الأصول التقنية

Bitgert (BRISE) و Avalanche (AVAX) العملات الكبيرة التالية لعام 2022 - خبراء التشفير

Bitgert (BRISE) و Avalanche (AVAX) العملات الكبيرة التالية لعام 2022 - خبراء التشفير

سعر Bitgert

سعر Bitgert

النقاط الرئيسية:

  • لدى Bitgert العديد من التطورات القادمة ، بما في ذلك بناء منتجات V2 لخريطة الطريق.
  • ينمو النظام البيئي للانهيار الجليدي بشكل أسرع هذا العام
  • يتصدر Avalanche DeFi بين الأسرع نموًا في السوق

Bitgert (BRISE) و Avalanche (AVAX) في الظهور في قائمة العملات المشفرة لمشاهدتها هذا العام. التطورات الهائلة التي تعمل عليها هذه المشاريع في عام 2022 هي التي تجعلها تبرز بيتغيرت و Avalanche لديها مجموعة ضخمة من المنتجات التي تقدمها هذه الفرق هذا العام.

بيتغيرت كان مشروع التشفير الأكثر إثارة للاثنين بسبب تطوراته المثيرة للإعجاب. ال بيتغيرت كان النمو والتطور هذا العام رائعين. عدد قليل جدًا من مشاريع التشفير ، بما في ذلك Avalanche ، تمكنت من تقديم مثل بيتغيرت هذه السنة. لهذا السبب تمتلك Bitgert أسرع blockchain نموًا في السوق.

ال Bitgert BRC20 blockchain أحد العوامل الرئيسية التي تجعل Bitgert تبرز من السوق. كونها blockchain بدون رسوم على الغاز وأيضًا أسرع ميزات السلسلة تجعل Bitgert blockchain السلسلة الأكثر اعتمادًا. لهذا بيتغيرت تمكن السعر من الحفاظ على أداء سعر جيد في السوق.

ولكن هناك الكثير مما يعمل عليه فريق Bitgert مما يجعل عملة Bitgert جذابة للغاية. ال Bitgert خارطة الطريق V2 والعديد من المنتجات التخريبية فيه تجذب الكثير من المستثمرين. من بين منتجات Bitgert المثيرة للاهتمام التي سيتم طرحها هي Bitgert CEX و NFT marketplace. Bitgert Web3 oracle هو أيضًا منتج كبير آخر قادم.

بيتغيرت أعلنت أيضًا أن أكثر من 1000 مشروع ستدخل في سلسلة Bitgert. من ناحية أخرى ، كان الانهيار الجليدي يتخذ خطوات جادة في السوق. أدى التعاون الأخير بين Coinbase و Avalanche إلى زيادة ضجيج الانهيار الجليدي. ولكن باعتباره أسرع عقد ذكي ، لا يزال الانهيار الجليدي واحدًا من أكثر الشبكات اعتمادًا.

هناك العديد من المنتجات والمشاريع المنضمة إلى شبكة الانهيار الجليدي. يأتي ذلك بعد أن جعل فريق الانهيار الجليدي شبكة Avalanche mainnet أحد أكثر العقود قابلية للتوسع في السوق. كما تم تخفيض رسوم غاز الانهيار الجليدي ، وإن لم يكن الأمر كذلك بيتغيرت. هذه هي الميزات التي جعلت من Avalanche أحد أكثر المنصات المفضلة من قبل المطورين.

لذلك ، سيستمر تبني الانهيار الجليدي في الأشهر القليلة المقبلة. النظام البيئي سريع النمو للانهيار الجليدي DeFi يجعل الانهيار الجليدي بارزًا هذا العام. لذلك ، يعد الانهيار الجليدي من بين العملات التي يجب مشاهدتها في عام 2022 ، جنبًا إلى جنب مع بيتغيرت. يتمتع كل من Bitgert و Avalanche بالإعجاب التطورات القادمة على نظمها البيئية هذا العام.

المنشور Bitgert (BRISE) و Avalanche (AVAX) العملات الكبيرة التالية لعام 2022 – خبراء التشفير ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم