الأصول التقنية

أهم 5 أسباب لإتقان التعلم الآلي بدون تعليمات برمجية

أهم 5 أسباب لإتقان التعلم الآلي بدون تعليمات برمجية

التعلم الآلي بدون كود

التعلم الآلي بدون كود

ML بدون رمز هو مجموعة فرعية تحاول جعل ML أكثر سهولة. لنشر نماذج الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، يتضمن التعلم الآلي بدون رمز اعتماد نظام أساسي لتطوير بدون رمز مع واجهة مرئية وخالية من التعليمات البرمجية ومتكررة السحب والإفلات. يتمتع محللو ML بدون تعليمات برمجية بقوة تنبؤات البيانات لمساعدتهم على التحرك بشكل أسرع ، مما يعني أنه يمكنهم مساعدة أعمالهم على التفكير بشكل خلاق واستباقي دون إهدار الميزانية. في هذا الفيديو ، نأخذك عبر قائمة الأسباب لإتقان التعلم الآلي بدون رمز.

فرص مثيرة: التعلم الآلي هو فرع من فروع الذكاء الاصطناعي. التعلم الآلي هو مفهوم يسمح لأنظمة الكمبيوتر بتعزيز كفاءتها باستمرار. أظهرت منصات ML بدون رمز الكثير من المكاسب الواعدة والإنتاجية. تساعد هذه الأنظمة الأساسية في أتمتة العمليات ورقمنتها باستخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة المستندة إلى مجموعة النظراء.

تعتمد على البيانات بدون علم البيانات: يؤدي هذا إلى خلق حواجز على الطريق ، لأن ما يحدث غالبًا هو أن الشركات تكافح للعثور على المواهب ، أو تحتاج إلى تغيير الميزانية لتقديم راتب تنافسي لعلماء البيانات المطلوبين. باستخدام أداة التعلم الآلي بدون رمز ، يكون لدى فرق مثل فريقك بديل رائع وتقدم النتائج في ثوانٍ بدلاً من أيام / أسابيع.

القضاء على التكاليف: يمكن أن يساعدك التعلم الآلي بدون رمز أيضًا على زيادة فرص الربح. من خلال توصيل بيانات التسعير التاريخية الخاصة بك في خوارزميات التعلم الآلي ، يمكنك التنبؤ بالمبلغ الذي يرغب العميل في دفعه في أوقات معينة.

منتجات ML- يحركها: يريد العملاء التخصيص والكفاءة والمحتوى وتنظيم المنتج. للقيام بذلك ، تحتاج المنتجات إلى إدخال البيانات والمخرجات التي تلبي احتياجات المستخدم. يوفر التخصيص القائم على التعلم الآلي طريقة أكثر قابلية للتطوير لتقديم أنواع التجارب الفريدة التي يتوقعها عملاؤك وعملائك المحتملون.

تحسين اتخاذ القرار: يمكن للفرق التي تعمل بالتعلم الآلي العمل من خلال المعلومات الحية والمحدثة ، مما يعني أنها تتخذ قرارات مستنيرة. وإذا كنت تستخدم نظامًا أساسيًا للتعلم الآلي لا يحتوي على تعليمات برمجية مثل نظامك حقًا ، فإنهم يتخذون هذه القرارات بسرعة ودقة ويوسعون جهودهم.

المنشور أهم 5 أسباب لإتقان التعلم الآلي بدون تعليمات برمجية ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم