الأصول التقنية

قد ينمو Bitgert إلى الاتجاه الصعودي ، ولكن قد يكون Shiba Inu مصيدة ثور - مستثمرو العملات المشفرة

قد ينمو Bitgert إلى الاتجاه الصعودي ، ولكن قد يكون Shiba Inu مصيدة ثور - مستثمرو العملات المشفرة

بيتغيرت

بيتغيرت

النقاط الرئيسية:

  • حافظت Bitgert على سعرها مستقرًا خلال السوق الهابط الحالي
  • لدى Bitgert العديد من التطورات القادمة في الأشهر القليلة المقبلة
  • Shiba Inu ينخفض ​​، لكن الارتفاع الأخير قد يكون فخًا للثور
  • يمكن أن تنفجر Bitgert 100 مرة هذا العام ، على عكس Shiba Inu

يقوم الدببة حاليًا بتحطيم سوق العملات المشفرة ، حيث يستحوذون على معظم المكاسب التي حققتها العملات المشفرة في الأيام القليلة الماضية. Bitgert (BRISE) و Shiba Inu هي العملات التي تأثرت بالتدفق الحالي للدببة. سجلت Bitgert انخفاضًا طفيفًا خلال الـ 24 ساعة الماضية ، بينما سجلت Shiba Inu انخفاضًا مضاعفًا خلال نفس الفترة.

Bitgert (BRISE) كان أحد أكثر مشاريع التشفير إثارة اليوم. الشيء الوحيد الذي يميز Bitgert هو التسليم السريع للمشروع. لكن مجتمع التشفير يشتري بيتغيرت بأعداد كبيرة بسبب نظام blockchain البيئي المضطرب الذي يبنيه فريق Bitgert.

على عكس Shiba Inu ، فإن Bitgert لديها القدرة على أن تنفجر 100 مرة هذا العام ، مما يجذب مستثمري التشفير. التبني الشامل لـ بيتغيرت المنتجات هي شيء يجعل Bitgert عملة واعدة. أطلقت Bitgert بالفعل ملف blockchain BRC20، وهو أكثر blockchain اعتمادًا في الصناعة اليوم.

ال فريق Bitgert كما أطلق مؤخرًا ملف جسر USDT / USDC، والتي حظيت أيضًا بتبني واسع النطاق. هذه هي تطورات Bitgert التي جعلت مستثمري التشفير يشترون Bitgert. مشاريع Bitgert القادمة مثل Bitgert خارطة الطريق V2 والعديد من مشاريع Bitgert Startup Studio هي الأسباب التي أدت إلى انخفاض ضغط بيع Bitgert.

وبالتالي، بيتغيرت لا يزال من المحتمل أن ينفجر في الأشهر القليلة المقبلة مثل Bitgert خارطة الطريق V2 تبدأ المنتجات في إطلاق السلسلة. من ناحية أخرى ، تكافح Shiba Inu مع الأسواق المنهارة.

دفع السوق الهابط بالفعل Shiba Inu إلى 5 أصفار بعد انخفاضه بنسبة 10٪ في الـ 24 ساعة الماضية. ولكن هناك الكثير مما قد يدفع سعر Shiba Inu إلى مزيد من الانخفاض. يؤدي بطء تسليم المشروع وعدم وجود حالات استخدام حقيقية إلى جعل Shiba Inu أقل جاذبية.

لذلك ، قد يكون الركض الأخير للثور في Shiba Inu بمثابة فخ ثور حقيقي. وهذا ما يفسر سبب كون سعر Shiba Inu أحد أسرع الانخفاضات خلال هذا الاتجاه الهابط. لذلك ، قد لا يكون اليوم هو أفضل وقت لشراء Shiba Inu. لكن، بيتغيرت أصبح على نحو متزايد أحد أفضل استثمارات التشفير.

المنشور قد ينمو Bitgert إلى الاتجاه الصعودي ، ولكن قد يكون Shiba Inu مصيدة ثور – مستثمرو العملات المشفرة ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم