الأصول التقنية

BinaryX (BNX) ، شبكة 1 بوصة (1 بوصة) و RoboApe (RBA): ثلاث عملات Altcoins من شأنها أن تنجو من السوق الهابط 2022

BinaryX (BNX) ، شبكة 1 بوصة (1 بوصة) و RoboApe (RBA): ثلاث عملات Altcoins من شأنها أن تنجو من السوق الهابط 2022

بيناريكس

بيناريكس

يبدو أن آخر أخبار العملات المشفرة تركز على الحاضر سوق اللكحوليات. يشعر حاملو العملات المشفرة بالقلق ويتساءل العديد من الداخلين الجدد في مجال العملات المشفرة: إلى متى يستمر السوق الهابطة؟ شراء في التشفير قد تبدو المشاريع في هذا الوقت مشبوهًا جدًا لأن الأسعار غير مستقرة ويمكن أن تكون متقلبة للغاية.

أفضل شيء يجب على حاملي الأسهم فعله هو البحث عن مشاريع جيدة تعاني من انخفاض مؤقت في الأسعار. في معظم الأوقات ، يوفر السوق الهابطة للمستثمرين العملة المشفرة الكبيرة التالية المتاحة بسعر رخيص. استفد من هذا التشفير دورة لمعرفة كيفية الشراء في سوق اللكحوليات.

هناك بعض المشاريع التي هي عبارة عن بعض العملات البديلة التي من المؤكد أنها سترتد مرة أخرى في مسيرة السوق الصاعدة التالية. BinaryX (BNX) ، شبكة 1 بوصة (1 بوصة) ، و RoboApe (RBA) هي ثلاث عملات بديلة يجب أن يوليها المستثمرون اهتمامًا وثيقًا في هذا السوق الهابط. هل تريد معرفة المزيد عن هذه المشاريع؟ فيما يلي ملخص موجز لهذه العملات الرقمية الثلاثة.

BinaryX (BNX)

BinaryX (BNX) هي لعبة تربح لعبة مبنية على Binance Smart Chain. تم إطلاق المشروع في البداية كمنصة تداول للمشتقات ولكنه تمحور حول GameFi. اللعبة عبارة عن لعبة MMORPG تحتوي على عناصر DeFi لتغذية ميكانيكا p2e. لعبة BinaryX تسمى CyberDragon. تتمحور اللعبة حول التغلب على العديد من العقبات لهزيمة Cyber ​​Dragon في النهاية. العناصر الموجودة في اللعبة هي NFTs ويسمح للمستخدمين بالتداول وتبادل هذه العناصر كما يحلو لهم.

هدف BinaryX هو بناء تجربة الألعاب الأكثر سهولة وغامرة للمستخدمين والتأكد من أن هؤلاء المستخدمين يختبرون طريقة لعب لا مركزية حقًا. هناك مجموعة كبيرة من الشخصيات للاختيار من بينها وجميع هذه الشخصيات لها سماتها الخاصة. هذا يجعل اللعبة متنوعة حقًا. يتم استخدام رمز BNX لأغراض المعاملات داخل اللعبة وهو مبني على معيار الرمز BEP-20 لسلسلة Binance الذكية. يستفيد هذا المشروع من نمو قطاع GameFi مما يجعله عملة بديلة جيدة لـ سوق اللكحوليات.

شبكة 1 بوصة (1 بوصة)

شبكة 1 بوصة (1 بوصة) هي أداة تجميع DEX تعمل على تزويد مستخدمي DeFi بالطاقة من خلال السماح لهم بالحصول على السيولة من مصادر مختلفة. يوفر البروتوكول للمستخدمين أفضل الأسعار باستخدام خوارزمية Pathfinder للبحث في أكثر من 200 مصدر مختلف للسيولة.

إنه مجمع جيد البناء يوفر على مستخدميه الوقت من خلال السماح لهم بتخفيض رسوم التداول والأعباء الأخرى من خلال منحهم أسعارًا متميزة. علاوة على ذلك ، تستخدم 1INCH تقنية AMM الخاصة بها لحماية مستخدميها من التشغيل الأمامي والمآثر الأخرى.

تتيح المحفظة مقاس 1 بوصة للمستخدمين إدارة معاملاتهم بسلاسة من الهاتف المحمول وسطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل شبكة 1 بوصة على نموذج DAO الذي يستخدم رمزه المميز لأغراض الحوكمة. 1INCH هو جزء مهم من DEFI وسيبقى على قيد الحياة في السوق الهابطة.

RoboApe (RBA)

RoboApe (RBA) هي عملة ميمية مستقبلية تأمل في إخراج الناس من الفقر من خلال تعليم التشفير والتجريب. كرمز اجتماعي ، سيتم إنشاء أكاديمية RoboApe للتدريس التشفير المبتدئين حول مداخل وعموم التشفير. علاوة على ذلك ، سينظم المشروع ألعابًا وفعاليات خيرية من شأنها أن تساعد في تمويل مختلف القضايا التي يختارها المجتمع من خلال DAO. على جبهة الحكم ، فإن RoboApe سوف تتحكم DAO في كل ما يحدث مع المشروع وخزنته.

RoboApe (RBA) هو مشروع مجتمعي يبرز عن البقية.

أحد أسباب تفوقها على العملات الرقمية الأخرى في السوق الهابطة هو قوتها في المجتمع وحالات الاستخدام. تم تصميم نظامه البيئي القوي للمبدعين والمطورين للبناء والاستكشاف. انضم إلى هذا المجتمع اليوم من خلال كونك جزءًا من بيعها المسبق. تحقق من الروابط أدناه لمزيد من التفاصيل.

ما قبل البيع: presale.roboape.io/register

موقع الكتروني: roboape.io

برقية: https://t.me/ROBOAPE_OFFICIAL

المنشور BinaryX (BNX) ، شبكة 1 بوصة (1 بوصة) و RoboApe (RBA): ثلاث عملات Altcoins من شأنها أن تنجو من السوق الهابط 2022 ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم