الأصول التقنية

مساحة بيانات NFT في Metaverse لإعطاء ميزة لأصول العالم الحقيقي

مساحة بيانات NFT في Metaverse لإعطاء ميزة لأصول العالم الحقيقي

ميتافيرس

ميتافيرس

من المؤكد أن ظهور metaverse سيؤدي إلى إنشاء تقنيات تسويق جديدة وفرص لاستكشاف العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد.

ال ميتافيرس أصبح لا ينفصل عن ثقافة Web3. تتسابق الشركات لإخراج قواعدها الخاصة ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى مارك كوبان ، وبالطبع ميتا. قبل أن تتسابق الشركات لإخراج metaverse ، من المهم أن نفهم ما هو ميتافيرس في الواقع. ستكون NFTs جزءًا أساسيًا من ميتافيرس. أثناء تنقل المستخدمين في العوالم الافتراضية ، سيتمكنون من التقاط العناصر ، وتلقي المكافآت ، وامتلاك الأشياء ، وشراء وبيع العناصر والخدمات ، تمامًا كما يمكنهم في العالم الحقيقي.

حالة تخزين بيانات NFT

في العام الماضي ، كسب Creative مليارات الدولارات من بيع الفن الرقمي والمقتنيات وعناصر اللعبة لمشجعيهم الحقيقيين باستخدام NFTs. NFTs هي الرموز المميزة التي تمثل ملكية أصول فريدة على blockchain. يحتوي كل مشروع NFT على عقد ذكي يعمل على blockchain ويتتبع من يمتلك الأصل.

جوهر كل NFT هو البيانات الوصفية الخاصة به. تتكون هذه البيانات الوصفية من وصف لـ NFT (الاسم والسمات والخصائص وما إلى ذلك) ومؤشر لملفات الوسائط (الصور والفيديو والصوت وما إلى ذلك). يعد تخزين هذه المعلومات مباشرة على blockchain أمرًا مكلفًا ، لذا فإن معظم مشاريع NFT تخزن بياناتها في مكان آخر وتحتفظ فقط بالرابط إليها في عقدها الذكي.

تخلق التوائم الرقمية عالمًا من المعلومات حول المباني أو الأصول المادية الأخرى وترتبط بالعالم المادي. بمعنى آخر ، هم تلك الطبقة الفوقية. من خلال دمج تقنية blockchain ، في شكل NFTs ، يمكن التحقق من جميع البيانات والمعلومات المحيطة بالتوأم المادي وحفظها إلى الأبد ، وكلها تتبع مع الأصل نفسه. عندما تفكر في الأمر ، فإن التوائم الرقمية هي الإصدارات metaverse للتوائم الجسدية ، وتعزز التكنولوجيا ميزات العالم الحقيقي.

بت امتلاك

لماذا NFTs؟ حسنًا ، لأن NFTs مبنية على تقنية blockchain التي تمنح الملكية المشروعة لحاملي NFT. على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك أرضًا في metaverse (وهو أمر ممكن تمامًا) ، فستحصل على NFT كصك ملكية افتراضية. هذا يعني أنك المالك الشرعي ولديك فقط حق الوصول الحصري للدخول إلى الموقع في metaverse جنبًا إلى جنب مع السماح بالوصول إلى الآخرين. يمكن أن يساعد الوصول الذي يتحكم فيه NFT أيضًا في ضمان وصول الشخصيات المهمة إلى الأحداث في metaverse.

Blockchain هي تقنية تسجل المعاملات بشكل دائم ، عادةً في قاعدة بيانات عامة لا مركزية تسمى دفتر الأستاذ. Bitcoin هي العملة المشفرة الأكثر شهرة القائمة على blockchain. في كل مرة تشتري فيها بعض عملات البيتكوين ، على سبيل المثال ، يتم تسجيل هذه المعاملة في Bitcoin blockchain ، مما يعني أن السجل يتم توزيعه على الآلاف من أجهزة الكمبيوتر الفردية حول العالم.

من الصعب جدًا خداع نظام التسجيل اللامركزي هذا أو التحكم فيه. تعتبر سلاسل الكتل العامة ، مثل Bitcoin و Ethereum ، شفافة أيضًا – جميع المعاملات متاحة لأي شخص على الإنترنت ليراها ، على عكس الكتب المصرفية التقليدية.

التأثير المستقبلي لـ Metaverse على التسويق

من المؤكد أن ظهور metaverse سيؤدي إلى إنشاء تقنيات تسويق جديدة وفرص لاستكشاف العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد. Metaverse هي حلقة الوصل بين الأسواق والحكومة اللامركزية والهويات الرقمية وعناصر أخرى.

يمكن للشركات استخدام Metaverse لجذب جماهير جديدة وتعزيز ثقة المستهلك والتحقيق في تدفق الإيرادات المحتمل. على سبيل المثال ، يضم Roboblox 200 مليون لاعب نشط أنفقوا 319 مليون دولار على الأموال النقدية داخل اللعبة في النصف الأول من عام 2020.

لا حدود للمسوقين الأذكياء في السوق حيث تستمر العلامات التجارية الكبرى مثل Nike و Facebook و Gucci في وضع نفسها في Metaverse الحالي ، باستخدام منصات ألعاب مثل Fortnite و Roboblox لإنتاج أشكال غامرة من الإعلانات وأشكال جديدة من الوعي بالعلامة التجارية الفيروسية.

المنشور مساحة بيانات NFT في Metaverse لإعطاء ميزة لأصول العالم الحقيقي ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم