الأصول التقنية

عالم التشفير: Dydx تتخلى عن Ethereum على Cosmos من أجل السيادة

عالم التشفير: Dydx تتخلى عن Ethereum على Cosmos من أجل السيادة

Dydx

Dydx

تركت بورصة العملات المشفرة اللامركزية الرئيسية dYdX Ethereum for Cosmos ، واختارت السيادة على الأمان.

dYdX ، وهي بورصة لامركزية تركز على توفير عقود دائمة ، تهاجر بعيدًا عن Ethereum وتقوم بتدوير blockchain الخاص بها بفضل Cosmos SDK. يتوقع الفريق أن تساعد هذه الخطوة بشكل كبير في لامركزية البروتوكول وقدرته على المعالجة. أعلن الفريق الذي يقف وراء البروتوكول اليوم في منشور مدونة إصدارًا جديدًا من dYdX والذي ، بدلاً من أن يكون قائمًا على Ethereum ، سيكون blockchain في نظام Cosmos البيئي. تهدف الترقية ، التي تسمى V4 ، إلى تحقيق اللامركزية الكاملة للبروتوكول ، والذي يعني وفقًا للفريق ضمان “لامركزية [the project’s] المكون الأقل اللامركزية. “

تخلت dYdX عن Ethereum لصالح Cosmos

في إعلان حديث ، صرحت dYdX أنها طلبت إنهاء العمل على النظام البيئي Ethereum وأطلقت blockchain داخل Cosmos. قال أنطونيو جوليانو ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة dYdX ، إن blockchain الجديد سيسمح للبورصة اللامركزية بتقديم أفضل تجربة للمستخدمين.

لماذا كوزموس؟

وصفت dYdX هذه الخطوة بأنها “إعادة بناء dYdX كبلوكشين قائم بذاته على أساس كوزموس يتميز بمحرك غير مركزي بالكامل خارج السلسلة ودفتر الطلبات ومحرك مطابق.” ستكون إعادة البناء هي الإصدار الرابع من DEX باستخدام آلية إجماع Tendermint.

من خلال استخدام Cosmos SDK ، سيسمح الترحيل للإصدار الجديد بتقديم “اللامركزية الكاملة” ، من بين ميزات أخرى. علاوة على ذلك ، يوفر Cosmos إمكانية تشغيل متداخل عبر السلاسل لا مثيل لها تقريبًا من خلال بروتوكول IBC.

أوضح DYdX سبب انتقاله في البداية إلى النظام الأساسي في منشور مدونة لعام 2020: “يمكن لـ Ethereum معالجة حوالي 15 معاملة في الثانية (TPS) ، وهو ما لا يكفي لدعم النمو المفرط لـ DeFi و NFTs والمزيد. في حين أن Ethereum 2.0 سيعزز نظريًا سرعات الشبكة إلى 100000 TPS ، فإن تحجيم الطبقة الأساسية لا يزال بعيدًا. في غضون ذلك ، تعمل حلول توسيع الطبقة الثانية – في شكل Rollups – على تحرير الطبقة الأساسية لـ Ethereum عن طريق تفريغ التنفيذ ، مما يؤدي إلى خفض تكاليف الغاز وزيادة الإنتاجية دون زيادة حمل الشبكة. يجمع تكامل dYdX من StarkWare بين براهين STARK لتكامل البيانات مع توفر البيانات على السلسلة لضمان بروتوكول غير احترازي تمامًا “

المزيد من القصص الشائعة

المنشور عالم التشفير: Dydx تتخلى عن Ethereum على Cosmos من أجل السيادة ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم