الأصول التقنية

المرأة في التكنولوجيا: زيادة تمثيل المرأة في الأدوار القيادية

المرأة في التكنولوجيا: زيادة تمثيل المرأة في الأدوار القيادية

المرأة في التكنولوجيا

المرأة في التكنولوجيا

يمكن للمرأة في التكنولوجيا تقديم منظور بديل وتنويع الفرق ، تتحسن هذه الفرق في ربط النقاط ورؤية الصورة الكبيرة.

لا يزال عدم التوازن بين النساء والرجال في مجال التكنولوجيا قائمًا: تشير الإحصائيات إلى أن مؤسسي التكنولوجيا يتلقون تمويلًا أقل من الرجال (الشركات التي أسستها النساء لم تتلق سوى 2.3٪ من استثمارات رأس المال الاستثماري في عام 2018) ، ولكنها تضاعف الإيرادات. قبل الدخول في الفوائد التجارية الحقيقية لوجود فرق أكثر تنوعًا ، من الضروري التأكيد على أن تصحيح هذه الفجوة وضمان معاملة عادلة ومتساوية للمرأة في القيادة التقنية أمر بالغ الأهمية ، حتى لو كان ذلك من وجهة نظر أخلاقية.

ومع ذلك ، فإن إشراك المزيد من النساء في مجال التكنولوجيا ليس فقط الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. إنه أيضًا الشيء الأكثر منطقية في العمل. نظرًا لأن النساء يقدمن منظورًا بديلاً وينوعن الفرق ، تتحسن هذه الفرق في ربط النقاط ورؤية الصورة الكبيرة. تتمتع هذه القدرات بإمكانيات هائلة في جميع التطبيقات التقنية ولكنها مؤثرة بشكل خاص في مجالات مثل تقنيات التصنيع واللوجستيات ، حيث يلزم وجود عقلية على المستوى الكلي والجزئي.

مع التغييرات في القيم الاجتماعية ، والوصول إلى التعليم ، وتكوين الأشخاص للعائلات في وقت لاحق من الحياة ، تم كسر الحواجز التي تعترض المرأة إلى حد كبير. ومع ذلك ، لا يزال يُتوقع من النساء ، إن لم يُطلب منهن ، أن يجسدن العديد من الصفات إذا رغبن في ترك بصماتهن في الأعمال التجارية أو ريادة الأعمال. من بين كل هذه الصفات ، فإن قيادة المرأة هي الأهم. النساء اللائي يظهرن القدرة على أن يصبحن قائدات أقوياء أكثر عرضة للاستمتاع بمهنة ناجحة في مجال الأعمال أكثر من أولئك اللائي لا يستمتعن بذلك. ولحسن الحظ ، تجد العديد من النساء طريقهن من خلال العديد من العقبات الموضوعة في طريقهن.

تتطلب زيادة تمثيل المرأة في الأدوار القيادية أكثر من مجرد جهود تجنيد – فهي تبدأ بتعزيز ثقافة شاملة وتحسين الوصول وفرص النمو والتقدم.

تتمتع النساء برؤى قيمة عندما يتعلق الأمر بابتكار المنتجات أو الخدمات التي تخدم العميلات والعملاء بشكل أفضل. تظهر الأبحاث ، مع ذلك ، أن الفرق التي تضم حتى امرأة واحدة تشعر “بنقطة الألم” اللازمة لإدراك الفرص الجديدة والعمل عليها. بالنسبة للشركات المكلفة بفهم المستهلكين من الإناث ، فإن استغلال النساء يزيد من احتمالية نجاحهن بنسبة 144٪. يعد وجود النساء بين المبتكرين في الشركة خطوة كبيرة. يمكن ترجمة أفكار النساء إلى منتجات أو خدمات قابلة للتسويق بدعم من القيادة.

تقوم الشركات الآسيوية بتطبيق إدارة التغيير التي تجمع بين تمكين المرأة وزيادة الأرباح. من خلال القيام بذلك ، فهم يدركون ما تخبرنا به الأبحاث منذ فترة: الاستثمار في النساء عمل جيد. في الواقع ، يؤدي تعزيز المشاركة الاقتصادية للمرأة إلى تحقيق عوائد أعلى للاقتصادات ، ويحسن بلا منازع حياة كل فرد في المجتمع.

تحقق النساء في مناصب القرار والابتكار الرئيسية تحولًا مؤسسيًا ثابتًا. إلى جانب التأثير الواضح لنمذجة الأدوار التي تثير تطلعات النساء الأعلى ، هناك “تأثير دولاب الموازنة” الذي يخلقه التحول في الديناميكيات. أظهرت الدراسات أن المحادثة تتغير بشكل كبير مع وجود كتلة حرجة من النساء في مجالس الإدارة مما يجلب معه وجهات نظر جديدة حول التعاون الاستباقي وحل المشكلات المبتكر.

المنشور المرأة في التكنولوجيا: زيادة تمثيل المرأة في الأدوار القيادية ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم