الأصول التقنية

5 مهارات ذكاء اصطناعي عالية الراتب عند الطلب يحتاج كل محترف إلى معرفتها

5 مهارات ذكاء اصطناعي عالية الراتب عند الطلب يحتاج كل محترف إلى معرفتها

منظمة العفو الدولية

منظمة العفو الدولية

هناك طلب كبير على قدرات الذكاء الاصطناعي عبر الصناعات ، ويُعد الذكاء الاصطناعي مجالًا ناشئًا باستمرار.

الذكاء الاصطناعي و التعلم الالي الوظائف لها بريق جذاب ومستقبلي عنها. الذكاء الاصطناعي و التعلم الالي تعد التطبيقات جزءًا لا يتجزأ من عمليات عدد لا يحصى من الصناعات ، واعتمادها على نطاق واسع ، إلى جانب النمو المطرد المتوقع ، يجعلها من أكثر المهن المتاحة سخونة.

في وقت اليوم ، تشمل الوظائف ذات الأجور المرتفعة في الهند علماء البيانات، خبراء التعلم الآلي ، blockchain المطورين وغيرهم الكثير المرتبط بعالم التكنولوجيا.

الذكاء الاصطناعي كانت واحدة من أهم الكلمات الطنانة في مجال التكنولوجيا لبعض الوقت الآن. كما علم البيانات يتقدم ، يتقدم كل من الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي على قدم وساق.

في الأساس ، يعد الذكاء الاصطناعي بمثابة لوحة عريضة تشمل التعلم الآلي والتعلم العميق ومعالجة اللغة الطبيعية (NLP) ، من بين أشياء أخرى. ونتيجة لذلك ، فإن تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مختلف الصناعات واسعة للغاية ، بما في ذلك الابتكارات مثل AR / VR ، والمساعدين الشخصيين الأذكياء ، وإنترنت الأشياء ، والألعاب ، علم الروبوتات، برنامج التعرف على الوجوه ، التعرف على الكلام ، التعرف على الرؤية ، محركات التوصية ، وأكثر من ذلك بكثير.

يوفر الذكاء الاصطناعي أيضًا القدرة على العمل في مجموعة متنوعة من المجالات وبتكنولوجيا تغير الحياة. يساعد الذكاء الاصطناعي المهنيين الطبيين في العثور على الأمراض وتشخيصها. يستخدم النقل الذكاء الاصطناعي في التكنولوجيا مثل المركبات ذاتية القيادة ، وتستخدم الشركات الذكاء الاصطناعي لتحليل أرقام الأداء وتحليلها ، ويستخدم المصنعون الذكاء الاصطناعي لتجميع المعدات. تدفع الوظائف بشكل جيد ، بمتوسط ​​راتب أساسي يبلغ 125000 دولار في السنة ، ومهنة الذكاء الاصطناعي هي دليل على المستقبل لأنها جزء من العديد من التطورات المتطورة والتفكير المستقبلي.

لمتابعة الذكاء الاصطناعي كمهنة ، هناك عدد متنوع من المهارات التي تحتاج إلى إتقانها ، وكلها تتطلب قدرًا كبيرًا من التدريب. نظرًا لوجود مجموعة متنوعة من الخيارات الوظيفية المتاحة في الذكاء الاصطناعي ، فإن معرفة المهارات الأكثر طلبًا يمكن أن يساعدك في الحصول على الوظيفة التي تريدها. على سبيل المثال ، يفترض علماء البحث طرقًا جديدة ومختلفة لتفكير الآلات (الأمر الذي يتطلب بحثًا عالي المستوى).التعلم الالي ينشئ المهندسون خوارزميات بناءً على هذه الفرضيات لمساعدة الآلات على التحليل واتخاذ القرارات (الأمر الذي يتطلب معرفة متعمقة بلغات البرمجة المختلفة). ومع ذلك ، فإن العامل الأكثر شيوعًا في جميع هذه المجالات هو أنها تتطلب جميعًا قدرًا كبيرًا من الخبرة في الموضوعات المتعلقة بالرياضيات والعلوم.

مهندس الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

AI و التعلم الالي يستخدم المهندسون المعماريون العديد من منهجيات البحث لبناء التعلم الالي النماذج ومسؤولون عن اختيار أحدث أطر التكنولوجيا لتقديم أفضل الحلول للعملاء. نتيجة لذلك ، فإن أحد أعظم مهن الذكاء الاصطناعي التي يجب متابعتها في عام 2022 هو مهندس الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

مهندس تعلم الآلة

يدرس مهندسو ML ويصمموا ويصمموا أنظمة ذكاء اصطناعي قادرة تمامًا على العمل بمفردهم لأتمتة النماذج التنبؤية ومعالجة مخاوف العمل في العصر الحديث. التعلم الالي لا يزال مسارًا وظيفيًا شائعًا في مجال تكنولوجيا المعلومات في القرن الحادي والعشرين ، ومن المرجح أن تتوسع التخصصات فيه.

مهندس روبوتات

عندما أصبحت الروبوتات الصناعية شائعة في الخمسينيات من القرن الماضي ، ظهر علم الروبوتات كان المهندس من أوائل مهن الذكاء الاصطناعي. علم الروبوتات لقد قطعت شوطًا طويلاً من خطوط التجميع إلى تدريس اللغة الإنجليزية. تُستخدم الجراحة بمساعدة الروبوت في الرعاية الصحية. يتم تطوير المساعدين الشخصيين كإنسان آلي. يتمثل عمل مهندس الروبوتات في جعل كل هذا ممكنًا.

عالم البيانات

أ عالم البيانات’يتضمن عمل s معالجة ومعالجة كميات هائلة من البيانات التي تم إنشاؤها كل يوم في العصر الرقمي. يجب عليهم تنظيف البيانات لأنها لم تكن نظيفة من قبل. كما تقع على عاتقهم مسؤولية استخراج المعلومات من البيانات وترجمتها. إنها واحدة من وظائف الذكاء الاصطناعي الأعلى أجراً في الهند.

مطورو BlockChain

تعتمد الشركات والمؤسسات اليوم بسرعة تقنية blockchain كوسيلة موثوقة للحفاظ على أمان البيانات الحساسة. يكسب عمال مناجم بلوكتشين عملة البيتكوين مقابل جهودهم. يمكن لأي شخص أن يكون عامل منجم ، بشرط أن يكون لديه الأدوات المناسبة للقيام بذلك والوقت للاستثمار في هذه العملية. نظرًا لاستمرار قبول إنترنت الأشياء (IoT) واستخدامه ، فإنها تعتمد بشكل متزايد على تقنية blockchain. تشير التوقعات إلى أنه بحلول عام 2030 ، سيتم استخدام حوالي 50 مليار جهاز إنترنت الأشياء في جميع أنحاء العالم مما يعني أخبارًا جيدة لـ blockchain وزيادة الطلب على مطوري blockchain. الذكاء الاصطناعيأمر أساسي للثورة التقنية المستمرة ، وهو يزداد ذكاءً طوال الوقت. القوة الدافعة وراء رؤية الكمبيوتر وتحليل الكلام ومعالجة اللغة الطبيعية ، يؤثر الذكاء الاصطناعي على الصناعة والمجتمع بعدة طرق وسيواصل القيام به حتى الآن في المستقبل.

المنشور 5 مهارات ذكاء اصطناعي عالية الراتب عند الطلب يحتاج كل محترف إلى معرفتها ظهر لأول مرة .

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم