الأصول التقنية

Safemoon $ SFM و Bitgert $ BRISE تتصدران في الولايات المتحدة الأمريكية - أبحاث Bitmart

Safemoon $ SFM و Bitgert $ BRISE تتصدران في الولايات المتحدة الأمريكية - أبحاث Bitmart

مكسور

مكسور

النقاط الرئيسية:

  • سرعان ما أصبحت Bitgert العملة الأكثر شعبية في الصناعة
  • زاد جسر Bitgert USDT الضجيج حول العملة
  • التطورات الأخيرة في Safemoon تثير الانتباه

أصدر فريق Bitmart Research بالأمس بعض البيانات التي تعرض قائمة العملات المشفرة الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة الأمريكية. Safemoon (SFM) و Bitgert (BRISE) جاء في المرتبة الأولى والثالثة على التوالي. هذه أخبار جيدة لمجتمعات Safemoon و Bitgert.

ال فريق Bitgert يمكن القول أنه الرابح الأكبر ليكون من بين أفضل 3 عملات ، لأنه الأصغر. تم إطلاق Safemoon قبل خمسة أشهر بيتغيرت وبعد عام من صاحب المركز الثاني شبا اينو. ومع ذلك ، فإن الترتيب يقول الكثير عن هذه المشاريع ولماذا يشعر مجتمع العملات المشفرة بالحماس تجاهها.

بيتغيرتعلى الرغم من أنها أصغر من Safemoon ، إلا أنها أحدثت ضجة كبيرة في السوق من خلال نظامها البيئي المضطرب. قام الفريق ببناء أحد أكثر المنتجات والمشاريع اضطرابًا في السوق. ال Bitgert BRC20 لا يزال أحد أكثر المنتجات جاذبية.

سلسلة BRC20 هي واحدة من أكبر العوامل التي جعلت Bitgert تترك مسافة أميال من Safemoon. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بيتغيرت يقوم الفريق أيضًا بالبناء على سلسلة رسوم الغاز الصفرية للحفاظ على المنافسة في وضع حرج. يعد جسر Bitgert USDT أحد أحدث المنتجات التي أطلقها فريق Bitgert على سلسلة Bitgert.

هناك المزيد من المنتجات والمشاريع القادمة على Bitgert blockchain. تجلب خارطة طريق Bitgert V2 بعضًا من أكثر المنتجات اضطرابًا. لكن سعر Bitgert الصعودي هو أحد أكبر الأسباب وراء ذلك بيتغيرت يتم التداول في الولايات المتحدة. مدفوعة بهذه التطورات ، كانت Bitgert واحدة من العملات الصاعدة هذا العام.

من ناحية أخرى ، تتجه Safemoon في الولايات المتحدة بسبب التطورات حول مشروع Safemoon. قام فريق Safemoon مؤخرًا ببعض التحركات التي تجعله جذابًا للغاية. لا يزال بروتوكول Safemoon V2 يعمل بشكل جيد. كان اعتماد بروتوكول Safemoon الجديد جيدًا.

تعمل Safemoon على تسليم المشروع ، مع إطلاق المزيد من منتجات Safemoon قريبًا. هناك أيضًا الكثير من حاملي Safemoon يجمعون عملة SFM. لذلك ، تتمتع Safemoon بأجواء جيدة قادمة ، على الرغم من أنها قد لا تتفوق في الأداء بيتغيرت. لذلك ، ستظل Safemoon واحدة من العملات التي يجب مشاهدتها هذا العام إذا كان بحث Bitmart هو أي شيء يجب القيام به.

المنشور Safemoon $ SFM و Bitgert $ BRISE تتصدران في الولايات المتحدة الأمريكية – أبحاث Bitmart ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم