم الترويج له كثيرًا برؤية سعر DOGE على القمر بسرعة. يقول خبراء صناعة التشفير أن نفس الزاويةقد يكون الارتفاع الحالي لـ S قصير الأجل لأنه لا يحتوي على حالة استخدام في العالم الحقيقي ويفتقر إلى الأساسيات القوية.

“ارتفعت عملة meme الشهيرة DOGE بأكثر من 20٪ بعد أن قال إيلون ماسك ، أغنى رجل في العالم ، إنه سيواصل دعم DOGE. وهي الآن عاشر أكبر عملة مشفرة في العالم بقيمة سوقية تبلغ 8.8 مليار دولار أمريكي. إن ارتفاع Dogecoin مدفوع في الغالب بالأخبار العاجلة والتغريدات الداعمة من Elon Musk ، “شارك BuyUcoin crypto exchange في ملاحظة.

من الصعب تحديد إلى متى سيستمر هذا الزخم. تحتاج DOGE إلى العثور على حالة استخدام في العالم الحقيقي حيث تم تصميمها في الأصل لتكون وسيلة للدفع. ومن المتوقع أن يكون الارتفاع في مساحة عملات meme قصير الأجل حيث لا يكون مدفوعًا بأساسيات قوية “.

تداولات سعر Dogecoin

يتم تداول سعر Dogecoin عند 0.071 دولار أمريكي (في وقت كتابة هذا التقرير) حيث يهرول المضاربون على الارتفاع بعيدًا عن خط الاتجاه التاريخي. في هذه العملية ، طبع المضاربون على الارتفاع موجة دافعة صعودية من أدنى مستوياتها في 19 يونيو عند 0.048 دولار أمريكي. إذا كان الدافع هو بالفعل الموجة الأولى من اندفاع أكبر ، فقد يصبح سعر DOGE صاروخًا متحركًا بأهداف عند 0.175 دولار أمريكي وأعلى هذا الشهر. من الجدير بالذكر أن سعر Dogecoin يوفر التقاء صعودي متفرق حيث يصعب غالبًا اكتشاف إشارات الموجة الأولى.

الكلب

بدأت العملة المشفرة Dogecoin ثورة meme وظلت العملة الأكثر شعبية على هذا الكوكب. لديها جيش مخلص من المؤيدين على وسائل التواصل الاجتماعي وهي مقبولة على نطاق واسع كعملة دفع من قبل العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم. يتم تجميع رمز DOGE على نطاق واسع من قبل العديد من حسابات الحيتان الذين يستفيدون من موسم الغطس. في الآونة الأخيرة ، جمعت الحيتان ما قيمته 31.6 مليون دولار من DOGE في يوم واحد مما يدل على مقدار الثقة في هذه العملة المشفرة meme. يتمتع نظام Dogecoin البيئي بتاريخ في تقديم الدعم لمختلف القضايا الخيرية. شهد DOGE Token ارتفاعًا قويًا في الأسعار في الماضي ويمكن أن يتراكم لتحقيق مكاسب ضخمة محتملة في المستقبل أيضًا. أعلن مطورو Dogecoin أن إصدار testnet من فرع Dogechain الجديد الذي يركز على المرافق ، مفتوح الآن للمطورين لبدء البناء قبل الإطلاق الرسمي للشبكة الرئيسية. تم إنشاء “Dogechain” على Polygon Edge ، مما يتيح للمشروع بدء تشغيل شبكة blockchain جديدة مع توفير التوافق الكامل مع عقود ومعاملات Ethereum الذكية. وهي تستخدم آلية إجماع IBFT (Istanbul Byzantine Fault Tolerant) ، المدعومة PoS (إثبات الحصة). “

المزيد من القصص الشائعة

المنشور Dogecoin في حالة انتعاش ولكنه سيصل قريبًا إلى 0.0941 دولار أمريكي: التحليل ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم