الأصول التقنية

تنبؤات أسعار Ethereum (ETH) و Bitgert (BRISE): حقائق أساسية يجب على المستثمرين ملاحظتها

تنبؤات أسعار Ethereum (ETH) و Bitgert (BRISE): حقائق أساسية يجب على المستثمرين ملاحظتها

ETH

ETH

النقاط الرئيسية:

  • يبدو Bitgert صعوديًا مع ارتفاع السعر خلال الأيام القليلة الماضية
  • لا تزال Ethereum تكافح من أجل كسر 1500 دولار وقد تغوص بشكل أعمق
  • تتمتع Bitgert بالتطورات التي قد تجعلها متفائلة

كان أداء سوق العملات المشفرة جيدًا خلال الأسبوع الماضي ، حيث تعافت معظم العملات المشفرة من الخريف السابق. تركت حالة السوق الهابطة لهذا الشهر العديد من العملات المشفرة في أدنى مستوياتها خلال الـ 12 شهرًا الماضية.

Bitgert (BRISE) و Ethereum من بين العملات التي حققت انتعاشًا جيدًا هذا الأسبوع ومن المتوقع أن تحقق أداءً جيدًا هذا العام. فيما يلي تنبؤات أسعار Ethereum و Bitgert:

بيتغيرت

على الرغم من كلاهما بيتغيرت وتراجع Ethereum اليوم ، مع انخفاض السوق العالمية بنسبة 2.3٪ حتى كتابة هذه السطور ، توقعات الأسعار لـ بيتغيرت وعملات Ethereum تبدو جيدة. بالنسبة لعملة Bitgert ، كان السعر عند كتابة هذه السطور هو 0.0000004084 دولار. هذا بعد انخفاض طفيف أن بيتغيرت واجهته خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ال سعر Bitgert من المتوقع أن ترتفع في الأسابيع القليلة المقبلة. هذا بسبب التطورات التي يعمل عليها فريق Bitgert. ال فريق Bitgert أطلق للتو جسر USDT / USDC في سلسلة Bitgert ، وهناك الكثير من المنتجات القادمة من Bitgert خارطة الطريق V2. يعمل فريق Bitgert أيضًا على تقديم المزيد من مشاريع Bitgert Startup Studio إلى السلسلة.

اعتماد Bitgert BRC20 blockchain ومن المتوقع أيضًا أن يزداد هذا العام. كل هذه التطورات سترتفع أسعار Bitgert. التوقع هو أن بيتغيرت قد تقتل العملة المعدنية اثنين من الأصفار وتصل إلى 0.00001 دولار في الأشهر القليلة المقبلة. هنا المزيد عن Ethereum.

إيثريوم

من ناحية أخرى ، من المتوقع أن تحقق Ethereum أداءً جيدًا في الأشهر القليلة المقبلة. هناك الكثير من التطورات في سلسلة Ethereum التي سترفع سعر Ethereum من الانخفاض الحالي. ومع ذلك ، سيتم تحديد الأداء من خلال سلوك حاملي Ethereum في الأسابيع القليلة المقبلة.

إذا كان الدببة يسيطرون على السوق ، فقد ينخفض ​​Ethereum أكثر إلى 750 دولارًا في جولة الهبوط التالية. لذلك إذا استمر التضخم في الارتفاع ، فقد يتقلص Ethereum أكثر. ولكن إذا سيطر المضاربون على الارتفاع ، فسيكون مؤشر Ethereum التالي 1730 دولارًا. يتم تداول Ethereum حاليًا بسعر 1،182 دولارًا. لذلك ، سوف تحتاج إلى نمو هائل لتجاوز Ethereum ATH الحالي.

ولكن مع التطورات التي يقوم بها فريق Ethereum والمزيد من Ethereum 2.0 ، فمن المحتمل أن نرى سعر Ethereum ينمو صعوديًا هذا العام.

المنشور تنبؤات أسعار Ethereum (ETH) و Bitgert (BRISE): حقائق أساسية يجب على المستثمرين ملاحظتها ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم