الأصول التقنية

يمكن لإنترنت الأشياء أن تأخذ لعبة Metaverse إلى مستوى أعلى

يمكن لإنترنت الأشياء أن تأخذ لعبة Metaverse إلى مستوى أعلى

ميتافيرس

ميتافيرس

على الرغم من اعتبار Metaverse ، عالمًا قيد الإنشاء ، قد خلق بالفعل وعودًا مثيرة. يمكن للفرد أن يكرر هويته بل ويعززها. كيف يمكن لعالم افتراضي إنشاء نسخة طبق الأصل من شخص بأصفار وآحاد؟ لا توجد تقنية واحدة فقط تساعد في إنشاء عالم رائع لـ Metaverse و IoT هي واحدة من بينها.

يربط إنترنت الأشياء الأجهزة الرقمية عبر أجهزة الاستشعار والأدوات. يربط مكبرات الصوت التي يتم تنشيطها بالصوت والأدوات الطبية وأجهزة تنظيم الحرارة وأجهزة استشعار الطقس بمصادر البيانات. تقوم تطبيقات إنترنت الأشياء الخاصة بـ Metaverse بجمع وتوزيع البيانات من العالم المادي لإنشاء تمثيل دقيق لكائن ما. قد يكون للنسخة المتماثلة لشخص ما في Metaverse استجابة فيزيائية حيوية فريدة على سبيل المثال عندما ينتقل الشخص الحقيقي إلى مكان به طقس مختلف.

تصبح البيئات ثلاثية الأبعاد سهلة وسلسة للتكيف في Metaverse لأنها تربط مجموعة من الأجهزة الواقعية من خلال إنترنت الأشياء. يصبح إجراء عمليات المحاكاة داخل Metaverse ، لا سيما مع التوائم الرقمية أسهل كثيرًا مما يجعل العالمين المادي والرقمي غير قابلين للتمييز مع توفير بيئة واجهة مخصصة لإنترنت الأشياء. على سبيل المثال ، مع واجهة الألعاب ، يمكن أن تؤدي معدلات ضربات القلب والتنفس المرتفعة إلى تحفيز الصورة الرمزية للفرد لجعلها أكثر عرضة لتكرار الشخص بشكل حقيقي.

يستخدم الواقع المعزز (AR) في Metaverse الشبكات الحسية في إطار إنترنت الأشياء لجلب الأشياء المادية إلى العالم الرقمي. يساعد في تجارب الحياة الواقعية من خلال توفير الوعي بالسياق والحالة للأشياء المعنية. سواء كان ذلك هو الوضع المادي للأشياء في مجال الرؤية كما يحدث مع الهولولين ، أو بدء حدث إلكتروني فيزيائي يحدث في العالم المادي ، تعمل إنترنت الأشياء كحلقة وصل بين العالم الحقيقي وعالم الإنترنت. إلى جانب ذلك ، ستكون الشركات والأفراد قادرين على اتخاذ قرارات مستنيرة بأقل جهد وتدريب.

المنشور يمكن لإنترنت الأشياء أن تأخذ لعبة Metaverse إلى مستوى أعلى ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم