الأصول التقنية

Safemoon (SFM) تستسلم لضغط جسر USDT - محللو التشفير

Safemoon (SFM) تستسلم لضغط جسر USDT - محللو التشفير

سافيمون

سافيمون

النقاط الرئيسية

  • لا يزال Safemoon يتخلف عن Bitgert قيد التطوير
  • لا يزال نمو أسعار Safemoon في حالة ركود
  • Bitgert لممارسة المزيد من الضغط على المنافسين من خلال تطورها الهائل

هناك الكثير لدرجة أن ملف Bitgert (BRISE) في الأشهر الـ 11 الماضية مما جعلها تبرز كواحدة من أكثر استثمارات التشفير جاذبية. إطلاق برنامج Bitgert BRC20 دائمًا ما يظل التطور الرئيسي في عام 2022 الذي دفع Bitgert أميالًا إلى الأمام على منافسيها ، مثل Safemoon.

لقد حاول Safemoon عدة مرات اللحاق به بيتغيرت، وكان إطلاق Safemoon V2 أحدها. كان أداء رمز SFM جيدًا في الأيام الأولى من شهر يناير ، لكن سعر Safemoon سينخفض ​​بعد ذلك بلا توقف. حتى وقت كتابة هذا التقرير ، كان تداول Safemoon أقل من سعره في يناير 2022.

لكن على الصعيد الاخر، Bitgert (BRISE)، أكبر منافس ل Safemoon ، كان ينشر أحد أكبر التطورات في هذه الصناعة. قال محللو العملات المشفرة إن Bitgert قد تكون واحدة من أفضل الشركات أداءً في عام 2022 ، ليس فقط ضد Safemoon ولكن حتى أكبر العملات المشفرة. هذا بسبب التطور المثير للإعجاب الذي شهده بيتغيرت تعمل في هذا العام.

ال Bitgert BRC20 blockchain هي واحدة من أهم مشاريع Bitgert التي لا تزال تسبب تموجات في الصناعة. كونها سلسلة خالية من رسوم الغاز وتنشر 100 ألف TPS مثير للإعجاب ، بيتغيرت أصبح أفضل blockchain مطلوبًا في السوق اليوم. يقوم فريق Bitgert الآن بالبناء على blockchain الخاص به.

جسر Bitgert USDT و USDC هو التطور الأخير الذي دفع شركة Safemoon إلى التخلف عن الركب. يشهد الجسر بالفعل اعتمادًا هائلاً بسبب رسوم الغاز الصفرية التي يقدمها لمعاملة هذه العملات المعدنية المستقرة. يستخدم مجتمع التشفير أيضًا بيتغيرت جسر USDT و USDC نظرًا لمعاملة 100 ألف في الثانية.

تعمل الرموز المميزة لـ USDT و USDC على زيادة حجم بيتغيرت ومن المتوقع أن يكون أحد أكبر المحركات لسلسلة Bitgert المتصاعدة. يعمل الجسر بالفعل على جعل مشاركة Bitgert أفضل أداء سعرًا من Safemoon. لذلك ، فإن بيتغيرت جسر العملات المستقرة هو أحد الأسباب التي تجعل Safemoon لا تزال تواجه ضغوط بيع هائلة حيث يشتري أصحاب Safemoon Bitgert.

خلاصة القول هي أنه يتعين على Safemoon بذل المزيد من الجهد للتغلب على بيتغيرت منافسة. يبقى Bitgert أحد المشاريع التي يجب مشاهدتها ، خاصةً عند إطلاقه Bitgert خارطة الطريق V2 منتجات. هناك الكثير من تطورات Bitgert القادمة.

المنشور Safemoon (SFM) تستسلم لضغط جسر USDT – محللو التشفير ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم