الأصول التقنية

يعد استرداد Bitcoin واجهة ، وسعر أقل من 12 ألف دولار أمريكي: المحلل

يعد استرداد Bitcoin واجهة ، وسعر أقل من 12 ألف دولار أمريكي: المحلل

بيتكوين

بيتكوين

يُنصح المستثمرون بأن Bitcoin سوف ينخفض ​​أكثر من قبل محلل التشفير المعروف

تشفير يمر بنوبة تاريخية من التقلبات ، لكن تجار الخيارات يرون إشارات إيجابية داخل السوق في أعقاب المشاجرة والجدل الذي تجاوز مقرضي الأصول الرقمية وغيرهم في القطاع. بيتكوين يرجع تعافي السعر خلال اليومين الماضيين بشكل أساسي إلى دفع المشترين الذين يتطلعون إلى امتلاك عملة مشفرة بسعر أرخص. ومع ذلك ، تُظهر مخططات تداول BTC أنها لا تزال على منحدر هبوطي. بينما تتأرجح العملات المشفرة في ظل الانكماش العالمي ، حذرت صحيفة إيكونوميك ديلي الصينية التي تديرها الدولة المستثمرين من أن سعر الريادة عملة مشفرة بيتكوين هو “متجه إلى الصفر”. جاء التحذير باسم عملة مشفرة استمر السوق في مواجهة الانهيار مع تحوم Bitcoin حول 21000 دولار أمريكي لكل عملة رقمية يوم السبت ، بانخفاض كبير عن أعلى مستوى قياسي بلغ 68000 دولار أمريكي في نوفمبر من العام الماضي. وقالت الصحيفة: “البيتكوين ليست أكثر من سلسلة من الرموز الرقمية ، وتأتي عوائدها بشكل أساسي من الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع”.

بيتكوين مرت ببعض الأوقات المضطربة خلال الأسبوعين الماضيين. في الوقت الحالي ، هناك العديد من التكهنات حول الآفاق المستقبلية للعملات المشفرة ، ولكن لسوء الحظ ، فإن معظمها ليس قريبًا من أن يكون إيجابيًا. من الوصول إلى ارتفاعات جديدة على الإطلاق في نوفمبر 2021 إلى الانهيار إلى قيمة سوقية منخفضة بشكل لا يصدق ، جعلت Bitcoin سوق العملات المشفرة متقلبة للغاية ، وفي وقت كان من الممكن أن تظهر فيه إمكاناتها الحقيقية كتحوط من التضخم ومخزن قيم للأصول وسط الانكماش الاقتصادي. يقول الخبراء أن هذه الانكماشات الاقتصادية هي بعض من أهم الأسباب وراء انخفاض البيتكوين ومعظم العملات المشفرة الأخرى. يتعرض المشاركون في السوق لصدمة وقد يتعرضون للسقوط على الرغم من الاقتراحات والاستراتيجيات التالية التي أوصت بها اللقطات الكبيرة للعملات المشفرة. في الآونة الأخيرة ، جعلت التقارير الجديدة المستثمرين يهربون من البيتكوين لحياتهم! يعتقد الخبراء أنه إذا فشل سعر BTC في تحقيق متوسطه المتحرك لمدة 200 أسبوع ، فقد يواجه الرمز المميز قيعانًا في السعر الكلي.

البيتكوين لن يتعافى؟

“أصحاب عملات البيتكوين على المدى الطويل ليسوا قلقين لأنهم مروا بانخفاضات بنسبة 73٪ من قبل. لكن الانخفاضات السابقة لم تتضمن أي مكان قريب من إجمالي القيمة السوقية المفقودة خلال هذا التراجع ، كما أنها لم تتضمن رافعة مالية ضخمة. هذا الانهيار هو مجرد بداية. # البيتكوين لن يتعافى “، غرد شيف في 18 يونيو. “لا تكن متحمسًا بشأن عودة #Bitcoin إلى ما يزيد عن 20 ألف دولار أمريكي. 20 هو 30 الجديد. هذا مجرد مصيدة ثور أخرى. لا شيء يسقط في خط مستقيم. في الواقع ، كان هذا الانهيار البطيء منظمًا للغاية. لا توجد علامة حتى الآن على أي استسلام يشكل عادة قاع سوق هابطة “، غرد شيف مرة أخرى في 20 يونيو.

ملاءمة السوق من Bitcoin

على مدار الأسابيع العديدة الماضية ، كان سعر البيتكوين ينخفض ​​بوتيرة سريعة ، مما أدى إلى انخفاض عدد العملات المشفرة الأخرى في السوق. كانت تحركات الأسعار الحالية لـ BTC موضع شك بالفعل من قبل المستثمرين ، الذين كانوا أو يخططون بالفعل لبيع استثماراتهم. حتى حيتان البيتكوين خلصت إلى أن الأسعار المنخفضة للعملات المشفرة تدل على أنه من المستحيل أن تستعيد العملة الرمزية قيمتها السوقية المفقودة. مع استمرار المستثمرين في البقاء على حافة الهاوية بسبب كل العناوين السلبية القائمة على العملات المشفرة والتضخم المتزايد ، فإنهم أيضًا لا يتراجعون عن استغلال هذه الفرصة لشراء الانخفاض. من المؤكد أنه قد يعزز أهمية السوق من Bitcoin إلى ارتفاعات جديدة مرة أخرى. ولكن في النهاية ، ستذهب كل هذه الجهود سدى إذا فشلت BTC في تحقيق 200-MA وقد تؤدي في النهاية إلى سلسلة جديدة مسجلة من اتجاهات الأسعار الهبوطية.

كان هذا الشهر هو رحلة سوق العملات المشفرة تمامًا حيث تعرضت العملات المشفرة الرئيسية لموجات هبوطية. فشل عدد من مؤسسات التشفير ، بما في ذلك 3AC و Celsius ، نتيجة انخفاض القيمة السوقية للعملات المشفرة العالمية إلى أقل من تريليون دولار أمريكي. خلال ذلك الوقت ، واجهت Bitcoin أيضًا انتكاسات كبيرة. على الرغم من تداول البيتكوين بهدوء فوق 20000 دولار أمريكي ، إلا أن اتجاهها غير واضح حتى الآن.

المنشور يعد استرداد Bitcoin واجهة ، وسعر أقل من 12 ألف دولار أمريكي: المحلل ظهر لأول مرة .

لتكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا إدارة تكنولوجيا المعلومات ، تكنولوجيا التعليم ، صور التكنولوجيا ، خصائص تكنولوجيا التعليم ، مركز تكنولوجيا المعلومات ، قطاع تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية اليومية ، يرجى متابعة مدونتنا.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم