الأصول التقنية

حاملي الانهيار الجليدي على Bitgert يحصدون كميات كبيرة من جسر USDT / $ USDC

حاملي الانهيار الجليدي على Bitgert يحصدون كميات كبيرة من جسر USDT / $ USDC

انهيار ثلجي

انهيار ثلجي

النقاط الرئيسية:

  • يحقق مستثمرو الانهيار الجليدي الذين يمتلكون شركة Bitgert أرباحًا جيدة
  • اعتماد جسر Bitgert $ USDT / $ USDC يصل إلى السطح
  • لا يزال لدى Bitgert الكثير لأصحاب الانهيار الجليدي

كان حاملي الانهيارات الجليدية يشترون الكثير بيتغيرت عملات معدنية على مدى الأشهر القليلة الماضية. مباشرة بعد أن أطلقت Bitgert blockchain BRC20 الخاص بها ، بدأ عدد المستثمرين في الانهيار الجليدي الذين يشترون العملة في النمو بسرعة. ال بيتغيرت بدأ السعر في الارتفاع بشكل كبير ووصل إلى مستوى ATH جديد بحلول الأسبوع الأول من شهر مارس.

على الرغم من تباطؤ السوق الهابطة بيتغيرت وتيرة النمو ، حافظت عملة Brise على أحد أفضل العروض. هناك عدد من الأشياء التي صنعت بيتغيرت تبرز في السوق ، ومن بينها اضطراب نظامها البيئي. هذا هو السبب في أن حاملي الانهيار الجليدي ينضمون إلى عملة Bitgert.

$جسر USDT / $ USDC أحد أحدث التطورات من فريق Bitgert. هذا جسر تشفير ثابت يمكّن مستخدمي blockchain من الانتقال إلى بيتغيرت سلسلة. في هذه الحالة ، يمكن لجميع الشبكات التي تدعمها سلسلة Bitgert مطالبة مستخدميها بتبديل $ USDT و $ USDC إلى Bitgert BRC20 blockchain باستخدام الجسر.

على الرغم من أن Avalanche ليست واحدة من الشبكات التي تدعمها حاليًا بيتغيرت، يتمتع مستثمرو الانهيار الجليدي بالفوائد بشكل غير مباشر. حاملي الانهيار الجليدي الذين لديهم مقتنيات في بيتغيرت يحقق المشروع أرباحًا جيدة من نمو أسعار Bitgert المدفوع بجسر $ USDT / $ USDC.

يعتبر الاعتماد الجماعي لجسر $ USDT / $ USDC أحد الأسباب بيتغيرت السعر يرتفع اليوم. لقد اجتذب الجسر الكثير من المستخدمين بسبب معاملاته الخالية من رسوم الغاز وأيضًا سرعة المعاملات الأسرع من أي بروتوكول آخر موجود. رسوم الغاز ل جسر Bitgert $ USDT / $ USDC هو 0.00000001 دولار ، وسرعة المعاملة 100 ألف TPS. هذه هي تكلفة الغاز وسرعة blockchain Bitgert BRC20.

يؤدي تبني الجسر الهائل إلى زيادة سعر عملة Bitgert. الارتفاع الحالي في سعر Bitgert يجعل حاملي الانهيار الجليدي أرباحًا جيدة. كما أنها زادت من عدد المشترين الذين يشترون الانهيارات الجليدية بيتغيرت. كما أن عدد حاملي الانهيارات الجليدية الذين يتراكمون على Bitgert آخذ في الازدياد.

خلاصة القول هي أن ملف بيتغيرت جسر USDT مفيد للانهيار الجليدي وجميع المستثمرين الآخرين الذين يحملون Bitgert اليوم. سيستمر المستثمرون في الانهيار الجليدي في تحقيق أرباح جيدة طالما استمر اعتماد الجسر في النمو. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من تطورات Bitgert الأخرى التي ستجعل مالكي الانهيار الجليدي أرباحًا جيدة ، مثل Bitgert خارطة الطريق V2 توصيل.

المنشور حاملي الانهيار الجليدي على Bitgert يحصدون كميات كبيرة من جسر USDT / $ USDC ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم