الأصول التقنية

اكبر اعلان! يقول خبير تشفير قد نرى سعر توكن CandyDex يصل إلى ATH في نوفمبر 2022.

اكبر اعلان! يقول خبير تشفير قد نرى سعر توكن CandyDex يصل إلى ATH في نوفمبر 2022.

كانديكس

كانديكس

يعتبر CANDYDEX الآن أحد أكثر مشاريع التشفير الواعدة في السوق. وفقًا لخبراء التشفير ، لدينا بعض التوقعات التي قد نشهد أن سعر الرمز المميز CANDYDEX سيصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق بمجرد فتح التداول في الأشهر المقبلة من عام 2022. نحن نعلم أنهم أطلقوا بيع CandyDex IDO الجولة 1 مع 0.1 الدولار الأمريكي ، والذي يغلق في 30 يونيو. لذا الآن يبدأ بيع الجولة الثانية من 0.5 دولار أمريكي حيث نسمع أن المستخدم سيحصل على ربح 500 ضعف من الجولة 1 إلى الجولة 2 وفي الجولة الثالثة سيحصل على 1000X. في تقلبات السوق الضخمة في سوق التشفير بالكامل ، يتم تداول Bitcoin بسعر 20،120 دولارًا أمريكيًا وبقية العملات الرقمية الأخرى لها نفس التقلبات أيضًا. لكن معظم المستخدمين يستثمرون في هذا الرمز المميز CandyDex على الرغم من وجود سوق هابطة.

لهذا السبب يجب أن يبحث المستثمرون الجريئون عن الفرص وأن يتخذوا قرارات مدروسة جيدًا للشراء أثناء تراجع السوق. وفقًا لأحدث التقارير ، اشترت حيتان التشفير الرئيسية 48.4 مليون رمز CANDYDEX بقيمة 4.84 مليون دولار أمريكي. اشترى حوت مشفر 10 ملايين من رموز CANDYDEX في صفقة واحدة بقيمة مليون دولار أمريكي “.

CANDYDEX هو رمز الحوكمة لـ CANDYDEX. إنها بورصة لامركزية على Etherscan و Binance Smart Chain و Polygon و Avax و Fantom و USDT. يسمح التداول في رمز CANDYDEX (CANDYDEX) لأصحاب العملات المشفرة بالمشاركة في إدارة بروتوكول التمويل هذا عند دخولهم لاستكشاف مجال التمويل اللامركزي (DeFi). CANDYDEX (CANDYDEX) هي عملة مشفرة ، يتم نشرها على سلسلة POLYGON الذكية (MATIC). على عكس البورصات اللامركزية الأخرى ، تسمح رموز CANDYDEX لحامليها بالشراء في العملات المشفرة المستندة إلى ETH و BNB و MATIC و AVAX و FTM و TRON ، والتي يطلق عليها “تبديل”. يُنظر إلى الإجراء على أنه طريقة أكثر سيولة لتبادل كميات كبيرة من العملات المشفرة.

بعد إجراء عملية بيع ما قبل IDO بتزايد الاكتتاب والنجاح ، حققت CANDYDEX رسميًا هدفها البالغ 5.5 مليون. سيتم تمديد البيع ، حيث تتسبب تقلبات السوق في تأخير بيع IDO على النحو المتفق عليه قبل بدء الجولة الثانية للبيع ، وسيحدث وقت الإغلاق النهائي هذا الساعة 4 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في يونيو. 16العاشر، 2022. مكافأة CANDYDEX الخاصة للمستخدمين للمشاركة في بيع IDO الخاص بهم. هنا سيحصل المستخدم الحالي على مكافأة رمزية بقيمة 10٪ 17 مايو 2022 ، وسيحصل المستخدم الجديد على 15٪ عند شرائهم رمزًا جديدًا.

الانجازات:

  • ما يقرب من 50 مليون من رموز CANDYDEX تم شراؤها من قبل الحيتان المشفرة
  • 184 ألف + أصحاب الحسابات
  • نحن نبني أفضل منصة DEX في العالم مع دعم شبكات متعددة
  • نظام بيئي متنوع: خدمات مالية ، تبادل ومقايضة
  • فريق من ذوي الخبرة: القادة الذين جلبوا لك Gate.io و Uniswap و Convex Finance
  • أحرقت 16٪ من رموز CandyDex كحركة أولية
  • تم تدقيق الرمز بواسطة الشركات المشهورة Tech Audit و Haze Crypto و Certik و Audit Whale

تفاصيل IDO:

● السلسلة: Matic ، BSC ، ETH ، FTM ، AVAX ، BUSD

● الرمز المميز: $ CANDYDEX

● التاريخ: 25 أبريل 2022 الساعة 12 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق

● السعر لكل توكن: 0.10 دولار ؛

● إجمالي المخصصات للجولة الأولى: 100000000

● عنوان العقد: 0xabE1a652CbC6eB1782B5De4E800f8bf714AaF5D0

يمكننا القول ، ما تراه اليوم هو مجرد بداية لما سيحدث في الأشهر المقبلة. نود أن نتمنى للجميع كل التوفيق في المشاركة في بيع CANDYDEX IDO وشكرًا كبيرًا على كل الدعم الذي قدمته حتى الآن.

هنا يمكنك معرفة المزيد عن رمز CandyDex

الرسمية : https://candydex.finance/

قناة برقية:  https://t.me/Candydex_Announcements

مسؤول برقية: https://t.me/CandyDex_Officiall

مسؤول تويتر:  https://twitter.com/candydex

مسؤول انستغرام:  https://www.instagram.com/candydexofficial

مسؤول متوسط:  https://medium.com/@candydex

CandyDex Airdrop:  https://candydex.finance/contest

المنشور اكبر اعلان! يقول خبير تشفير قد نرى سعر توكن CandyDex يصل إلى ATH في نوفمبر 2022. ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم