الأصول التقنية

كيف تصبح منشئ محتوى في Metaverse؟

كيف تصبح منشئ محتوى في Metaverse؟

ميتافيرس

ميتافيرس

سيكون لدى منتجي المحتوى طرق أكثر للتفاعل مع المشاهدين بفضل metaverse.

تجعل بيئة وسائل الإعلام اليوم من الواضح أن ميتافيرس يمكن أن يحول قطاع توليد المحتوى. استخدم نيل ستيفنسون هذه العبارة في البداية في كتاب الخيال العلمي Snow Crash في عام 1992. في الرواية ، تم وصف عالم حيث الإنترنت الذي يعمل بالواقع الافتراضي هو القاعدة. سيمكن Metaverse المستخدمين من كسب المزيد من المال دون الحاجة إلى تقسيم العائدات مع منصة استضافة تابعة لجهة خارجية ، على عكس موقع ويب مركزي تقليدي.

تتم الآن إعادة كتابة مستقبل الإنترنت. تعمل سلسلة الكتل والواقع الافتراضي على تغذية العوالم ، وهي عوالم رقمية بالكامل. مبتكرو ميتافيرس سيتمكن المحتوى من الوصول إلى أدوات قوية ستمكنهم من تزويد مشاهديهم بتجارب غامرة. يمكن لخلاصة المدونة من جزيرة نائية ، على سبيل المثال ، أن تكون مثيرة للاهتمام مثل أداء الأوبرا في الفضاء. يمتلك منشئو المواد المجازية عددًا كبيرًا من الخيارات.

ما هو ميتافيرس؟

شبكة من العوالم الافتراضية ثلاثية الأبعاد تسمى ميتافيرس يربط الأفراد ويمكّنهم من التفاعل اجتماعيًا لإجراء التجارة والمزيد. اعتبره استمرارًا لإنترنت اليوم. Metaverse هو تمثيل رقمي للإنترنت كما لو كان الإنترنت بيئة افتراضية. تعرف على المزيد حول Metaverse وإمكانياته للمبدعين إذا كنت مهتمًا بصقل مهاراتك في هذه البيئة الجديدة. يمكن للمبدعين عمليا تخيل أي شيء في Metaverse. قد يرون عروض الأوبرا ضد السدم أو بث المدونات من جزيرة منعزلة ، على سبيل المثال. توجد فرصة لإنتاج مستويات لم يسمع بها من قبل من مواد عالية الجودة في هذه البيئة الافتراضية الجديدة.

التسويق المؤثر

هناك العديد من الطرق لتوليد الأموال في metaverse ، لكن التسويق المؤثر هي واحدة من الأفضل. في الأساس ، يشجع هذا النوع من التسويق عمليات التنشيط على القنوات الأخرى أثناء إنشاء تجربة metaverse. قد يكون المؤثرون الذين هم على دراية بالميتافيرس وحريصين على الترويج لها مفيدًا للعلامات التجارية لأنها جزء أساسي من التسويق metaverse. قد تخطط العلامة التجارية لحدث برعاية metaverse للتواصل مع جمهورها. يعمل التسويق المؤثر بشكل أفضل في metaverse ، حيث قد يقتنع عدد أكبر من الناس ، لكن تقنيات التسويق التقليدية لا تعمل بشكل جيد هناك. وهذا ما تؤكده الأجيال الألفية والجيل Z ، الذين هم الآن منغمسون في المساحات الرقمية.

في حين أن هناك العديد من الطرق لكسب المال في metaverse ، التسويق المؤثر هي واحدة من أكثرها ربحًا. في الأساس ، هذا النوع من التسويق يخلق تجربة metaverse ويعزز التنشيط عبر العديد من المنصات. يعتبر المؤثرون مكونًا رئيسيًا للتسويق metaverse ، وبالتالي قد تستفيد الشركات من المؤثرين الذين هم على دراية وحريصين على الترويج للميتافيرس. على سبيل المثال ، يمكن أن تستضيف الشركة ملف ميتافيرس– فعالية مخصصة لجذب الجمهور المستهدف. في حين أن استراتيجيات التسويق التقليدية أقل نجاحًا في العالم الافتراضي ، فإن التسويق المؤثر يكون أكثر نجاحًا هناك نظرًا لوجود تركيز أعلى للأفراد الذين قد يتم إقناعهم. يمكن لأجيال الألفية و Z ، الذين يشاركون حاليًا في البيئات الرقمية ، أن يشهدوا على ذلك. يصبح التسويق أكثر فاعلية ولا يُنسى مع جمهور أصغر. نتيجة لذلك ، يجب على المؤثرين إنشاء روابط داخل مجموعتهم بدلاً من الاعتماد على الشركات الخارجية.

الألعاب

ال ميتافيرس هو حي عبر الإنترنت به متاجر افتراضية ومطاعم ونوادي ليلية ومسارح ووسائل راحة أخرى. في العالم الافتراضي ، يمكنك إما العمل لنفسك أو الاستفادة من تجارب الآخرين. يمكنك لعب مجموعة متنوعة من ألعاب metaverse المختلفة ، لذلك من المحتمل أن تكتشف واحدة تعجبك.

قد تتوفر إمكانيات اللعب من أجل الربح اعتمادًا على اللعبة التي تلعبها. كثيرًا ما يطلقون عليهم نوادي القمار عبر الإنترنت أو العمل داخل اللعبة. على الرغم من أن هذه الوظائف قد تؤدي إلى وظائف جانبية ، فمن المحتمل أنك لن تتمكن من إعالة نفسك بالكامل منها. على الرغم من أن الألعاب التقليدية تزداد شيوعًا ، إلا أنه من المتوقع أن تعمل metaverse على تطوير الألعاب. تتميز ألعاب الفيديو مثل Fortnite ، على سبيل المثال ، باللعب وكسب أموال حقيقية. يعد بيع السلع الافتراضية أحد أبسط الطرق لكسب المال في ميتافيرس. يعد بيع العناصر الافتراضية طريقة رائعة لشركات الألعاب ومنشئيها لتحقيق الدخل من عملهم. يمكن للمستخدمين أيضًا بيع أشياء داخل اللعبة بالإضافة إلى بيع المنتجات. نتيجة لذلك ، هناك أمل في المستقبل في أن تقدم Metaverse آفاقًا غير محدودة للعديد من الشركات.

الخبرات الاجتماعية

التفاعلات الاجتماعية هي نبض القلب المتنامي metaverse. في بيئة افتراضية نابضة بالحياة وغامرة للغاية ، سيتمكن المستخدمون من التفاعل مع الكائنات. ستكون الأسواق والاقتصادات الافتراضية اللامركزية في متناول المشاركين metaverse أيضًا. على الرغم من أن الواقع قد يبدو غالبًا وكأنه شيء من فيلم أو رواية خيال علمي ، إلا أنه أكثر قوة وواقعية من هذه التجارب المصطنعة. تفاعلات Metaverse بين مستخدميها ، وهي مزيج من البشر الفعليين والأفاتار المدعومة بالذكاء الاصطناعي هي التي تجعلها تعمل. في metaverse ، يمكن للناس التفاعل دون أن يكون لديهم أي أهداف محددة مسبقًا. على سبيل المثال ، يشاهد المراهقون الأمريكيون YouTube أكثر من مشاهدة Netflix. وبالتالي ، فإن إنشاء محتوى لـ Metaverse قد يكون ممتعًا.

المزيد من القصص الشائعة

المنشور كيف تصبح منشئ محتوى في Metaverse؟ ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم