الأصول التقنية

أفضل 10 حيدات ذكاء اصطناعي ابتكارا يجب متابعتها في عام 2022

أفضل 10 حيدات ذكاء اصطناعي ابتكارا يجب متابعتها في عام 2022

الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي

تقوم شركات الذكاء الاصطناعي هذه بتوليد بعض الحلول الأكثر ابتكارًا في العالم

تحاول كل من الشركات التقنية وغير التقنية ابتكار منتجات ذكية تضمن نمو الصناعات وتطورها. إن تقنيات الذكاء الاصطناعي المجاورة مثل خوارزميات التعلم العميق والروبوتات والحوسبة المتطورة متأصلة بعمق في عمليات الشركات. هنا ، ذكرنا أفضل حيدات الذكاء الاصطناعي التي أثرت في التحول في قطاع التكنولوجيا.

الحدس التطبيقي

تعتمد الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم على الحدس التطبيقي لتقديم أنظمة مستقلة آمنة إلى السوق. تدعم الشركة برامج من جميع الأحجام – من الشركات الناشئة إلى Fortune 500s – لبناء مركبات آمنة جاهزة للتطبيقات التجارية. بينما تصدرت شركات Uber و Tesla و Waymo عناوين الأخبار في السيارات ذاتية القيادة ، فإن صعود شركة Applied Intuition هو تذكير بأن هناك الكثير من الاستقلالية أكثر من السيارات ذاتية القيادة بالكامل.

Argo AI

تتعامل Argo AI بشكل فعال مع أكثر التطبيقات تحديًا في علوم الكمبيوتر والروبوتات والذكاء الاصطناعي – المركبات ذاتية القيادة. تقوم Argo AI باختبار وتدريب أجهزة الاستشعار والبرمجيات الخاصة بها في سبع مدن مختلفة في وقت واحد ، مع التركيز الشديد على المناطق المحددة جيدًا والتي تسميها “الشبكات الجغرافية”. تحدث عمليات إطلاق المدينة في شبكات Argo الجغرافية ، والتي تحدد المكان الذي يمكن للروبوت أن يذهب إليه وأين لا يمكنه ذلك. لا تتضمن الشبكة الجغرافية حواجز مادية ولكن شبكة من الشوارع المعتمدة.

آريا

تطوير منصة تشغيل مستقلة قائمة على الذكاء الاصطناعي مخصصة للخدمات المالية لأتمتة القرارات وتعزيزها. تستخدم منصة الشركة خوارزميات التعلم العميق لتحسين التطبيقات المستقلة التي يمكنها التعلم وإعادة التعلم دون أي مدخلات بشرية ويمكنها أيضًا مساعدة المهنيين من مختلف المجالات في مهامهم ، مما يمكّن العملاء من التركيز على ميزات المنتج الأساسية باستخدام الذكاء الاصطناعي ، وتمكين التطبيقات التي تدعم الذكاء الاصطناعي يتم نشرها وتوسيع نطاقها بسرعة أثناء التنقل إلى التشغيل الآلي على مستوى المؤسسة.

في اسرع وقت ممكن

يوفر ASAPP خدمات الذكاء الاصطناعي التي تستخدمها مراكز الاتصال وواجهات خدمة العملاء الأخرى. طورت الشركة الناشئة البالغة من العمر سبع سنوات طرقًا لاستخدام التعلم الآلي لتحسين الأداء البشري وإدخال التشغيل الآلي لسير العمل حيثما كان ذلك مناسبًا. يمكن لوكلاء خدمة العملاء استخدام ASAPP كنوع من المدرب لتحديد كيفية التحدث إلى العملاء أثناء مكالمات البيع أو طلبات الخدمة. يحلل الذكاء الاصطناعي ما يقال والمشاعر الكامنة وراء الكلمات لصياغة اقتراحاتها. عندما يكون لدى وكيل مركز اتصال مشغول العديد من المحادثات المتزامنة ، يمكن أن تساعد هذه الاقتراحات في منع الارتباك أو الأخطاء. يستخدم الذكاء الاصطناعي أيضًا التعلم الآلي للعمل على الأماكن التي يمكن أن تساعد فيها الأتمتة الوكلاء ، وتخصيصها بناءً على قدرة الوكيل الخاصة.

الأتمتة في أي مكان

تخطط شركة Automation Anywhere ، المشهورة ببرنامج أتمتة العمليات الروبوتية (RPA) ، لتوسيع المنصة. في عام 2021 ، أعلنت الشركة أنها تعتزم الاستحواذ على شركة FortressIQ الناشئة لاكتشاف العمليات. Automation 360 هي منصة التشغيل الآلي الذكية الوحيدة القائمة على السحابة ، مما يمكّن الشركات من تجاوز الصوامع والأنظمة في المكاتب الأمامية والخلفية ، سواء كانت SaaS أو القديمة. AARI هو المساعد الرقمي الذي يبسط الأتمتة حتى يتمكن أي شخص من أتمتة عملياته التجارية.

بابل

أكملت بابل عمليتي استحواذ في تتابع سريع في أوائل هذا العام. بعد وقت قصير من إغلاق Babylon صفقتها مع Higi ، أعلنت الشركة أنها اشترت أداة مشاركة المريض DayToDay Health. Babylon هي واحدة من أسرع شركات الرعاية الصحية الرقمية نموًا في العالم ، وتتمثل مهمتها في توفير رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة لكل شخص على وجه الأرض. تعيد Babylon إعادة هندسة كيفية تعامل الأشخاص مع رعايتهم في كل خطوة من سلسلة الرعاية الصحية. من خلال قلب النموذج من الرعاية المرضية التفاعلية إلى الرعاية الصحية الاستباقية من خلال الأجهزة التي يمتلكها الأشخاص بالفعل ، فإنه يوفر لملايين الأشخاص على مستوى العالم رعاية مستمرة ودائمة.

الخير

BenevolentAI هي شركة توحد الذكاء الاصطناعي مع الخبرة البشرية لاكتشاف أدوية جديدة وأكثر فاعلية. من خلال القدرات المشتركة لمنصة الذكاء الاصطناعي الخاصة بها ، والخبرة العلمية ، ومرافق المختبرات الرطبة ، تهدف BenevolentAI إلى تقديم مرشحين للعقاقير الجديدة مع احتمالية نجاح إكلينيكي أعلى من تلك التي تم تطويرها باستخدام الأساليب التقليدية. يوفر مزيج الأعمال لشركة BenevolentAI مدرجًا نقديًا متعدد السنوات لمواصلة تطوير النظام الأساسي الخيري™ والتقدم في خط أنابيبها من الأدوية المرشحة.

BigID

تمكّن منصة ذكاء البيانات الخاصة بـ BigID المؤسسات من معرفة بيانات مؤسستها واتخاذ إجراءات للخصوصية والحماية والمنظور. أعلنت الشركة مؤخرًا عن إمكانات متقدمة جديدة تعتمد على التعلم الآلي ، مما يوفر تصنيفات البرمجة اللغوية العصبية القابلة للتخصيص للعملاء من أجل توفير وقت أسرع للرؤية ، وفهم أكثر دقة للبيانات ، ورؤية بيانات منطقية لتحديات البيانات الحديثة اليوم. تعمل إمكانات NER القابلة للتخصيص على تقليل التكاليف والوقت والموارد عبر تصنيف البيانات وإدارتها – مما يؤدي إلى تحسين الدقة وتقليل الضوضاء وتوفير الوقت والمال للعملاء مع تسريع وقت الرؤية.

تقنيات السمسم الأسود

Black Sesame Technologies هي شركة تكنولوجيا تصوير رقمي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتخلق حلولاً لتحديات الذكاء الاصطناعي في العالم الحقيقي. يوفر حلولاً لمعالجة الصور وحوسبة الصور ، فضلاً عن منصات الاستشعار المدمجة. تتخصص الشركة في خوارزميات الهواتف الذكية والقيادة الذاتية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. يتولى وظائف البحث والتطوير الأساسية بما في ذلك تطوير الخوارزمية الأساسية وتصميم ASIC ونظام البرامج وفريق التطبيقات الهندسية ADAS. يتمتع أعضاء الفريق بخبرة واسعة في التطبيقات الصناعية ، وقد خدموا شركات معروفة في الصناعة.

بايت دانس

تأسست في عام 2012 ، تتمثل مهمة ByteDance في إلهام الإبداع وإثراء الحياة. من خلال مجموعة تضم أكثر من عشرة منتجات ، بما في ذلك TikTok و Helo و Resso ، بالإضافة إلى المنصات الخاصة بالسوق الصيني ، بما في ذلك Toutiao و Douyin و Xigua ، جعلت ByteDance من السهل والمتعة على الأشخاص التواصل معها ، تستهلك ، وإنشاء المحتوى. يشمل مستثمرو ByteDance Coatue و General Atlantic و KKR و Sequoia Capital و SIG و Softbank.

المنشور أفضل 10 حيدات ذكاء اصطناعي ابتكارا يجب متابعتها في عام 2022 ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم