الأصول التقنية

روبوتات المحادثة للموارد البشرية المدعومة بالذكاء الاصطناعي من أجل تجربة عمل سلسة وسهلة

روبوتات المحادثة للموارد البشرية المدعومة بالذكاء الاصطناعي من أجل تجربة عمل سلسة وسهلة

روبوت الموارد البشرية

روبوت الموارد البشرية

تستخدم صناعة الموارد البشرية روبوتات المحادثة لتسهيل العمل وتقليل عبء العمل.

روبوت الموارد البشرية هو مساعد افتراضي يحاكي الحوار البشري مع المرشحين والموظفين لأتمتة الوظائف الشاملة مثل فحص المرشحين وجدولة المقابلات وإدارة إحالات الموظفين والمزيد.

كواجهة محادثة ، يستخدم chatbot الموارد البشرية الذكاء الاصطناعي و التعلم الالي للمساعدة في أنشطة الموارد البشرية الأساسية. تستخدم روبوتات الدردشة في الموارد البشرية الذكاء الاصطناعي لقراءة بيانات المحادثة ومعالجتها وإرجاع الردود المناسبة إلى المرسل.روبوتات المحادثةتم تمكينه بواسطة التعلم الالي منحنى تعلم أكثر حدة وأسرع من أي إنسان.

تعد حالات استخدام روبوتات المحادثة في قسم الموارد البشرية واسعة النطاق فيما يتعلق بمجالات ووظائف الموارد البشرية المختلفة. مشغل بواسطة ال، يمكن لروبوت الدردشة للموارد البشرية أتمتة المهام وجعل العمل أسهل بكثير. سنتعرف على بعض الطرق التي تستخدم بها صناعة الموارد البشرية روبوتات المحادثة في مجال عملهم:

إكمال متطلبات الإعداد الأولي

عند انضمام موظف جديد ، يجب على موظفي الموارد البشرية القيام بواجبات متكررة مثل الحصول على المعلومات ذات الصلة مثل “اعرف عميلك” ، واتفاقية عدم الإفشاء الموقعة ، والإقرار الضريبي ، وما إلى ذلك. إنها مهمة تستغرق وقتًا طويلاً ولن تسفر عن نتائج. من خلال بدء عملية الإعداد وتقديم جميع المعلومات المطلوبة ، ستعمل روبوتات الدردشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على تقليل العمالة اليدوية. روبوتات المحادثة استخدام البيانات المنظمة لتسجيل المعلومات التي يقدمها الموظفون ، مما يقلل الاعتماد على الموارد البشرية وإلحاق الموظفين. في سلسلة من الإجراءات البسيطة ، يجمع فريق الموارد البشرية المعلومات من روبوت المحادثة. يعمل الإعداد غير الورقي على دمج جميع أنشطتك في لوحة معلومات موحدة ، مما يسمح لك بمراقبة المهام وتعديلها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

الإبلاغ عن القضايا المتعلقة بسرية الموظف

هناك بالتأكيد مشاكل حرجة حول الخصوصية والسرية يجب على الشركة معالجتها. ومع ذلك ، فإن محادثات الموارد البشرية ، بطبيعتها ، تميل إلى إشراك البيانات الحساسة والخاصة. ستقوم الشركات بمعالجة هذه المشاكل بشكل مناسب من خلال تزويد المستخدمين والمؤسسات بإدارة مناسبة لمعلوماتهم. عادةً ما يكون روبوت الدردشة للموارد البشرية دائمًا في وضع التشغيل ، ومتفاعل للغاية ، ومخصص للغاية – وحدة جيدة للإدارة البشرية.

مراجعة الأداء السنوي

يبدو أن المراجعة السنوية للأداء هي المهمة الأكثر صعوبة بالنسبة للموارد البشرية. يقضي قسم الموارد البشرية أيامًا وشهورًا في إجراء الاستبيانات ، ويطلب من الموظفين ملء الاستبيان ، وإرسال رسائل تذكير ، والتعاون ، وتوحيد ، وتحليل مراجعة الأداء. لا يقتصر الأمر على عدم كفاية البيانات في معظم الأوقات ، ولكن الإنتاجية أيضًا رهيبة حيث ينشغل الموظفون بملء هذه الاستطلاعات والنماذج. هذا هو المكان الذي يمكن أن تساعد فيه برامج الدردشة HR. يمكنهم تجميع بيانات دقيقة من الموظفين ، مما يوفر الوقت ويؤدي في النهاية إلى زيادة إنتاجية الموظفين وفريق الموارد البشرية.

دقة الاستعلام

تتواصل روبوتات الدردشة في الموارد البشرية وتتفاعل مع تجارب الموظفين عبر قنوات مختلفة وتتعامل مع الاستفسارات الشائعة والمتكررة المتعلقة بسياسات الشركة وثقافتها. يشتمل روبوت الموارد البشرية على قاعدة بيانات شاملة ويعمل كدليل موظف ، يشرح بالتفصيل جميع ممارسات الموارد البشرية للشركة. تقدم روبوتات الموارد البشرية أيضًا دعمًا للمعاملات لمتخصصي الموارد البشرية لمساعدة الموظفين على إدارة كشوف المرتبات والغياب وتوقيت المناوبات ، من بين أمور أخرى. يمكن جدولة تقويمات الموظفين وتحديثها وتتبعها بسهولة باستخدام لوحات الموارد البشرية.

تم تبسيط تقديم خدمات الموارد البشرية

تعتبر العمليات والسياسات والأطر المعقدة عنصرًا مزعجًا ولكنه ضروري لدور الموارد البشرية. يمكن أن تساعد روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي إدارات الموارد البشرية على العمل بسلاسة أكبر عن طريق إرسال رسائل وتنبيهات حول سياسات الشركة ، والحوافز ، والعطلات القادمة ، وسياسات الإجازات ، وغيرها من الموضوعات. تستجيب روبوتات الدردشة بسرعة وبشكل شخصي إلى إجراء نموذجي أو استفسارات تتعلق بالسياسة ، مثل التفسيرات الخاصة بـ PTO ، وامتيازات الموظفين ، ولوائح الإجازة ، من بين أشياء أخرى. يمكن أن تساعد روبوتات الدردشة على تقديم خدمات الموارد البشرية من خلال التخلص من الحاجة إلى النماذج الورقية غير الضرورية ورقمنتها. تساعد روبوتات الدردشة هذه التي تعمل بالذكاء الاصطناعي أيضًا على إدارة بيانات الموظف الضخمة التي تم جمعها من خلال الجداول الزمنية وسجلات الحضور بشكل مستقل ومعالجتها بسرعة دون أي أخطاء. روبوتات الدردشة للموارد البشرية بمساعدة منظمة العفو الدولية و التعلم الالي لا تساعد فقط في أتمتة العمليات الروتينية المختلفة ولكن أيضًا تتيح الاتصال السلس الممكن عبر العديد من القنوات وفي ظل مجموعة كبيرة من الظروف. تتيح روبوتات الدردشة الخاصة بالموارد البشرية لفرق الموارد البشرية إلقاء نظرة فاحصة على موظفيهم واتخاذ الإجراءات اللازمة في الوقت المناسب. كان التركيز على توليد القيمة الاستراتيجية في شكل مشاركة الموظفين ، وتحسين الأداء ، وتجربة الموظف هو الشعار الذي استخدمت به الشركات تقنية الذكاء الاصطناعي بشكل استباقي.

المنشور روبوتات المحادثة للموارد البشرية المدعومة بالذكاء الاصطناعي من أجل تجربة عمل سلسة وسهلة ظهر لأول مرة .

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم