الأصول التقنية

أنواع المساعدين الصوتيين المعتمدين على الذكاء الاصطناعي

أنواع المساعدين الصوتيين المعتمدين على الذكاء الاصطناعي

منظمة العفو الدولية

منظمة العفو الدولية

في هذه المقالة ، سوف نأخذك عبر أنواع المساعدين الصوتيين المعتمدين على الذكاء الاصطناعي

أصبح المساعدون الصوتيون القائمون على الذكاء الاصطناعي في الوقت الحاضر قنوات اتصال أساسية لمعظم مؤسسات الأعمال. تتم أكثر من نصف المعاملات وكذلك المحادثات المتعلقة بالاستعلامات وخدمات الأعمال والمسائل الأخرى من خلال هؤلاء المساعدين الصوتيين.

ما يجعل هؤلاء المساعدين الصوتيين أكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكن تخصيصهم والتحكم بهم على وجه التحديد وفقًا لاحتياجات الشركة التي تتعامل معهم.

في هذه المقالة ، سوف نأخذك عبر أنواع المساعدين الصوتيين المعتمدين على الذكاء الاصطناعي

يوجد حتى الآن 4 أنواع من المساعدين الصوتيين:

مساعدي الصوت المعلوماتي:

عندما يزور أحد العملاء موقعًا إلكترونيًا ، فغالبًا ما يحتاج إلى المساعدة في المعلومات المتعلقة بالشركة وهناك مساعدين صوتيين متاحين لمساعدتهم في ذلك. من تحية زوار الموقع إلى الإجابة على جميع أسئلتهم وإرشادهم من خلال خطوات التسوق يتم بواسطة هؤلاء المساعدين الصوتيين.

مساعدين صوتيين داخل التطبيق:

هناك العديد من التطبيقات مثل ألعاب اللياقة البدنية أو الألعاب أو بعض تطبيقات التأمل التي غالبًا ما تحتوي على مساعدين صوتيين مدمجين يوجهون المستخدمين من خلال جميع الخطوات الضرورية لاستخدام التطبيق ويقدمون أيضًا خدمات مثل الخطب أو الإرشادات التحفيزية. تخيل أنك إذا كنت تحاول التأمل ولا يمكنك التركيز ، فإن المساعد الصوتي المدمج في تطبيق التأمل الخاص بك سيقرأ شيئًا تحفيزيًا أو يخبرنا بشيء ذي معنى أو يقوم ببعض الترانيم لمساعدتك على التركيز.

الروبوتات المستندة إلى القواعد

تُستخدم برامج الروبوت هذه بشكل متكرر لتحقيق الأهداف التي تقع ضمن نطاق صغير من المتطلبات ، على سبيل المثال ، “كيف يمكنني استرداد كلمة المرور الخاصة بي؟”. لا يحتاج هذا السؤال إلى خوارزمية معقدة لتقديم إجابة ويمكن كتابته في النهاية الخلفية

ومع ذلك ، يمكن أن تكون عملية التصميم معقدة إلى حد ما عندما تتضمن قدرًا لا بأس به من التحليل وإنتاج تدفقات حوار (أو مسارات محادثة). بمجرد إنشاء تدفق حوار ، يمكنك التحقق من صحته عن طريق ملء العناصر بأمثلة قبل اختبار التدفق مع المستخدمين.

VUIs من إنشاء المستخدم

معظم الخدمات الرقمية الناجحة التي يمكنك التفكير فيها مصنوعة من محتوى من إنشاء المستخدمين. الوسيط ، على سبيل المثال ، يتكون بالكامل من محتوى من إنشاء المستخدمين. هذا مجرد توقع ، ولكن يمكن توفير منصات VUI لتمكين المستخدمين من دمج أصواتهم أيضًا. بمعنى آخر ، إنشاء تطبيقات VUI بمحتوى من إنشاء المستخدم باستخدام صوت المؤلف. على سبيل المثال ، يقوم المعلم بوضع مواد معقدة في تطبيق صوتي مع الفوائد الإضافية المتمثلة في معرفة الأسئلة التي يواجهها الطلاب (من خلال التحليلات) وتوفير الوقت من خلال تقديم إجابات من خلال الصوت بدلاً من الكتابة. إذا اعتقدنا أنه يمكن إضافة صور متعددة الوسائط ، مثل الرسومات التخطيطية أيضًا.

المنشور أنواع المساعدين الصوتيين المعتمدين على الذكاء الاصطناعي ظهر لأول مرة .

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم