الأصول التقنية

يعد Shiba Inu الذي يأتي على سلسلة BRC20 مفيدًا أيضًا لخبراء Bitgert- التشفير

يعد Shiba Inu الذي يأتي على سلسلة BRC20 مفيدًا أيضًا لخبراء Bitgert- التشفير

شبعا اينو

شبعا اينو

النقاط الرئيسية:

  • عملة شبعا اينو ليتم تداولها في سلسلة Bitgert
  • سوف تستفيد Bitgert أيضًا بشكل كبير من هذه الخطوة
  • المزيد من حاملي Shiba Inu للانضمام إلى Bitgert

آخر الأخبار من Bitgert (BRISE) هو أن Shiba Inu ستكون واحدة من العملات المشفرة القادمة في سلسلة Bitgert. هذه أخبار جيدة لمجتمع التشفير وأكثر من ذلك بالنسبة لمالكي Shiba Inu ، الذين يمكنهم بسهولة ترحيل أصولهم إلى بيتغيرت سلسلة.

هذه الخطوة للحصول على SHIB على Bitgert BRC20 blockchain له فائدتان رئيسيتان لمشروع Shiba Inu. أول شيء يمكن لحاملي SHIB فعله هو تجنب رسوم الغاز المرتفعة عند إجراء معاملة. تعتبر المعاملات باهظة الثمن أحد العوامل الرئيسية التي قللت من عدد معاملات Shiba Inu.

مع عملة Shiba Inu الآن على بيتغيرت السلسلة ، ثم سيتم حل هذه المشكلة. ال بيتغيرت ستمكّن السلسلة مستخدمي Shiba Inu من الاستمتاع برسوم الغاز الصفري على جميع المعاملات وأيضًا أسرع المعاملات. سلسلة Bitgert رسم قدره 0.00000001 دولار. سرعة سلسلة Brise هي 100k TPS. هذا هو مدى رخص مجتمع Shiba في التعامل مع سلسلة Bitgert.

مع رسوم الغاز الصفرية تقريبًا ، سيتمكن مستثمرو العملات المشفرة الذين يمتلكون SHIB من إجراء المزيد من المعاملات. ستعمل المعاملات الضخمة والأنشطة المتصاعدة على عملة Shiba Inu على تنشيط المشروع بشكل كبير. هذه واحدة من أكبر فوائد وجود SHIB على بيتغيرت سلسلة.

هذه هي الطريقة التي سيبدأ بها الطلب على عملة SHIB والسعر في الارتفاع. بيتغيرت سيستفيد أيضًا بشكل كبير من التطوير ، وفقًا لخبراء التشفير. نظرًا لأن مستثمري Shiba Inu يهاجرون إلى بيتغيرت السلسلة بأعداد كبيرة ، سيستمر الطلب على سلسلة Brise وفائدتها في النمو.

وبالتالي، بيتغيرت سيبدأ السعر في الارتفاع مع نمو عدد حاملي شيب. لاحظ أن كل مالك لـ Shiba Inu يتداول على سلسلة Bitgert سيحتاج إلى دفع 0.00000001 دولار رسوم الغاز بعملة BRISE. لذلك ، ستكون Bitgert أيضًا واحدة من أكبر الرابحين.

عدد حاملي SHIB الذين سينضمون بيتغيرت بمجرد انضمام العملة المعدنية إلى سلسلة Bitgert ستزداد أيضًا. لذلك ، سيفوز الجميع ، لكن حاملي Shiba Inu سيكونون قادرين على تحقيق أقصى استفادة من هذه الخطوة.

المنشور يعد Shiba Inu الذي يأتي على سلسلة BRC20 مفيدًا أيضًا لخبراء Bitgert- التشفير ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم