الأصول التقنية

تيرا وإخوتها LUNC و USTC في رحلة على قطار الملاهي

تيرا وإخوتها LUNC و USTC في رحلة على قطار الملاهي

تيرا

تيرا

يختبر المؤمنون بـ Terra إحساسًا متجددًا بالثقة والراحة مع ارتفاع أسعارها فجأة

تيرا هز انهيار LUNA سوق العملات المشفرة بالكامل وأثار مخاوف في مجتمع المستثمرين العالمي بشأن الآفاق المستقبلية للعملات المشفرة. على الرغم من أن السوق أظهر تقلبًا شديدًا في هذا الوقت ، إلا أن سقوط عملة TerraUSD المستقرة لا يزال غير مسبوق. نتيجة لذلك ، بدأ العديد من المستثمرين في الفرار من سوق العملات المشفرة قبل أن يتعرضوا لسوق تشفير أكثر تقلباً. برر خبراء الصناعة سقوط تيرا نظرًا لعوامل مختلفة ، بما في ذلك إغراق الحيتان بالرموز المفضلة لديهم بسبب الانخفاض في أسعار العملات المشفرة الرئيسية مثل Bitcoin و Ethereum ، مما أدى إلى انتشار الخوف والفوضى والتحولات في مشاعر الاستثمار. Do Kwon ، منشئ برنامج تيرا اقترح النظام البيئي عدة مبادرات لإحياء blockchain. لكن في البداية ، بعد الضربة الكبيرة من انهياره ، لم يرغب مجتمع المستثمرين في العطاء تيرا فرصة أخرى ، ولكن مرة أخرى ، يبدو أن Terra سترتفع حقًا من رمادها حيث أن أسعارها تظهر في النهاية النمو والتغييرات التي كان المشترون ينتظرونها لفترة طويلة.

تمكنت Terra أخيرًا من إقناع المستثمرين حيث تشهد أسعارها ارتفاعًا مفاجئًا ، لكن المحللين ما زالوا متشككين بشأن آفاقها المستقبلية. قبل إطلاق برنامج غداء و USTC، توقع المحللون وخبراء التشفير بالفعل أن العملة ، لا أكثر ، لها مستقبل في المستقبل. تبخرت الآمال في التعافي السريع بسرعة كبيرة بعد أن تشابك كوون في عدة تهم جنائية. فقد الرمز المميز أكثر من نصف قيمته ولم يكن الإصدار الجديد لـ Terra قادرًا على تعويض أولئك الذين فقدوا مليارات الدولارات بشكل صحيح بعد الانهيار. في الوقت الحالي ، يبدو أنه لم يتم فقدان كل الآمال في نظام Terra البيئي. وفقًا لـ coinmarketcap ، في وقت كتابة هذا المقال ، ارتفع سعر Terra LUNA أكثر من 2 دولار أمريكي ، مما يشير إلى أن بعض العوامل في سوق التشفير قد تغيرت أخيرًا مما أدى في النهاية إلى ثقة مستثمري العملات المشفرة في Terra LUNA مرة أخرى كأصل استثماري .

تكافح Terra جنبًا إلى جنب مع الرموز الشقيقة لكسر مقاومة الأسعار

منذ إطلاق بروتوكول LUNA 2.0 ، لم ير الثيران أي علامات على ارتفاع أسعار العملة المشفرة مرة أخرى. ولكن يبدو أن المستثمرين قد كسروا هذا الحاجز النفسي والخوف وأصبحوا مستعدين مرة أخرى لاستكشاف العملات المشفرة الساقطة. يتوقع المحللون أن شعور FOMO قوي جدًا في السوق ، وبالتالي ، لا يرغب أي مستثمر في تفويت الفرصة ، في حالة تحول العملة المشفرة إلى الاتجاه الصعودي مرة أخرى. إذا كان ارتفاع أسعار Terra يرجع إلى أسباب حقيقية ، فإن الأشهر القادمة ستشهد ارتفاعات صعودية في الأسعار والتي قد تجعل في النهاية عودة Terra أعظم قصة نجاح في تاريخ سوق العملات المشفرة.

في البداية ، تم اتهام الرئيس التنفيذي لشركة Terra الإيكولوجي Do Kwon بالفساد والممارسات السيئة التي بدورها أعاقت سمعة النظام البيئي بأكمله. أدى سقوط نظام Terra البيئي إلى حرب بين أنصار LUNA وأنصار LUNA. تعهدت مجموعة من أنصار مكافحة Terra بتحقيق العدالة للمستثمرين الذين خسروا مليارات الدولارات بسبب هذا الانهيار بحلول نهاية عام 2022 ، في حين أشاد العديد من أنصار Terra بدخول Do Kwon إلى دائرة الضوء وتحمل المسؤولية عن الانهيار ، و في الواقع ، قم بإنشاء برامج ومبادرات تهدف إلى إحياء Terra blockchain مرة أخرى.

لذا ، هل يجب أن تستثمر في تيرا؟

الجواب على هذا السؤال تخميني تمامًا. إذا كنت أحد هؤلاء المستثمرين الذين يرغبون في متابعة الاتجاه والاستثمار في Terra قبل تفويت الفرص المستقبلية ، فقد تهدف بالتأكيد إلى الاستثمار فيها. لكن Terra لا يزال في مكان متقلب تمامًا ، وكذلك سوق العملات المشفرة بأكمله. لذلك ، قبل الخوض في هذه المياه المجهولة ، يقترح الخبراء أن يقوم المستثمرون المحترفون والجدد بدراسة تحركات أسعار جميع العملات المشفرة ومشاعر المستثمرين بعناية لتجنب أي خسائر مالية فادحة.

المنشور تيرا وإخوتها LUNC و USTC في رحلة على قطار الملاهي ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم